موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


المؤتمر الشعبي العام يدين جريمة عدن الارهابية - الصوفي: اميركا قررت ابقاء اليمن مستنقعا للسعودية - المؤتمر يدين جرائم العدوان السعودي في الحديدة وتعز وصنعاء - شهداء وجرحى قصف طيران العدوان لسيارات بطريق الحداء - مقتل اكثر من 60 مجندا وعشرات الجرحى بهجوم انتحاري في عدن - ناطق الصحة: أكثر من 500 حالة صحية حرجة يحول العدوان دون سفرهم - القلام: السعودية تحرم الشعب اليمني من الحج للموسم الثاني - القوة الصاروخية تستهدف تجمعات لمرتزقة العدوان بمنطقة الحول بنهم - الزعيم صالح يُعزي بوفاة اللواء المتوكل - الزعيم صالح يُعزي بوفاة اللواء المتوكل -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الامين العام: المؤتمر قاد اعظم التحولات ويسطر اليوم صمود اسطوري في وجه العدوان
بقلم الاستاذ/عارف عوض الزوكا- الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المنتصرون للسلام
كلمة الميثاق

مَنْ يقنع الإصلاحيين بأن السعودية معتدية على اليمن؟
د. عادل الشجاع

فضاء الزيف والتضليل ..!!
عبدالله الصعفاني

لا "تربشونا"!!
أحمد الرمعي

العقيدة الوهابية في هدم القباب والأضرحة في الوطن العربي
محمد العسيري

هوية شعب
عبدالله محمد الارياني

غرور الصبية يُهزم.. وقلق الأمريكان يتبدد
عبدالله المغربي

الحمد الله أني يمنية
زعفران المهنا

الشرعية والشرعنة للإرهاب وغباء النظام السعودي
مطهر الاشموري

ســـــــــيادة الدول
ناصر محمد العطار ٭

سلّم نفسك ياسعودي
محمد علي عناش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2016 لـ(الميثاق نت)