موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


المحويت .. مؤتمريو بني سعد يتعهدون بمزيد من الصمود في مواجهة العدوان الغاشم - أكثر من «7000» غارة شنتها السعودية صرواح.. رمز للصمود اليماني العظيم - رئيس مشيخة القراء في اليمن: تعرضـت للإصابــة جـــــــــــــرّاء العدوان السعودي - مطالب حقوقية دولية بطرد السعودية من مجلس حقوق الإنسان - المؤتمر الشعبي العام يدين تفجيرات مطار (أتاتورك) - رئيس المؤتمر يلتقي بعثة الصليب الأحمر الدولي - ارتفاع ضحايا غارة العدوان السعودي على سوق حيفان تعز إلى 36 شهيدا وجريحا - مصدر في المؤتمر يدين الجرائم الارهابية في حضرموت وعدن وحيفان - «الميثاق نت» تنشر نص خارطة طريق لتحقيق السلام مقدمة من المؤتمر الشعبي العام - الميثاق تنشر نص كلمة الزعيم التاريخية والمهمة -
الرياضة
الميثاق نت - نادي العروبة اليمني من الهند ومعه فوز ثمين في البطولة الاسيوية- الميثاق نت

الخميس, 08-مارس-2012
الميثاق نت -
عاد إلى صنعاء اليوم فريق نادي العروبة بعد مشاركته في المباراة الأولى له ضمن بطولة كأس الاتحاد الأسيوي أمام فريق أيست بنغال الهندي التي أقيمت في الهند وأسفرت عن فوز نادي العروبة بهدف مقابل لاشيئ.

وعبر رئيس البعثة أمين عام النادي فضل رازح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن شكره وتقديره العميق لكل من ساهم في إنجاح مهمة اللاعبين في تقديم المستوى اللائق وتحقيق الفوز الأول في المباراة الأولى التي خاضها فريق نادي العروبة ضمن مجموعته الثانية التي تضم فريقا كاظمة الكويتي وأربيل العراقي..مشيرا ألى أن المباراة القادمة ستكون أمام نادي أربيل العراقي.

ولفت إلى أن فريق نادي العروبة كانوا عند مستوى التحدي والانضباط الإداري والفني فضلا عن الروح المعنوية العالية لدى اللاعبين نتيجة للرعاية والمتابعة المتواصلة من قبل قيادة النادي لتذليل الصعوبات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2016 لـ(الميثاق نت)