موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


يحيى صالح : هيكلة هادي للجيش اضعفت الدولة امام المليشيات وندعو السيسي لنصرة اليمن - محلي تعز يبارك مخرجات الاجتماع المشترك للاحزاب - معهد الميثاق يناقش أنشطة هيئته العملية في ضوء التوجهات العامة للمؤتمر - الأمين العام للمؤتمر يبعث عدداً من برقيات التعازي - تعز: لقاء مشتركا للمؤتمر وحلفائه والمشترك.. وغدا ملتقى تشاوري جماهيري ﻷبناء المحافظة - العواضي: كلما تحاوروا اليمنيين بطريقة غيرهم لا يفلحوا - مجلس الأمن الدولي يجدد التزامه بوحدة اليمن ويدعو لاتفاق سياسي سريع لحل الازمة - القربي: تمترس حزبي يمنع تقديم التنازلات ويهدد سير الحوار - اليمن يتسلم رئاسة مجموعة آسيا والمحيط الهادئ لدى الأمم المتحدة - البيضاء: مقتل8 بينهم 3 إرهابيين بتفجير سيارة مفخخة وتفجير خامس في الزاهر -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى
الافتتاحية
هذا ردي على التقارير المغلوطة
بقلم :الزعيم/ علي عبدالله صالح

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الحل في الحوار المزمِّن
كلمةالميثاق

السفارات.. هل تشطر اليمن؟!
محمد أنعم

التكافؤ في الحوار هو المدخل إلى العدالة في المشاركة
بقلم/ عبده محمد الجندي

نداء للقوى الفاعلة
أحمد محمد الكحلاني

هل فيها انقلاب ..؟
عبدالله الصعفاني

أما تستحي يا «هادي» ؟!
علي عمر الصيعري

ليتهم يطالعـونهـــا!!
احمد مهدي سالم

رعاية «القصر» !
فيصل الصوفي

هل من «مساعيد» يمني يرفض الحديقة الخلفية؟
مطهر الاشموري

حوار الكيانات العصبوية
محمد علي عناش

اليمنيَّة وعزَّة الفقر !
عبدالرحمن مراد

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2015 لـ(الميثاق نت)