موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


المؤتمر وحلفائه يرحبون برئيس الوزراء الجديد - سلطنة عمان توجه دعوة هامة لاطراف الازمة اليمنية - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ العقاب والفنان الكوكباني - الأمم المتحدة : 10 ملايين يمني يحتاجون معونة غذائية - وزير الخارجية يدعو المجتمع الدولي لمساندة اليمن في مواجهة الارهاب - مصر: سجن 68 من مؤيدي الإخوان - وزير الشباب يدعو لمساندة متسابق عرب ايدول الجيلاني - انهت السلطات السعودية استعداداتها لاستقبال الحجيج - البحرين:اليمن تواجه تحدي الهيمنة واطماع الخارج المهددة لامنه واستقراره - وقفات تضامنية تطالب بإعادة بث قناة اليمن اليوم -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى
الافتتاحية
محطة فاصلة في تاريخنا العربي
بقلم : الزعيم/ علي عبدالله صالح

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عيد الثورة الخالدة
كلمةالميثاق

القائد الذي حمى الثورة اليمنية
علي عمر الصيعري

عيد الثورة وحديث ملغوم بالأزمة
إقبال علي عبدالله

الثورة تحولات وانكسارات
محمد علي عناش

ثورة سبتمبر حق ساطع واستحقاق فوق الزيف والتزييف
مطهر الاشموري

نهر اليقين.. وأريج الحنين
أحمد مهدي سالم

سبتمبر وأكتوبر..الانطلاقة الأولى للوحدة العربية
د. علي مطهر العثربي

الثــورة اليمنيـة عيـد الحريـة والكـرامــة
سلوى المتوكل

كيف استقبل أبناء الجنوب ثورة سبتمبر؟
مدين مقباس

السلم والشراكة
كلمة الميثاق

قبل الكارثة اسألوا أنفسكم
محمد أنعم

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2014 لـ(الميثاق نت)