موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)