موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت - فريق شعب حضرموت

الإثنين, 11-مارس-2013
الميثاق نت/فهمي باحمدان -
حافظ فريق شعب حضرموت لكرة القدم على صدارته وتقدمه لترتيب فرق دوري النخبة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي 2012/2013 بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط اثر فوزه الهام والكبير على نظيره فريق الاتحاد الأبي بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور الذهاب من الدوري والتي أقيمت بينهما على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا عصر اليوم الاثنين .

أنهى الشعب الحصة الأولى متقدما بنتيجة كبيرة بلغت أربعة أهداف مقابل هدفين للاتحاد , سجلها عمار قائد و عقيل العطاس ومنصر باحاج وعمار الكلدي وسجل هدفي الاتحاد عصام الورافي .

وفي الشوط الثاني قلة وتيرة الأداء والأهداف واكتفى الشعب بتسجيل الهدف الخامس بواسطة قائده سالم موسى في الدقيقة 30 وهدف ثالث للاتحاد عن طريق سليمان عبده حزام ..

.. وبالنتيجة يرفع شعب حضرموت رصيده إلى 10 نقاط محافظا على الصدارة للأسبوع الثاني على التوالي بينما تجمد رصيد الاتحاد عند نقاطه الأربع .

.. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من احمد محمد عون ساحة إيهاب باشراحيل مساعد أول وعدنان محمد عبد الله مساعد ثاني وصلاح بن غوذل احتياطيا .. وراقب المباراة إداريا هود باضاوي وفنيا الدولي المتقاعد محمد ابوبكر العكبري ومن فرع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت محمد صالح بكران .

.. شعب حضرموت يغادر المكلا غدا ليلعب مباراته في الجولة الخامسة في تعز أمام الصقر يوم الجمعة 15 مارس الجاري ومباراته السادسة أمام حامل اللقب فريق الشعب الأبي يوم الاثنين 18 مارس ثم يعود ليلعب في المكلا مباراة الجولة السابعة أمام التلال يوم 25 من الشهر الجاري .

ومن نتائج مباريات اليوم بالملاعب الاخرى في الحديدة واصل الهلال الساحلي انتصاراته هو الأخر ومنافسته للشعب الحضرمي وفاز عصر اليوم بهدفين دون رد على طليعة تعز رافعا رصيده الى 10 نقاط . وخسر أهلي صنعاء من اليرموك بهدف دون رد , وفاز الصقر على الشعلة 2/1 , وتعادل الرشيد من تعز والتلال بدون أهداف , وبهدف لأخر تعادل وحدة عدن والعروبة.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)