موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت - منتخب شباب العراق يخسر بطاقة نهائي كأس العالم بركلات الترجيح/ الميثاق نت

الخميس, 11-يوليو-2013
الميثاق نت -
أخفق منتخب العراق للشباب في تحقيق إنجاز تاريخي عقب خروجه من الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للشباب المقامة حاليا بتركيا إثر خسارته أمام منتخب أوروغواي (7/6) بركلات الترجيح، ليلة امس الأربعاء، على ملعب (حسين عوني أكير) بمدينة طرابزون.
وانتهى الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 حيث تقدم العراق بهدف للنجم العراقي علي عدنان كاظم، في الدقيقة 34 من الشوط الأول عن طريق ضربة حرة مباشرة سددها اللاعب بيسراه سكنت الزاوية اليسرى لحارس مرمى أوروغواي وتعادل اللاعب البديل غونزالو بوينو لأوروغواي في الدقيقة 87، ولم تفلح محاولات كلا من الفريقين في تغيير النتيجة في بقية أحداث المباراة ليحتكما لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لمنتخب أوروغواي الذي صعد لنهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.



ومن المقرر أن تلتقي أوروغواي مع فرنسا في المباراة النهائية السبت المقبل، في الوقت الذي تلتقي فيه العراق مع غانا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي يسعى من خلالها المنتخب الملقب بـ(أسود الرافدين) لمعادلة إنجاز منتخب الشباب المصري الذي حصل على المركز الثالث في البطولة التي أقيمت بالأرجنتين عام 2001.

وكان منتخب فرنسا قد صعد للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه، امس الأربعاء، على نظيره الغاني 2/1 في مباراة الدور قبل النهائي التي أقيمت بملعب بورصا أتاتورك بمدينة بورصا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)