موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


المحويت .. مؤتمريو بني سعد يتعهدون بمزيد من الصمود في مواجهة العدوان الغاشم - أكثر من «7000» غارة شنتها السعودية صرواح.. رمز للصمود اليماني العظيم - رئيس مشيخة القراء في اليمن: تعرضـت للإصابــة جـــــــــــــرّاء العدوان السعودي - مطالب حقوقية دولية بطرد السعودية من مجلس حقوق الإنسان - المؤتمر الشعبي العام يدين تفجيرات مطار (أتاتورك) - رئيس المؤتمر يلتقي بعثة الصليب الأحمر الدولي - ارتفاع ضحايا غارة العدوان السعودي على سوق حيفان تعز إلى 36 شهيدا وجريحا - مصدر في المؤتمر يدين الجرائم الارهابية في حضرموت وعدن وحيفان - «الميثاق نت» تنشر نص خارطة طريق لتحقيق السلام مقدمة من المؤتمر الشعبي العام - الميثاق تنشر نص كلمة الزعيم التاريخية والمهمة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 19-نوفمبر-2012
الميثاق نت -
كشفت مصادر موثوقة في المؤسسة العامة للكهرباء أن المؤسسة تعتزم رفع سعر التعرفة للكيلو وات على المحلات التجارية الصغيرة والمتوسطة إلى نفس تعرفة المحلات التجارية الكبيرة 35 ريالاً ورجحت أن يتم العمل بالتعرفة الجديدة في البداية بصورة انتقائية في إطار المنطقة الرابعة.

وكانت تعرفة الكيلو وات من الكهرباء تحتسب تجاريا بثلاث تعرفات: الأولى للبقالات والمحلات التجارية الصغيرة بسعر 22 ريالا والثانية للبقالات المتوسطة بسعر 30 ريالا والتعرفة الثالثة للبقالات الكبيرة والسوبر ماركت وتجارة الجملة بسعر 35 ريالا.

ونقلت صحيفة(اليمن اليوم) اليومية عن مصدر أنه من المتوقع أن يتم بدء العمل بالتعرفة الجديدة ابتداء من الشهر القادم بعد أن قامت اللجان الفنية التابعة للمنطقة الكهربائية بالنزول الميداني وإعادة تقييم المنشآت التجارية على أساس عدد الفتحات لكل محل تجاري وكذلك المنازل والفلل المؤجرة لأغراض تجارية غير السكنية ورفعت تقريرها إلى إدارة المنطقة المعنية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2016 لـ(الميثاق نت)