موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وفد البرلمان يلقي كلمة اليمن بدورة جمعية العمومية للاتحاد البرلماني الدولي بروسيا - البرلمان يطالب الحكومة برد الاعتبار لشركة النفط والغاءالرسوم غير القانونية - غدا ..ندوة عن دور الشباب في الثورة اليمنيةومواجهة العدوان ينظمها اتحاد الشباب - إسقاط مقاتلة أباتشي تابعة للعدوان بمحافظة الجوف - الزعيم صالح: الأمم المتحدة وروسيا وراء وصول الفريق الطبي الروسي إلى اليمن - المؤتمر يدين بشدة تفجيرات مقديشو الإرهابية - الزعيم يُكرم الفريق الطبي الروسي الذي أجرى الفحوصات والعملية الجراحية له - امين جمعان.. يرد على أكاذيب ابواق الابتزاز والدجل - لبوزة يُهنئ الزعيم صالح بنجاح العملية الجراحية - الراعي والشاطر يكشفان: نواب هادي لتأجير جزر يمنية وما تم بالبرلمان الدولي -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
التمهيـد والإعداد لامتـداد الثـورة باتجـاه الجنـوب
سعيد أحمــد الجناحــي

ليلة ثورة 14 أكتوبر 1963م ومقدماتها
محمد عباس ناجي الضالعي

من ذاكرة محرقة القاعة الكبری
د.علي عبدالقوي الغفاري

حصة‮ ‬في‮ ‬ظلِّ‮ ‬الإضراب
أحمد‮ ‬غيلان

يَدُ‮ ‬تُبَّع‮ ‬لا‮ ‬تصافح‮ ‬خائناً
عبدالرحمن‮ ‬مراد

شهداء‮ ‬القاعة‮ ‬الكبرى‮ ‬وشهداء‮ ‬تنومة
محمد‮ ‬أنعم

صفقة القرن.. الإعتراف المتبادل بين الدول العربية وإسرائيل
د. علي عبدالقوي الغفاري

تحالف العدوان يلفظ انفاسه في اليمن
محمد شرف الدين

العرب.. متاجرة قذرة بدماء أطفال اليمن
محمد انعم

تداعيات عدوانهم على اليمن والأمن القومي العربي
يحيى علي نوري

لن تغمض عين الأنسانية
محمد صالح حاتم

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)