موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الجندي: منجز مايو غير التاريخ.. ودعاة العدوان أعداء للوحدة اليمنية - المناضل الحالمي: العملاء والمرتزقة لن ينالوا من وحدتنا المباركة - رئيس حزب جبهةالتحرير:الوحدةمنتصرةمهما تقاطرالمتآمرون الى دول الجوار - أمين عام حزب الرابطة:صالح آخر التبابعة الذين وحّدوا اليمن - د.لبوزة يحذّر المتطاولين على الوحدة من اللعب بالنار - الامم المتحدة تعبرعن خيبة املها من تحالف العدوان وتكشف عن عدد الشهداء والنازحين - الامم المتحدة توجهة صفعة سياسية للعدو السعودي وكي مون يعبر عن خيبة املة من التحالف - منظمة هيومن رايتس تؤكد تجاوز العدوان السعودي لقوانين الحرب - استشهاد 9 مواطنين وإصابة 3 في قصف العدوان لمنطقة سمارة بإب - الأمانة العامة للمؤتمر تدين تمادي العدوان في استهداف الزعيم صالح -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى
الافتتاحية
تعقيب على الفريق ضاحي خلفان
بقلم/ علي عبدالله صالح

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اليمن.. مأساة إنسانية
كلمة الميثاق

حوار «الأشرار» والكبسة!!
محمد أنعم

الأبعاد الثأرية والانتقامية للعدوان
بقلم/ عبده محمد الجندي

عبث تحت الحصار والقصف..!!
عبدالله الصعفاني

لماذا تعتدي السودان ومصر والمغرب والأردن على اليمن؟
يحيى جمعان الجدري

العدوان على اليمن بين البيع العربي والتواطؤ العالمي
مطهر الاشموري

إنه الوطن!
احمد الرمعي

كبرياء الأسـد الجريح
عبدالرحمن مراد

زيف أساطير آل عثمان وآل سعود
فيصل الصوفي

لماذا أرادت السعودية اغتيال الزعيم..؟
محمد شرف الدين

بروفـــــــــات للقيــــامة
نجيب شجاع الدين

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2015 لـ(الميثاق نت)