موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


المؤتمر يُدين بشدة مجزرة العدوان بحفل زفاف في حجة - رابطة علماء اليمن تدين جرائم العدوان في حجة والبيضاء وصعدة وتعز - مصرع عدد من مرتزقة العدوان في البيضاء وتعز - حقوق الإنسان تدين جريمة بني قيس بحجة وتحمل الأمم المتحدة مسئوليته - طيران العدوان يواصل ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب اليمني - ابطال الجيش واللجان يواصلون دك مواقع العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات - ارتفاع ضحايا مجزرة حجة إلى 88 شهيداً وجريحاً - اصابة ستة مواطنين بغارات على مديرية السبرة في إب - مجلس النواب يقر التوصيات الواردة في تقرير لجنة السلطة المحلية - الصحة تحمل قوى العدوان مسئولية اغتيال موظف الصليب الاحمر -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
خزي وعار وصفاقة لا حدود لها!!
راسل القرشي

الربيع‮ ‬الحوثي‮ ‬في‮ ‬أمانة‮ ‬العاصمة‮!‬‬‬‬‬‬
مطهر الاشموري

المؤتمر‮ ‬لا‮ ‬يقبل‮ ‬القسمة‮ ‬على‮ ‬اثنين‬‬‬‬‬
يونـس‮ ‬هـزاع‮ ‬حسـان‬‬

بكم‮!!‬‬
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين‬‬

‮"‬الجزيرة‮".. ‬توظيف‮ ‬المادة‮ ‬الإعلامية‮ ‬لدعم‮ ‬وحماية‮ ‬الإرهاب‮ ‬وايصال‮ ‬الرسا
رجاء الفضلي

المؤتمر‮.. ‬وأطماع‮ ‬التقسيم‮ ‬والتقاسم
صفاء‮ ‬الجندبي‮

نداء الأخوة من حازب إلى قبائله مراد
الشيخ حسين حازب - عضو اللجنة العامة للمؤتمر

الحكومة تترنح بين أزمتها ومعاناة الشعب
يحيى علي نوري -

لا‮ ‬تراهنوا‮ ‬على‮ ‬تمزيق‮ ‬المؤتمر‬‬‬‬‬‬‬‬
يحيى‮ ‬السياغي‮

للمفصولين‮ ‬من‮ ‬المؤتمر‮.. ‬‬‬‬ ماذا‮ ‬تريدون؟‮!‬‬‬
راسل‮ ‬القرشي

الالتباس‮ ‬المؤتمري‮ ‬والخط‮ ‬الأحمر‮ ‬الأنصاري‮!‬
مطهر‮ ‬الأشموري‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2018 لـ(الميثاق نت)