موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت -                       <br />

الجمعة, 24-فبراير-2012
الميثاق نت -
حقق فريق شعب إب فوزا ثمينا على ضيفه أهلي صنعاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما اليوم بإب في افتتاح الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

افتتح التسجيل لاعب الشعب محمد ناجي في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني لكن أهلي صنعاء رد سريعا بعد بدقيقتين فقط حين سجل لاعبه الإثيوبي ألمي انتانا هدف التعادل، وفي الدقيقة 28 من زمن الشوط ذاته سجل لاعب الشعب محمد فؤاد هدف التقدم لفريقه قبل أن يضيف زميله المحترف النيجيري جيم في الدقيقة 35 هدف ثالث من أجمل أهداف الدوري.

بهذا النتيجة رفع شعب إب رصيده إلى 14 نقطة متقدما إلى المركز الثالث مؤقتا واستعاد عافيته بعد خسارته الجولتين الماضيتين، فيما توقف رصيد أهلي صنعاء بهذه الخسارة الثانية له في الدوري عند 14 نقطة متراجعا إلى المركز الرابع .

وفي عدن حقق الشعلة فوزا ثمينا على ضيفه طليعة تعز بهدفين دون رد سجلهما لاعبا الشعلة الكنغولي أمبو خلال الشوط الأول وعمر البوع في الشوط الثاني، ليرفع الشعلة رصيده بهذا الفوز إلى 15 نقطة محتلا المركز الأول مؤقتا ، بينما ظل الطليعة عند رصيده السابق تسع نقاط في المركز التاسع.

وفي السياق ذاته تغلب حامل اللقب فريق العروبة بصعوبة على ضيفه نجم سبأ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم في صنعاء.

أنهى العروبة الشوط الأول متقدما بهدف المحترف المصري في صفوفه شعبان النجار، بينما عادل لنجم سبأ لاعبه وليد عطية في الدقيقة 15 من الشوط الثاني قبل أن يسجل لاعب العروبة ياسر جبر هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 30 من الشوط ذاته.

بهذا الفوز رفع العروبة رصيده إلى 14 نقطة متقدما إلى المركز الثاني مؤقتا ، بينما توقف رصيد نجم سبأ ذمار عند سبع نقاط في المركز الحادي عشر.

ولحساب هذه الجولة تجري غدا السبت ثلاث مباريات مثيرة ، يخوض هلال الحديدة 14 نقطة مواجهة صعبة عندما يحل ضيفا ثقيلا على شباب البيضاء خمس نقاط والذي لم يخسر قط على أرضه منذ انطلاق الموسم الحالي.

وفي لقاء آخر يأمل التلال المتقهقر للمركز الأخير بأربع نقاط من أربع تعادلات دون فوز، استثمار عاملي الأرض والجمهور لتحقيق أول فوز له في الدوري من بوابة ضيفه أهلي تعز عاشر الترتيب بثمان نقاط، بينما يستضيف وحدة عدن 13 نقطة شعب صنعاء برصيد 12 نقطة.

وتختتم منافسات الجولة الثامنة الأحد القادم على ملعب الشحر عندما يلتقي جريحا الجولة الماضية اتحاد إب 11 نقطة ومضيفه شعب حضرموت المتقهقر للمركز الثالث عشر قبل الأخير بأربع نقاط.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)