موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يبعث عدداً من برقيات التعازي - عمران : مسيرة جماهيرية ووقفة للمؤتمر أحزاب التحالف تندد بجرائم العدوان السعودي - انتحار طالبين يمنيين في الخارج بسبب توقف منح الدارسين المالية - الجنوب يحترق بصراعات الإمارات والسعودية - الزعيم يُعزي باستشهاد الشيخ محمد هائل سنان في غارة لطيران العدوعلى المخا - الامين العام يرأس اجتماعا هاما للأمانة العامة للمؤتمر - الامين العام يرأس اجتماعا هاما للأمانة العامة للمؤتمر - قبائل خولان تتشاور : إستهداف طيران التحالف لمنزل الشيخ الغادر ( عيب أسود) - السيد تناقش مع نائب ممثل اليونسيف جوانب حماية الطفولة - رئيس المؤتمر يُعزي باستشهاد الشيخ محمد هائل سنان -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
متى نتحرر؟
حنان الشريف

حكومتان.. ولا من يستحي..!!
عبدالله الصعفاني

الإنسانية لاتتجزأ
د. محمد الشدادي

الرئيس الصالح.. فقدناك
مبارك حزام العسالي

في حضرة اليمن
عائشة عفاش

يمنيون سعوديون.. ويمنيون إماراتيون
عبدالفتاح علي البنوس

استنساخ كامب ديفيد يمنياً
مطهر الاشموري

التغيرات المناخية والمزيد من النزوح والهجرة
د.محمد سعيد المشجري

عدن.. الهوية والمأساة
فائز بن عمرو

اقتصاد اليمن يدخل غرفة الإنعاش
د.عبدالغني علي السبئي

دورات مشبوهة!!
نبيل الصوفي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)