موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت -

الجمعة, 10-فبراير-2012
الميثاق نت -
ألحق حامل اللقب العروبة المتصدر هلال الحديدة أول هزيمة له هذا الموسم بفوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب العلفي بالحديدة في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

ورفع العروبة بهذا الفوز رصيده إلى 11 متقدما إلى الترتيب السادس بينما ظل الهلال رغم خسارته في الصدارة برصيده السابق 14 نقطة.

وفي محافظة ذمار سجل ممثلها الوحيد بدوري الأضواء نجم سبأ مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على ضيفه التلال عدن بثلاثة أهداف نظيفة ، ليرفع رصيده بهذا الفوز الذي يعد الثاني له على التوالي في الدوري إلى سبع نقاط تاركا ذيل القائمة إلى المركز الحادي عشر، بينما تراجع التلال إلى مؤخرة الترتيب بنقاطه الأربع وازداد وضعه تعقيدا .

وخرجت مباراة وحدة عدن وضيفه شعب إب بالتعادل السلبي بدون أهداف ليضيف الوحدة نقطته الـ 13 بالمركز الثالث، فيما حصد الشعب نقطته الـ 11 بالمركز السابع .

وعمق شعب صنعاء من جراح ضيفه شعب حضرموت وألحقه هزيمة جديدة بهدفين نظيفين معززا شعب صنعاء رصيده إلى 12 نقطة متقدما للمركز الخامس فيما توقف شعب حضرموت عند رصيد أربع نقاط قبل أخير القائمة .

وحقق طليعة تعز فوزا ثمينا على ضيفه شباب البيضاء بهدف وحيد رافعا الطليعة رصيده إلى تسع نقاط بالمرتبة التاسعة، في حين تجمد الشباب عند رصيده السابق خمس نقاط في المركز الثاني عشر.

وكانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أمس الخميس بمبارتين أسفرت عن تحقيق أهلي صنعاء فوزا ثمينا وغاليا على ضيفه الشعلة عدن بثلاثة أهداف نظيفة رافع الأهلي رصيده بهذا الفوز المهم إلى 14 نقطة متقدما للمركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر الهلال ، فيما تراجع الشعلة بهذا الخسارة التي تعتبر الأولى له هذا الموسم خطوة للوراء في الترتيب الرابع برصيده السابق 12 نقطة .

واستعاد أهلي تعز عافيته بفوزه الكبير على ضيفه اتحاد إب بأربعة أهداف نظيفة معزز الأهلي رصيده إلى ثمان نقاط في المركز العاشر ، فيما تخلف الاتحاد بهذا الخسارة خطوات للوراء بالمركز الثامن برصيد 11 نقطة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)