موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
تحقيقات
الأحد, 19-فبراير-2012
الميثاق نت -  علي الشعباني -
لاتزال المتاريس والمظاهر المسلحة في منطقة الحصبة كما هي ولم تلتزم عصابة أولاد الأحمر بإخراج المسلحين وازالة المتاريس والمظاهر المسلحون على الرغم من أن اللجنة العسكرية قد اشادت بتعاون أولاد الأحمر وشكرتهم على ذلك.. ولكن وعلى ما يبدو أن اللجنة العسكرية تشكرهم على تعاونهم في نقل متاريسهم ومسلحيهم من الشوارع الأمامية إلى الشوارع الخلفية..
«الميثاق» نزلت لتبحث عن مقار المراكز واللجان الانتخابية في منطقة الحصبة وصوفان وخرجت بهذه الحصيلة التي حصلت عليها من تقارير أمنية ووثقتها عدسة «الميثاق»..
- 200 مترساً يتمركز فيها عشرات المسلحين جوار بيت الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر من الخلف.
- 214 منزلاً جوار منزل الشيخ عبدالله خاصة المسلحين لم يتم اخلاؤها.
- 12 خندقاً في الحارة الخلفية لمنزل الشيخ.
- 13عمارة تتمركز فيها مليشيات مسلحة مطلة على معسكر النجدة ووزارة الداخلية من الجهة الجنوبية لجولة الساعة فقط.
- 81% من منازل المواطنين تتمركز فيها مليشيات أولاد الأحمر في الحارات والشوارع المتداخلة مع الحصبة جوار منزل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر.
-95% من أهالي منطقة الحصبة وصوفان وشارع مازدا وغيرها من المناطق التي شهدت مواجهات بين عصابة أولاد الأحمر وقوات الجيش، مازالوا نازحين عن منازلهم بسبب بقاء المليشيات المسلحة وتمركزها داخل العمارات ومنازل المواطنين.
وبناءً على ذلك.. هل ستدخل صناديق الانتخابات الرئاسية إلى الحصبة.. وفي ظل استمرار الأوضاع على ما هي عليه مَنْ سينتخب في الحصبة.. المليشيات أم المواطنون؟!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "تحقيقات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)