موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


طيران العدوان السعودي يقصف مرتزقته في مأرب - الدكتوراة بامتياز مع مرتبة الشرف للسكرتير الصحفي لرئيس المؤتمر - السلطة المحلية في مأرب تدين جرائم العدوان السعودي بحق ابناء المحافظة - مفتي مصر: "الإخوان" وراء أزمة اليمن والدماء السائلة فيها . - وزير اماراتي: الاخوان مرتبطين بالمال الفاسد ولا امان لهم في اليمن - اسماء 48 محطة لتعبئة البنزين بالعاصمة صنعاء - حصاد العدوان - محافظ إب لـ"الميثاق": ابناء إب مع السلام ولن نقبل بأن تكون المحافظة ساحة للصراع - مظاهرات تندد بقاتل أطفال اليمن في واشنطن 4 سبتمبر - دائرة المنظمات بالمؤتمر تدين استهداف العدوان "رابطة المعونة لحقوق الإنسان" -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى
الافتتاحية
المؤتمر.. إرادة شعب لدحر العدوان
بقلم/ الاستاذ/ عارف عوض الزوكا- الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
مصالحة الشجعان
كلمة الميثاق

رسائل »سكود« إلى آل سعود
محمد أنعم

انبذوا العدوان والحرب وغلّبوا التفاؤل
بقلم/ عبده محمد الجندي

حصاد الأحقاد..!!
عبدالله الصعفاني

اقهروهم بابتسامتكم
عبدالولي المذابي

القيادي بالقاعدة «بلعيد» من عدن..آن الأوان لإعلان دولة «الخلافة»
تحليل: فائز سالم بن عمرو

يداً واحدة لدحر العدوان والإرهاب في اليمن
الدكتور علي مطهر العثربي

من يتصدى للخونة اعداء الداخل!
علي محمد البيضاني ٭

لا يوجد للخيانة معنى آخر أو شكل ناعم
محمد علي عناش

ما أقبح تبريرات.. عملاء العدو!
فيصل الصوفي

نريد للسعودية الحياة وهي تريد حضرموت !
مطهر الاشموري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2015 لـ(الميثاق نت)