موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حرب الحروب.. !! - السفير الروسي في اليمن: المتطرفون يحاولون تنظيم عملية تصدير النفط - طيران العدوان يعاود قصف مديرية بني مطر - القوة الصاروخية تطلق صاروخ باليستي طراز قاهر-1 على مطار جيزان لإقليمي - الشاعر والمؤرخ اليمني مطهر الارياني في ذمة الله - مصدر في المؤتمر يسخرمن ترويج موقع "الوحدوي نت" لوثيقة مزورة - تفكيك قنبلة زرعت في شارع الدائري بالعاصمة صنعاء - مجلس النواب اللبناني يفشل مجدداً في انتخاب رئيس جديد للجمهورية - صاروخان "قاهر1" يدكان قاعدة خالد بخميس مشيط - جامعة أسيوط تمنح رئيس فرع المؤتمر بمصر الدكتوراه في المحاسبة -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى
الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
سيظل المؤتمر رقماً صعباً عَصِيَّاً على الانكسار
محمد عبده سفيان

الجيش الصالحي..
عبدالله المغربي

على جبال اليمن
زعفران علي المهنا

البرلمان الأوروبي العفاشي
محمد أنعم

17 من الجيوش الديكورية تلعق بيادات الجيش "العائلي"
محمد أنعم - رئيس التحرير

الاسماعيليون يهجَّرون من عدن !!!
أ.د/ عبدالعزيز صالح بن حبتور

أعيدوا لنا يمن ماقبل عام 2011م وكفى
كامل الخوداني

حصاد نظريّة الهدم .. !!
عبدالله الصعفاني

زعيم تاريخي لشعب عظيم
أحمد الزبيري

الحوار مع مجانين!!
محمد أنعم

هيستيريا العدوان
محمد عبده سفيان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2016 لـ(الميثاق نت)