موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بن حبتور يهنىء رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - جيش العدو الصهيوني يعترف بمصرع ضابطين واصابة آخرين - القواتِ المسلحةِ اليمنية تنفذ ثلاث عمليات بحرية (نص البيان) - السيد عبدالملك الحوثي يهنئ رئيس المؤتمر بعيد الأضحى - الصحة تدين استهداف المجمع الحكومي وإذاعة ريمة - 37232 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - رغم أضرارها الصحية.. ملابس "الحراج" ملاذ الفقراء - فِعْلٌ شعبي.. يتحدى صُنَّاع المعاناة..هل تنتصر حسن النوايا على سوء الحرب..؟ - النظام السعودي يفرض مزيداٍ من العراقيل على الحجاج اليمنيين بمشاركة مرتزقته - عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - إقالة مدير امن محافظة  تعز احد قيادات حزب الإصلاح صار مطلبا اجمع عليه  كل أبناء المحافظة من مشايخ واعيان ونواب ومسؤلين ورجال لانقاذ مدينة تعز بعد ان أباحها للإرهابيين والانقلابيين وأصحاب السوابق ليعيثوا فيها فسادا وأقصي معظم القيادات الأمنية المؤهلة والكفؤة من مناصبهم وعين بدلا منهم من المطلوبين امنيا والمتورطين بقضايا فساد  ..الامر الذي فاقم الاختلالات الامني..

الأربعاء, 21-مارس-2012
الميثاق نت: -
إقالة مدير امن محافظة تعز احد قيادات حزب الإصلاح صار مطلبا اجمع عليه كل أبناء المحافظة من مشايخ واعيان ونواب ومسؤلين ورجال لانقاذ مدينة تعز بعد ان أباحها للإرهابيين والانقلابيين وأصحاب السوابق ليعيثوا فيها فسادا وأقصي معظم القيادات الأمنية المؤهلة والكفؤة من مناصبهم وعين بدلا منهم من المطلوبين امنيا والمتورطين بقضايا فساد ..الامر الذي فاقم الاختلالات الامني..
ووصف مراقبون ل الميثاق جريمة اغتيال المدرس الامريكي والقاء قنبلة على منزل الاستاذ شوقي هائل والاعتداء على مصانع ومدارس وحماية القتلة رسائل لا يجب السكوت عليها ابدا ، وانه لابد من المطالبة بإقالة ومحاسبة مدير امن تعز بصورة عاجلة كضرورة وطنية صونا للدماء وانقاذ المحافظة من السقوط في الفوضى ...
وبهذا الخصوص كشف الاستاذ عبده الجندي الناطق الرسمي باسم المؤتمر عن عقد اجتماع للكتلة البرلمانية لمحافظة تعز اليوم من اجل اقاله مدير امن تعز العميد على السعيدي ومناقشة الاوضاع الامنية في المحافظة، مشيرا الى ان محافظ محافظة تعز مازال معتكفا في منزله حتى يتم تغيير مدير امن لتعز جديد.
وقال الجندي : هناك شبه إجماع بأن مدير أمن تعز لا يصلح لهذه المهمة كونها مهمة أكبر منه. مشيرا إلى أن عددا من رجال الأعمال بتعز يؤكدون بأن المحافظة تحولت إلى منطقة مضطربة وغير آمنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحرية لفلسطين بكل لغات العالم
عبد السلام الدباء

حق طبيعي للناس
أحمد عبدالرحمن

البقية في حياتك
حسن عبد الوارث

المؤتمر.. الحصن الحصين
يحيى الماوري

حرصاً على اليمن
أبو بكر القربي

النخبة التي كانت (2)
د. عبدالوهاب الروحاني

المتغيّرات تتسارع.. والفرص لا تتكرر
أحمد الزبيري

قراءة في سطور عن موسوعة (بن حبتور)
طه العامري

من (التفكيكية)كمعول هدم إلى المقاومة كإعادة بناء.. رؤية في الواقع والمتغيّر
محمد علي اللوزي

بين شارع المصلى وبيت الحَوِش!!
عبدالرحمن بجاش

حتى لا ننسى ذكرى تفجير جامع الرئاسة في اليمن
د. طه حسين الهمداني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)