موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الرياضة
الخميس, 16-أغسطس-2012
الميثاق نت -       الميثاق نت -
أختتمت فعاليات الدوري الرمضاني الأول 1433هـ - 2012م برعاية مؤسسة شباب شفافية وبناء وذلك بحضور الأستاذ/ عبدالقادر علي هلال أمين العاصمة وعدد من اعضاء مجلس النواب ومدراء مديريتي الوحدة والصافية وعدد من اعضاء المجالس المحلية والعديد من الشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من الحضور.
وكانت فعاليات اليوم الختامي قد ابتديت باقامة المباراة الختامية بين فريقي الإتفاق والعروبة في مباراة حماسية فيها الكثير من الندية والتكافؤ بين الفريقين وبعد اخذ ورد تمكن العروبة من حسم المباراة لصالحة بنتيجة 4-2 ليتوج بطلاً للدوري فيما حل الإتفاق ثانياً وفريق الهلال حل في المركز الثالث بعد تغلبه يوم امس على فريق الدريبي بنتيجة ثقيلة هي من بين اقوى نتائج الدوري حيث تمكن الهلال من تسجيل 13 هدف في مرمى غريمة الدريبي فيما لم يستطع الدريبي تسجيل اكثر من هدف وحيد حفظ له ماء وجهه.
وبعد انتهاء المبارة الختامية ابتديت فعاليات التكريم بالنشيد الوطني ثم بأي من الذكر الحكيم ثم بكلمة الأستاذ/ عبدالقادر علي هلال أمين العاصمة التي اشاد فيها بدور مؤسسة شباب شفافية وبناء وشكره لما تقوم به من دور هام في بناء شراكة بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدني.
كما أعلن عن تدشين حملة ( بنظافة حينا , يكتمل عيدنا ) التي تنظمها مؤسسة شباب شفافية وبناء مؤكداً على اهمية الدور الذي تقوم به المؤسسة من خلال حملتها التوعويه وما ستساهم فيه من نشر ثقافة الوعي البيئي في المناطق المستهدفة.
كما أعلن أمين العاصمة خلال كلمته التي القاقها في الاحتفال عن تبرعه بمبلغ مئتي الف ريال لدعم المؤسسة في حملتها التوعويه.
ثم قام الأستاذ/ عبدالقادر هلال أمين العاصمة ومعه الأخ/ اكرم الشوافي رئيس المؤسسة والأخ/ صلاح العجي المدير التنفيذي للمؤسسة بتكريم الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى وهي الهلال في المركز الثالث , الاتفاق في المركز الثاني , والعروبة بطل الدوري.
وبعد تكريم الفرق الثلاثة تم تكريم:
افضل لاعب في البطولة الكابتن/ إبراهيم عيسى
هداف البطولة الكابتن/ عادل العماري
حكم البطولة/ عبدالله سميع
والذين بدورهم حصلو على جوائز عينية مقدمة من الشيخ/ فاروق العجي
وبعد ذلك القى الاخ/ أكرم الشوافي رئيس المؤسسة كلمة المؤسسة التي رحب فيها بالحضور وشكر فيها الاستاذ/ عبدالقادر هلال أمين العاصمة على حضورة الحفل الختامي للدوري وحفل تدشين حملة ( بنظافة حينا, يكتمل عيدنا ) التي تنظمة المؤسسة ......
ثم قامت الطفلة/ روى وضاح بالقاء كلمة براعم المؤسسة التي رحبت فيها بالحاضرين جميعاً وناشدت فيها باسم الاطفال كل اب وام بالمحافظة على البيئة وعلى نظافتها فالنظافة عنوان الشعوب والمقياس الذي يقاس به وعي ورقي الإنسان.
بعد ذلك القى الطفل/ نبيل العجي قصيدة شعرية حث فيها على المساهمة في انجاح حملة ( بنظافة حينا , يكتمل عيدنا ) لما لها من دور بارز في صنع البسمة على وجوه الاطفال عند رؤية احيائهم نظيفة.
بعد ذلك قام الأخ/ اكرم الشوافي رئيس المؤسسة والأخ/ صلاح العجي المدير التنفيذي للمؤسسة ومعهم الوالد/ أحمد السنيدار عضو مجلس النواب بتكريم باقي الفرق المشاركة في الدوري واللجنة المنظمة للدوري والحفل الختامي وبعد التكريم اعلن الوالد/ احمد السنيدار عن تبرعه بمبلغ خمسون الف ريال لصالح مؤسسة شباب شفافية وبناء وشكر المؤسسة وجميع اعضائها على الدور الرائع الذي بذلوه في انجاح الدوري الرمضاني الأول برعاية المؤسسة وتمنيه لهم بالتوفيق في الحملة التي تنظمها المؤسسة تحت شعار
( بنظافة حينا , يكتمل عيدنا ).
وقبل الاعلان عن نهاية الاحتفال قدم الاخ/ ابراهيم النعماني شهادة شكر وعرفان بأسم اهالي حي الأنصار في مديرية الوحدة لكل من الأخ/ اكرم الشوافي رئيس المؤسسة والأخ/ صلاح العجي المدير التنفيذي للمؤسسة لما قامو به من اعداد وتنظيم ورعاية للدوري الرمضاني ولما تقوم به المؤسسة من جهود تخدم المجتمع متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)