موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الميثاق تنشر نص كلمة الزعيم التاريخية والمهمة - الزعيم صالح يُعزّي بوفاة العميد محسن الاكوع - الميثاق تنشر نص كلمة الزعيم التاريخية والمهمة - الشامي يشيد بثبات وصمود الشعب والزعيم ويؤكد حرص اعلاميي المؤتمر على وحدة الصف - الزعيم صالح: سنذهب للحوارمن اجل السلام في اي مكان إلا في الرياض - الخولاني يحضر الامسية الرمضانية بالصافية - عقيل حزام فاضل رئيساً لفرع المؤتمر بإب - العدوان السعودي يقتل ويصيب 40 من مرتزقته في الجوف بغارة جوية - حازب يؤكد تأييد المؤتمر لمواقف قيادة الحزب الاشتراكي وقواعده بالداخل الرافضة للعدوان - امسية رمضانية موسعة للقطاع النسائي بمديرية الطويلة بالمحويت -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة وجدت لتبقى وستنتصر على الغزاة
بقلم الاستاذ عارف عوض الزوكا -الامين العام للمؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
من هي"فائقة السيد"؟
د. علي حسن الخولاني

أهم معتقلي عفاش المطلوب اطلاقهم ..!!
محمد أنعم

عدن.. تصطلي بصيف حارق بكرمٍ من (دولة أولاد زايد)
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

كشف المستور عن جماعة المغمور نعمان..!
طارق مصطفى سلام

من وراء الفتن؟
عبدالله صالح الحاج

واحدية ذهنية الإرهاب
محمد علي عناش

أصحاب السمو .. عفواً؟!!
فيصل عساج

الخيانة جريمة لا تُغتفر
كلمة الميثاق-

هل تقبلونه حكماً..؟
الشيخ حسين حازب

ما وراء الضباب .. !!
عبدالله الصعفاني

الصوم ووحدة الصف
د.فؤاد علي مخيمر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2016 لـ(الميثاق نت)