موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


اليمن: مقتل 12 في هجمات ارهابية بالحديدة - الميسري وشقيق الرئيس هادي يهددان بتصفية مؤتمريو عدن - إدانة مؤتمرية في استهداف رئيس الفرع بأبين - مسيرة جماهيرية في المحويت تندد باقتحام الشرطة لمؤتمر عدن - رئيس المؤتمر يعزي في وفاة الشيخ عبدالواسع نعمان - الجندي: المؤتمر متماسك وسيعارض بعقلية جديدة - اليمن:انفجار سيارة مفخخة وسط اللجان الشعبية لانصار الله بالحديدة - فرنسا ومجلس الأمن يدينان الاعتداءات الإرهابية المروعة في رداع - شرف : دماء اليمنيين غالية وسننتقم لتلاميذ الخنساء - النائب الاول لرئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ على الكثيري -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى
الافتتاحية
التسامح والعفو ثقافتنا
بقلم :الزعيم/ علي عبدالله صالح

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شتان بين الانتخابات والانقلابات
بقلم/ عبده محمد الجندي

زُرْه مسالماً واحذره محارباً!
أحمد مهدي سالم

عذراً ولكن.. للفجور حصاده..!!
عبدالله الصعفاني

يا فائقة حتى العلم والنشيد!!
محمد علي سعد

الانتخابات هي الحل
ياسر شمسان الشبوطي

ليست «فرقعة».. إنها تهمة خطيرة
فيصل الصوفي

اليسار اليمني وبؤس المواقف
محمد علي عناش

من يوقف هذا الطائش عند حده ؟!
علي عمر الصيعري

الفوضى الخلاقة.. واليمن
< عبدالرحمن مراد

بديل الدولة إما في انتخابات أو حكم عسكري
مطهر الاشموري

صحافة عدائية ..!!
صلاح أحمد العجيلي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2014 لـ(الميثاق نت)