موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


البركاني: تجاوز المؤسسات الدستورية ذهاب للمجهول - اليمن: مقتل 3 يعتقد انتمائهم للقاعدة في غارة لطائرة بدون طيار بشبوة - الضالع: انفجار عبوة ناسفة استهدفت نقطة الجمرك بعاصمة المحافظة - الحديدة: المؤتمر يجدد تأييده لمعالجة الأزمة وفق الدستور - خطة عمل عربية لمواجهة الإرهاب امام القمة في مارس المقبل - بن دغر يعزي الزميل فيصل الشبيبي بوفاة والده - إشهار الصندوق التنموي الاجتماعي لأبناء العماري - أبو حليقة: الشرعية الثورية لا يمكن ان تكون بديلا عن الشرعية الدستورية - الزوكا يعزي الكاتب محمد عناش في وفاة والدته - أمنية عدن تنفي نبأ اختطاف أجنبي من المحافظة -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى
الافتتاحية
التسامح والعفو ثقافتنا
بقلم :الزعيم/ علي عبدالله صالح

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
إعلان الانفصال في مأرب وعدن.. ماذا بعد؟
مطهر الاشموري

سلفادور دالي.. يظهر في اليمن
أحمد مهدي سالم

المشهد خطير والوطن بحاجة للمؤتمر
إقبال علي عبدالله

استقالة الرئيس هادي ليست بريئة..!!
حميد الحظاء

الحوار والاحتلال
أحمد أبكر الأهدل

لحظات فارقة
بقلم/ د. أحمد عبيد بن دغر- النائب الأول لرئيس المؤتمر

ظل حاضراً إلى جانب اليمن
محمد أنعم

نواب الشعب أمام خيارات صعبة
بقلم/عبده محمد الجندي

فجيعتنا في هذا التعليم
فيصل الصوفي

اليمنيون يفرضون احترامهم على العالم
د.علي مطهر العثربي

الاشقاء والاصدقاء خذلوا الشعب اليمني!!
محمد شرف الدين

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2015 لـ(الميثاق نت)