موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مؤتمر مأرب يثمن تجاوب طرفي الصراع في الجدعان لدعوة الهدنة - الأمم المتحدة: سقوط 731 شهيداً ونزوح 150 ألف في اليمن منذ بدء العدوان - اصابة 4 في غارة للعدوان على المعهد التقني بخولان وارتفاع ضحايا مجزرة حوث إلى 41 - مصدر مؤتمري يكشف عن رسالتين من آل سعود للرئيس السابق - أمين عام حزب الله يؤكد موقف الحزب الرافض للعدوان السعودي على اليمن - الحبيشي يسخر من أكاذيب العربية، ويؤكد: المؤتمر قوة وطنية متماسكة - بعد الكهرباء والمياه.. خدمات الإتصال والانترنت مهددة بالتوقف بسبب العدوان السعودي - الزعيم صالح: لستُ من يرحل ليبحث عن مسكن بجده، ولم يخلق من يقول لي اخرج من بلدك - البركاني يكشف عن طبيعة زيارته للعاصمة السعودية الرياض - مؤتمر مأرب يدعو اطراف النزاع لوقف اطلاق النار 24 ساعة لإصلاح خطوط نقل الكهرباء (بيان) -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساةإلى الشيخ حسين بن صالح البهجي الرصاص في وفاة والده الشيخ صالح بن صالح البهجي الرصاص عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام..جاء فيها:الأخ الشيخ

الإثنين, 25-فبراير-2013
الميثاق نت -
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساةإلى الشيخ حسين بن صالح البهجي الرصاص في وفاة والده الشيخ صالح بن صالح البهجي الرصاص عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام..جاء فيها:

الأخ الشيخ/ حسين بن صالح البهجي الرصاص
وإخوانـــه وكافـــة آل الرصاص المحترمــون

تلقينا بأسى بالغ وحزن عميق نبأ وفاة المغفور له بإذن الله والدكم الشيخ صالح بن صالح البهجي الرصاص عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العامالذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء..

لقد خسر الوطن برحيله واحداً من أبنائه الأوفياء الذين كان لهم دور فاعل ومتميز في مسيرة النضال الوطني والدفاع عن الثورة والجمهورية والديمقراطية والوحدة..

وإننا إذنشاطركم أحزانكم باسمي شخصياً وباسم قيادات وهيئات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام في وفاته.. لنعبر لكم عن أصدق تعازينا ومواساتنا بهذا المصاب الجلل.. سائلين المولى –عزوجل- أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان.


إنا لله وإنا إليه راجعون


علــــي عبـدالله صـالــــح
رئيـس المؤتمر الشعبي العام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى
الافتتاحية
تعقيب على الفريق ضاحي خلفان
بقلم/ علي عبدالله صالح

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
قوة عاجزة عن النصر وعجز يتحول إلى انتصار
بقلم/ عبده محمد الجندي

مآسي الحروب!
احمد الرمعي

"خكارية" سعوديون
فيصل الصوفي

ملك الرمــال والدواعش !!
محمد علي عناش

نفرٌ من السعودية يقرعون طبول الحرب العالمية الثالثة
الدكتور علي مطهر العثربي

العدوان.. وحزمة التبريرات
عبدالرحمن مراد

زوال ملك آل ســـــــــعود
الشيخ/ وليد صالح فدامه

التعويل على الخارج مضيعة للوقت
مراد شلي

مغامرة خاسرة للسعودية في اليمن
علي عمر الصيعري

التسربل بالطائفية لاخفاء اهداف عاصفة الظلم والاجرام
سلوى المتوكل

إيقاف الحرب العدوانية
كلمة الميثاق

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2015 لـ(الميثاق نت)