موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
اقتصاد
الميثاق نت -

الإثنين, 24-يونيو-2013
الميثاق نت -
شدد جمال العاقل محافظ أبين –جنوب اليمن –على ضرورة التقيد بأسس وشروط الدراسات الخاصة بالمشاريع الخدمية الجاري تنفيذها في المحافظة لاسيما تلك التي تتصل بالمواطنين وتلبية متطلبات الحياة المعيشية لهم..


جاء ذلك على هامش زيارته التفقدية اليوم لعدد من مشاريع المياه الجاري تنفيذها بمديريتي زنجبار وخنفر .. والى جانب المشاريع الصحية والتعليمية الجاري تنفيذها في إطار عملية إعادة البناء والاعمار لمحافظة أبين يجرى العمل في مشروع خزانات المياه في كلا من حصن شداد ومنطقة باجدار وحزان المحلج بالكود وبتكلفة إجمالية تسعين مليون ريال وسعه كل خزان 150 متر مكعب وبطول 12متر ..إضافة إلى مشروع الخزان التحويلي لمنطقة الشيخ سالم والبالغ تكلفته ستة ملاين ريال وبسعة إجمالية 150متر مكعب..كما تنفذ مؤسسة مياه أبين مشروع إعادة تأهيل حقول الروا و بتمويل الصندوق الاجتماعي لتنمية والذي يتمثل في تأهيل خزانين رئيسيين للمياه بتكلفة ثلاثة مليون يورو وتزويد الحقول بمولد كهربائي سعة واحد ميجا وات إلى جانب الشبكة الداخلية والتي تقدر بإحدى عشر كيلوا متر بمدينة زنجبار..

المحافظ العاقل أشاد في زيارته بالدور الفعال والايجابي لمؤسسة المياه بمحافظة أبين والذي قال, إنها بذلت الجهد الكبير في توصيل المياه إلى جميع مواطني مديرية زنجبار وفي ظروف صعبة.. مؤكداً في ذات الصدد دعم وعون السلطة المحلية في المحافظة للمؤسسة وتدليل كافة الصعاب التي تعترض مهامها وأعمالها .

إلى ذلك أكد مدير عام مياه أبين المهندس صالح بلعيدي أن هذه المشاريع للخزانات ستسهم في تخفيف معاناة المواطنين من انقطاع المياه التي عانوا منها لفترات طويلة وبالذات خلال فترة الحرب والمواجهات مع عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي 2011-2012م ..مؤكداً أن مؤسسة المياه ستبذل كافة الجهود في خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم من المياه والصرف الصحي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)