موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


54 عاماً من العداء السعودي للثورة والحرية والكرامة - المحافظ الجندي يكرم المناضل مقبل والفنانان أيوب وعطروش - سكان: سقوط طائرة في خولان بصنعاء والعثور على حطامها - 19 شهيداً وجريحاً في قصف لطيران العدوان عمارة العودي السكنية وسط إب - اجتماع لهيئة رئاسة البرلمان ورؤساء الكتل ورؤساء ومقرري اللجان الدائمة - أبناء الحديدة يطالبون بسرعة فتح تحقيق دولي في جريمة سوق الهنود - بيان مهم صادر عن قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب - اللجنة العليا لإدارة الأزمة الاقتصادية تعقد اجتماعها الأول برئاسة الدكتور لبوزة - تدشن حملة العودة الى المدرسة بامانة العاصمة - استشهاد مدنيين واصابة 5 في غارة لطيران العدوان السعودي بتعز -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الامين العام: المؤتمر قاد اعظم التحولات ويسطر اليوم صمود اسطوري في وجه العدوان
بقلم الاستاذ/عارف عوض الزوكا- الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المبعوث الدولي عرّاب لقاءات الفار في الأمم المتحدة
كتب/محمد شرف الدين

تُرى أهو مجلس للحرب أم للتعاون؟!!
بقلم/ حمد بن سالم العلوي

السعودية تطرد حكومة فنادق الرياض
محمد أنعم

بعد بوابة العرب الشرقية.. البوابة الجنوبية في خطر
غيلان العماري

يتباكون على مأساة اللاجئين فمن خلقها؟
عبد الباري عطوان

صنعاء أم اليمن..
د كمال البعداني

لهذه الاسباب لايمكن نقل البنك المركزي الى عدن
عارف الشرجبي

العسيري لا علاقة بالقبائل العسيرية
عبدالملك الفيشاني

رعب النصر اليماني
كلمة الميثاق

العالم ترك اليمن «عيداً» لسكاكين داعش
محمد أنعم

مغالطات الأمم المتحدة !
رجاء الفضلي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2016 لـ(الميثاق نت)