موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وزارة التعليم العالي تستكمل تحويل مستحقات الربع الثالث للطلاب المبتعثين في الخارج - شهداء وجرحى في غارات للعدوان السعودي على شاحنات تحمل مواد غذائية - طيران العدوان السعودي يستهدف مدرسة ومبانيَ سكنية في أبين واشتباكات في عدن - التعرف على هوية 7 شهداء من أسرة واحدة في المخاء - المؤتمر والتحالف يدينون بشدة التفجير الارهابي الذي استهدف جامع البهرة بالعاصمة - زيارة مدنية وحقوقية تؤكد خلو جامعة صنعاء من الأسلحة والشرجبي يدعو اليونسكو لزيارتها - (9) شهداء وجرحى في حصيلة اولية لانفجار سيارة مفخخة بجوار جامع البهرة بالعاصمة - تصريح للامين العام المساعد للمؤتمر الدكتورابوبكر القربي - فضائح السيناريو الأسود لسقوط المكلا بيد القاعدة «1» - المؤسسةاليمنية لصناعةالاسمنت تدعو الأمم المتحدة إلى حماية منشآتها من العدوان السعودي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساةإلى الشيخ حسين بن صالح البهجي الرصاص في وفاة والده الشيخ صالح بن صالح البهجي الرصاص عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام..جاء فيها:الأخ الشيخ

الإثنين, 25-فبراير-2013
الميثاق نت -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساةإلى الشيخ حسين بن صالح البهجي الرصاص في وفاة والده الشيخ صالح بن صالح البهجي الرصاص عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام..جاء فيها:

الأخ الشيخ/ حسين بن صالح البهجي الرصاص
وإخوانـــه وكافـــة آل الرصاص المحترمــون

تلقينا بأسى بالغ وحزن عميق نبأ وفاة المغفور له بإذن الله والدكم الشيخ صالح بن صالح البهجي الرصاص عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العامالذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء..

لقد خسر الوطن برحيله واحداً من أبنائه الأوفياء الذين كان لهم دور فاعل ومتميز في مسيرة النضال الوطني والدفاع عن الثورة والجمهورية والديمقراطية والوحدة..

وإننا إذنشاطركم أحزانكم باسمي شخصياً وباسم قيادات وهيئات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام في وفاته.. لنعبر لكم عن أصدق تعازينا ومواساتنا بهذا المصاب الجلل.. سائلين المولى –عزوجل- أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان.


إنا لله وإنا إليه راجعون


علــــي عبـدالله صـالــــح
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى
الافتتاحية
تعقيب على الفريق ضاحي خلفان
بقلم/ علي عبدالله صالح

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عن تعويم المشتقات النفطية؟
محمد العبسي

لن تذهب دماء شعبنا هدراً
كلمة الميثاق

بين بشاعة العدوان ومأزق الهدنة المفاجئة
بقلم/ عبده محمد الجندي

آل سعود والشيشان...قصة الإرهاب
مطهر الاشموري

(لينين) يستغيث في قبره
فايز بن عمرو

جولة مؤتمرية ناجحة
كلمة الميثاق

أدق توصيف لشخصية علي عبدالله صالح عفاش
عبدالجبار سعد

اليمن.. بيت المؤتمر
محمد أنعم

ما أشبه الليلة بالبارحة
بقلم/ عبده محمد الجندي

الرأي العام العالمي يكشف قناع تحالف الإرهاب ضد اليمن
الدكتور علي مطهر العثربي

السلاح الأخطر على الخليج والعالم في مواجهة الحصار
مطهر الاشموري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2015 لـ(الميثاق نت)