موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
اقتصاد
الميثاق نت -

الثلاثاء, 14-مايو-2013
الميثاق نت/ماجد عبدالحميد -
نفى رجل الأعمال والمستثمر اليمني مطهر عيظة مختار صحة الأخبار التي تناولتها الكثير من وسائل الإعلام المختلفة والمتعلقة بقيامة بالتهجم على المستشفى الاستشاري اليمني وغيرها من الادعاءات التي وصفها بالكاذبة والغير صحيحة.

وقال مختار – في مؤتمر صحفي عقده اليوم بصنعاء – إن تلك الأخبار التي نشرت ضده لا أساس لها من الصحة وتندرج في إطار الفبركات الإعلامية المستندة على معلومات مغلوطة تعمل على تشويه سمعة الاستثمار والمستثمرين في اليمن وعرقلة الكثير من المشاريع الاستثمارية التي تسهم بشكل كبير في تحسين الوضع الاقتصادي في اليمن.

وأهاب بوسائل الإعلام تحري الدقة والموضوعية فيما تنشره من أخبار وأن تستند عند تعاملها مع مثل تلك القضايا على أسس ومستندات ووثائق تؤكد صحة ماتنشره، معتبرا أن الإعلام يعد السلطة الرابعة التي تنتصر لكل المظلومين من خلال نشرها للحقائق كما هي دون التحيز لطرف ضد طرف آخر.

ووزع رجل الأعمال في مؤتمره الصحفي وثائق تثبت ملكيته للمستشفى الاستشاري اليمني، متحدثا عن محاولات يائسة من قبل طرف قريب منه للاستيلاء والتملك للمستشفى مستغلا صفته كمدير عام له. وقال : إنه ممول للمستشفى الاستشاري اليمني بمبلغ 3300000 $ ثلاثة مليون وثلاثمائة ألف دولار.

مضيفا: بأن الطرف الثاني الذي اعتمد مديرا عاما للمستشفى براتب شهري قدر بـ1500 دولار بحسب العقد الموقع بين المالك والمدير – حاول الاستيلاء على المستشفى والتلاعب بأصول ومقدرات وعائدات المستشفى لصالحه دون الرجوع للمالك الرئيسي للمستشفى.

ودعا رجل الأعمال القضاء إلى الإسراع في حسم القضية حسب قانون الاستثمار وللعمل على الإسهام في الحفاظ على ما بقي من سمعة الاستثمار في اليمن والثقة بين المستثمرين وبين القضاء.

من جانبه قال المحامي أحمد النهاري إن الدعوة لعقد مؤتمر صحفي هو لتصحيح ماقال إنها أخطاء مغلوطة نشرت في وسائل إعلامية عملا بحق الرد.

واعتبر أن أخطاء الإجراءات القضائية في القضية منها إعطاء حق الحراسة القضائية لطرف في القضية وممارسته الضغط على الموظفين للتظاهر أمام وزارة العدل يعد عملا مخالفا للقوانين ولقرار المحكمة التجارية القاضي بتعيين حارس قضائي في المستشفى.

وأشار النهاري إلى أن ثقتهم بالقضاء اليمني مازالت قوية ولن تهتز، مطالبا في الوقت نفسه الجهات القضائية بالإسراع في حسم القضية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)