موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزعيم يعزي ال الجنداري بوفاة اللواء المناضل أحمد الجنداري - اندلاع اشتباكات بين فصائل من مرتزقة العدوان في تعز - أطباء بلا حدود تدعو إلى إنهاء معاناة المدنيين في اليمن - دويد: متفائل بالمفاوضات اليمنية في الكويت رغم الوقت المهدر - "طالبان" تعترف بمقتل زعيمها وتختار نائبه خليفة له - تصريح هام لمصدر مسئول في الامانة العامة للمؤتمر - رئيس المؤتمر يعزّي ال الانسي بوفاة اللواء محمد الانسي - رئيس المؤتمر يعزّي ال الانسي بوفاة اللواء محمد الانسي - الزعيم يدعو الى إيقاف المهاترات ورص الصفوف لمواجهة العدوان - إصابة ثلاثة بينهم طالبة في انفجار قنبلة في كلية الآداب جامعة صنعاء -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة وجدت لتبقى وستنتصر على الغزاة
بقلم الاستاذ عارف عوض الزوكا -الامين العام للمؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وفد الرياض.. حبتي وإلا الديك!
رجاء الفضلي

محطـــات تاريخيـــة خالـــدة
د..قاسم لبوزة

أعداء الوحدة من التقسيم الى التهجير
محمد علي عناش

عشية الذكرى.. عشية المؤامرة!!
عبـاس غـالب

المواطن اليمني هو من سيناضل من أجل ترسيخ الوحدة
علي محمد الزنم

الأموال لا تشتري الضمائر ولا الأوطان
عبدالله المغربي

قدر ومصير وهوية
عادل الهرش

22 مايو يواجه أعتى الأسلحة
علي الأشموري

بين "صلوح" و"هادي"!
فيصل الصوفي

قدر شعب ومصير وطن.. وصنع قائد
د. مجاهد اليتيم

26عاماً والمؤامرة على الوحدة مستمرة
محمد عبده سفيان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2016 لـ(الميثاق نت)