موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من قناة اليمن اليوم - قيادة الدفاع والداخلية والأركان تواصل زياراتها لمنتسبي الجيش والامن - اليمن تسلم الرياض 8 سعوديين يشتبه بإنتمائهم لتنظيم القاعدة - "الميثاق نت" ينشر اجور النقل الجديدة بعد الزيادة (جداول بالأسعار) - جدول رقم (3) مؤشر لأسعار نقل البضائع من مدينة الحديدة إلى جميع المحافظات - جدول رقم (2) مؤشر لأسعار نقل البضائع من مواني عدن إلى جميع المحافظات - مؤشر لأسعار نقل الركاب في بعض الخطوط المتاحة المعمول بها وإضافة 20% - عدن: حريق هائل يلتهم مخازن مطابع الكتاب المدرسي - بن دغر: لا تغيير بأسعار الاتصالات بعد رفع أسعار الوقود - بيان بتسعيرة الغاز المنزلي -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى
الافتتاحية
محطة فاصلة في تاريخنا العربي
بقلم : الزعيم/ علي عبدالله صالح

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أقلمة اليمن.. مخاوف التفكك والتقسيم
علي ناجي الرعوي

لا عيد ليّ
أ. د. عبدالعزيز المقالح

الزعيم صالح يكتب عن عيد الفطر والاصطفاف الوطني
الزعيم علي عبدالله صالح -رئيس المؤتمر الشعبي العام -

الإصلاح وشماعة وزير الدفاع
الميثاق نت- مـارش الـحـسـام

نهج التصالح والتسامح
كلمة الميثاق

المصالحة الوطنية دعوة سعودية نبيلة
بقلم/ عبده محمد الجندي

لسانك حصانك ..!!
عبدالله الصعفاني

أين مخرجات الحوار؟!!
عبدالرحمن مراد

الـ17 من يوليو.. والنضج السياسي!!
د. علي العثربي

إما تتحالفوا معي وإما «داعش»
فيصل الصوفي

المخيف أننا في بلد السعيدة!!
إقبال علي عبدالله

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2014 لـ(الميثاق نت)