موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل - الخطري لـ"الميثاق": الوحدة طَوْق النجاة من كل الأزمات والإشكالات الماثلة والمتوقَّعة - الشيخ/ عبدالله مجيديع لـ"الميثاق": قوة أي شعب أو أمة بالوحدة - الشيخ جابر:المرحلة الراهنة من عُمْر الوحدة تعد الأخطر ونطالب كل الأطراف بوعي ومسؤولية - عزام صلاح لـ"الميثاق": سيظل اليمن موحداً ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال - الشريف لـ"الميثاق": ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام - أحرار من سقطرى لـ"الميثاق": الوحدة راسخة ولن نستسلم لأعداء الوطن - الشيخ يحيى غوبر: التاريخ سيلعن كل مَنْ يتآمر على الوحدة ويعرّضها للخطر -
الرياضة
الميثاق نت - النجم اليمني ايمن الهاجري- الميثاق نت

الجمعة, 04-يناير-2013
الميثاق نت -
يفتقد منتخب اليمن جهود المهاجم أيمن الهاجري في مباراته أمام الكويت المدافعة عن اللقب في كأس الخليج لكرة القدم يوم الأحد المقبل بعد إصابته في مران الفريق يوم الخميس.
واحرمت الاصابة التي تعرض لها نجم المنتخب اليمني أيمن الهاجري، المحترف في صفوف فريق النجمة اللبناني، متعة بطولة خليجي 21 وقبل انطلاقها بيومين.

وقال مصلح سلمان طبيب منتخب اليمن لرويترز إن الفحوص أثبتت إصابة الهاجري بشد في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن وسيحتاج إلى راحة لنحو ثلاثة أيام.

وأضاف إن الظهير الأيمن نجيب حداد يعاني من إصابة بتمزق في العضلة الأمامية للفخذ وسيغيب لنحو أسبوعين وهو ما يعني صعوبة لحاقه بأي مباراة في كأس الخليج التي تنطلق في البحرين يوم السبت.

من جانبه قال المهاجم الهاجري لـ«الوسط الرياضي» إنه شعر بآلام أثناء خوضه التدريب الأول مع المنتخب أمس بالأراضي البحرينية ولذلك لم يكمل التدريب، مشيراً إلى أن التشخيص المبدئي أوضح أنه سيغيب رسمياً عن المباراة الأولى أمام الكويت مساء يوم بعد غدٍ (الأحد) .

وأبدى الهاجري أسفه لهذه الإصابة وقال: «بالتأكيد لم أتواجد مع المنتخب اليمني في هذه البطولة إلا من أجل المساهمة في تقديم أفضل المستويات، بالذات كون منتخبنا شاباً ولديه العديد من اللاعبين صغار السن، ولكن للأسف هذه الإصابة ستمنعني عن خوض اللقاء الأول أمام الكويت وأتمنى ألا تُبعدني أكثر عن بقية المباريات».

وأضاف الهاجري «بما أنني ألعب في الدوري البحريني مع النجمة فإنني متشوق لخوض هذه البطولة هنا لإثبات جدارتي أكثر، وأيضاً لأنني متعود على اللعب في البحرين، ولكن الآن الإصابة للأسف ستبعدني عن اللقاء الأول، وزملائي قادرون إن شاء الله على تقديم أداء متميز، ونحن نطمح لتحقيق نتائج لافتة في هذه البطولة بعد أن عجزنا عن تحقيق الفوز الأول في مشاركاتنا الخمس السابقة».

ويعتبر الهاجري من أبرز مهاجمي اليمن في الفترة الأخيرة وقال مدربه توم سنتيفيت بعد معرفته بإصابته "هذا شيء سلبي وأظهر اللاعب في الفترة الأخيرة أنه لاعب جيد وشارك في المباريات الثلاث في بطولة غرب أسيا (الشهر الماضي)."

وأضاف المدرب البلجيكي لرويترز في مقر إقامة منتخب اليمن في كأس الخليج "كنا سنعتمد عليه أمام الكويت وهو من أهم اللاعبين لكن لا نريد البكاء على غيابه وربما يمنح ذلك الفرصة لآخرين للمشاركة والظهور بشكل جيد."

ويلعب اليمن ضمن منافسات المجموعة الثانية مع الكويت والسعودية والعراق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)