موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


اتحاد شباب اليمن يرحب بتوقيع الاتفاق الوطني السياسي - جثمان السفير غالب علي جميل يصل ظهر يوم غدٍ الأحد إلى صنعاء - دويد: مستمرون في المشاورات اذا تم تمديدها - الزعيم صالح يرأس اجتماعا مهماً للجنة العامة (نص كلمة الزعيم ) - اللجنة العامة للمؤتمر تبارك اتفاق 28 يوليو الوطني - العواضي يعزي آل الحبّاري - الوفد الوطني يجدد تمسكه بالحل الشامل بما يضمن وقف العدوان ورفع الحصار - الزعيم صالح: المجلس السياسي سيمثل اليمن في الداخل والخارج ( مسبق) - السلطة المحلية بالحديدة تعلن تأييدها لتوقيع الاتفاق السياسي الوطني - المجلس المحلي والهيئة التنفيذية بمديرية الحدأ يباركون الاتفاق الوطني -
الرياضة
الميثاق نت - طليعة تعز يحرم الهلال من تصدر دوري نخبة القدم اليمني- الميثاق نت

الخميس, 15-مارس-2012
الميثاق نت -
أحرم طليعة تعز ضيفه هلال الحديدة من استعادة صدارة ترتيب فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عندما عادله سلبيا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الشهداء بتعز في افتتاح الجولة الـ11 من الدوري.
وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة،إلى 19 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف عن المتصدر الشعلة، بينما ارتفع رصيد الطليعة إلى 11 نقطة في مركزه الـحادي عشر.

وفي عدن خطف شعب صنعاء نقطة ثمينة من مضيفه التلال عندما تعادل معه دون أهداف في المباراة التي جرت بينهما بملعب حقات ليرفع الشعب رصيده 17 نقطة متقدما للمركز الرابع ، بينما ارتفع رصيد التلال إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثامن مؤقتا.

وتختتم منافسات الجولة الـ11 غدا الجمعة بخمس مباريات قوية يبرز منها ديربي محافظة إب بين ممثليَها في دوري النخبة الشعب ثالث الترتيب بـ18 نقطة والاتحاد الخامس حاليا بـ17 نقطة في لقاء يترقبه عشاق الكرة في إب ويتسم دوما بالإثارة والسخونة والندية سيما والفريقان يفصل بينهما نقطة واحدة.

ويحل المتصدر فريق الشعلة عدن 19 نقطة ضيفا ثقيلا على أهلي تعز عاشر الترتيب بـ11 نقطة ، بينما يحتضن ملعب شعب صنعاء مباراة حامل اللقب فريق العروبة سابع الترتيب بـ14 نقطة وضيفه وحدة عدن تاسع الترتيب حاليا بـ13 نقطة.

ويلتقي الصاعد لدوري الأضواء لأول مرة في تاريخه فريق نجم سبأ ذمار قبل أخير الترتيب بثمن نقاط ضيفه أهلي صنعاء المتراجع إلى المركز السادس بـ15 نقطة ، فيما يستضيف شعب حضرموت متذيل الترتيب بسبع نقاط القادم من البيضاء فريق الشباب الثاني عشر بتسع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المناسبة والرمز
كلمة الميثاق

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اليمن تحوّل دول الخليج إلى مصحة لمرضى نفسيين
محمد أنعم

لايوجد مجوس أو خوارج في اليمن
اللواء/ علي بن علي القيسي

بعد(فشل)الانقلاب في تركيا..البحث عن اسئلة صعبة
عبدالغني الزبيدي

التطبيع السعودي مع اسرائيل
عبدالباري عطوان

خطورة الشرعنة الدولية للحاكم باسم »الرب«
محمد أنعم

سيناريو مابعد فشل الكويت
يحيى علي نوري

انقلاب اخواني على مشاورات الكويت
محمد أنعم

الفارس الحميري الذي هزم المؤامرة السعودية
إعداد : علي الشعباني

«الوهابية» دعوة دموية متوحشة تهدد البشرية
محمد العسيري

الزعيم صالح رائد التغيير الإيجابي الشامل في اليمن
بقلم الشيخ / حسين حازب

الزعيم.. الرقم الصعب في المعادلة اليمنية
د. محمد حسين النظاري

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2016 لـ(الميثاق نت)