موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


استشهاد الإعلامي علي حنيش - القاهرة .. احتفالات شعبية بتأكيد مصرية تيران وصنافير - طيران العدوان يستهدف مزرعة المرحوم اللواء محمد عبدالله صالح في باجل - الزوكا يعزي بوفاة الشيخ قايد عبدالله المجهلي - تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه - رئيس اللجنة الرئيسية للعفوالعام يناقش مهام ونشاط فرعية العفو بالجوف - رئيس اللجنة الرئيسية للعفوالعام يناقش مهام ونشاط فرعية العفو بالجوف - منسق الشؤون الانسانية: 50الف قتيل وجريح في اليمن بسبب استمرار الحرب - مصرع وإصابة عشرات المرتزقةبكسر زحف على مديرية عسيلان بشبوة - القضاء المصري يصدر حكمه النهائي بملكية الجزيرتين سفيرالسعوديةيرفض التعليق -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
إرادة السلام
كلمة الميثاق

الزعيم.. القائد الأسطورة
عبدالرحمن مراد

أهي شراكة أم إظهــار عـــداوة؟!
عبدالله المغربي

كفى قتلاً ودماراً
محمد عبده سفيان

اللعب السعودي بأوراق محروقه وفي الوقت الضائع
مطهر الاشموري

من قهقهات العملاء
عبدالقوي العدوفي

لماذا كل هذا الاستهداف لعلي عبدالله صالح؟
عامر محمد الضبياني

المرضى والجرحى في اليمن.. طابور من الموتى في انتظار الدواء
د. ناصر بن يحي العرجلي

الجريمة التي لن أنساها..
حسين علي الغانمي

العملاق وتطاول الأقــــزام..!
عبدالله المغربي

للأحمق هادي: ما أسوأ خاتمتك!!
عبدالرحيم الفتيح ٭

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)