موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح - المواصفات تنفذ نزولاً للتفتيش على محلات بيع الذهب - تقلبات جوية.. الأرصاد يكشف توقعات الطقس - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في غزة - استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - كشف الدكتور حسني الجوشعي رئيس فريق البحث العلمي لعبدالمجيد الزنداني بأن العلاج الذي أعلن انه نال بموجبه برأة اختراع عبارة عن عشبه تسمى" كاستوس "عرفها الصينيون منذ مئات السنيين لرفع مناعة المرضى لكنه لا يقض على المرض .

الأحد, 23-سبتمبر-2012
الميثاق نت -

كشف الدكتور حسني الجوشعي رئيس فريق البحث العلمي لعبدالمجيد الزنداني بأن العلاج الذي أعلن انه نال بموجبه برأة اختراع عبارة عن عشبه تسمى" كاستوس "عرفها الصينيون منذ مئات السنيين لرفع مناعة المرضى لكنه لا يقض على المرض .
وقال الجوشعي على صفحته بالفيس بوك أنه كان رئيساً لفريق البحث العلمي للزنداني من الفترة 2005-2010 و قام خلال تلك الفترة بإستخدام العشبه المسماة " كاستوس" في براءة الاختراع على حوالي 1000 مريض بعد أخذ موافقة خطية من قبلهم من اجل استخدام العشب.
وأشار إلى ان براءة الاختراع التي أعلن عنها لا تعني أبداً أنه اكتشف علاج لمرض الإيدز بل تعني أنه الشخص الوحيد الذي استخدم هذا العشب لعلاج مرض الايدز, ولكن هذا العشب يستخدم منذ مئات السنين في الصين لرفع مناعة المرضى.
واوضح بعد 6سنوات من البحث العلمي الصحيح وجدنا أن العلاج لا يصلح كعلاج شافي لمرضى الإيدز بل أنه يخفض عدد الفيروسات في دم المريض إلى الصفر ولكن في حال توقف المريض عن تناول العلاج فإن الفيروس يعود للارتفاع في الدم مرة أخرى.
ولفت إلى أن العلاج يرفع مناعة المرضى بشكل جيد ويحسن وظائف الجسم الحيوية.
وقال رئيس الفريق العلمي الجوشعي " قمت بإبلاغ هذه النتائج بنفسي إلى الزنداني وعندما وجدته لم يتقبل هذه النتائج العلمية الموثقة قمت بالانسحاب من فريقه في اكتوبر 2010م وسلمته رسالة بذلك ويوجد منها نسخة مع وزير الصحة السابق عبد الكريم راصع, ومع شقيقه الدكتور منصور الزنداني.
واضاف: الحقيقة أنه لا يوجد أي اكتشاف جديد او براءة الاختراع المعلن عنها ,فالشهادة المعلن عنها من مؤسسة ويبو العالمية تعني حجز هذا العشب باسم الزنداني.
وطالت مؤسسة ويو ا الزنداني أن يحضر ويثبت بالأدلة العلمية علاج مرضى الإيدز .
وكان الزنداني أكد حصوله على براءة اختراع لعلاج لهذا المرض القاتل وان العلاج الذي توصل له قابل للتصنيع، لكنه يعمل حالياً على حماية اختراعه في 185 بلد.
يذكر ان موقع فيبو لم يشر أي اختراع أو اكتشاف أو تسجيل براءة اختراع، بل اكتفى بالحديث عن كون الزنداني تقدم بطلب بعنوان ” تركيبة اعشاب تستخدم لمعالجة الايدز مستخرج من جذور عشبة كاستوس” نشر في 7-4-2011 وتم تقديم الطلب في 2-10-2009.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)