موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


طيران العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار خلال الـ 24 ساعة الماضية - نصوص رؤية الوفد الوطني للحل السياسي والأمني - ولد الشيخ يصف جلسة اليوم من مفاوضات الكويت بالإيجابية والبناءة والمشجعة - الامين العام المساعد تعزي حافظ عوبلي وآل عوبلي بوفاة والدته - المحامي الكويتي السبتي: التدخل الخارجي في اليمن فشل والحرب كانت مغامرة - فورين بوليسي: الرواية الكاملة لذبح اليمن في كواليس الأمم المتحدة - العدوان السعودي يدفع بتعزيزات عسكرية إلى مأرب - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ عبود الشريف - نص لقاء رئيس الجمهورية السابق الزعيم صالح مع قناة روسيا اليوم - الزعيم صالح: أتحدى العالم أن يثبت دعم إيران لنا عسكرياً -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
من أجل السلام
كلمة الميثاق

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
طلقة في الرأس لا تكفي..
محمد الطاهر

رسالة للوفد الوطني
نبيهة محضور

السلام خيارنا الأول
كلمة الميثاق

وسام شرف بقلب كل يمني
محمد أنعم

أي روح تتمسك بالعدوان ..؟!
عبدالله الصعفاني

الثعلب الكامن في السياسة الأمريكية
محمد علي عناش

التلفيق يضر قضيتك ويفيد عدوك
فيصل الصوفي

ما الذي ستقوله كاظمة ؟!!
عبدالرحمن مراد

نداء إلى ساكني البرزخ
ناصر محمد العطار

تجار الحروب يواصلون سفك الدماء
محمد عبده سفيان

السعودية بين الاحتلال العسكري والابتزاز السياسي لليمن والإمارات
فيصل عساج

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2016 لـ(الميثاق نت)