موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مؤتمر التربة بتعز يناقش الاستعدادات للمشاركة في ذكرى التأسيس - مصرع عشرات المرتزقة بينهم تسعة سودانيين بعمليات نوعية في ميدي - في لقاء سنحان.. الزوكا: سنحضر في ميدان السبعين لن تهزنا طائرات الأعداء ولا غيرها - أبناء سنحان وبني بهلول: البيانات المنتحلة لا تمثلنا لا من قريب ولا من بعيد (بيان) - كسر زحف للمرتزقة والقاعدة في البيضاء - لقاء موسع لقيادة المؤتمر وقيادة الهيئة التنفيذية بمحافظة حجة - أوبراين لمجلس الأمن: يجب فتح المنافذ اليمنية الجوية والبرية والبحرية - الامين العام يُعزي بوفاة الشاعر والأديب عبدالله مجمل - مؤتمر الخبت بالمحويت يستعد لاحتفائية التأسيس الملايينية - الشيخ سنان روكان: سنحتشد في السبعين لنقول للعالم أننا شعب عصي على الكسر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 28-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
أكد رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية في اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اليمن القاضي سهل حمزة تسلم اللجنة الكشوفات الخاصة بأسماء اللجان الانتخابية الإشرافية والأصلية المكلفة بادارة الانتخابات الرئاسية المبكرة والمشكلة من كل من المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه واللقاء المشترك وشركائه.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن القاضي حمزة أن اللجنة العليا للانتخابات تسلمت كشوفات أسماء اللجان من الأحزاب على دفعتين ،حيث تسلمت اللجنة كشوفات الدفعة الأولى من اللقاء المشترك وشركائه يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر2011م ومن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه يوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2011م،في حين تسلمت اللجنة كشوفات الدفعة النهائية من اللقاء المشترك وشركائه يوم الثلاثاء 27 ديسمبر2011م ومن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر2011م.

وأضاف القاضي سهل حمزه أن اللجنة ستعلن أسماء تلك اللجان عبر وسائل الإعلام بحسب البرنامج الزمني المقر من قبل اللجنة.

مشيداً بتجاوب الأحزاب والتنظيمات السياسية وتفاعلها مع اللجنة العليا للانتخابات بما يكفل إنجاح برامج اللجنة الرامية إلى تحقيق وإنجاح الانتخابات الرئاسية.

ونوه رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية بأن قطاع الإعلام في اللجنة أعد جملة من الضوابط المنظمة لعمل وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية لاستقاء المعلومات الصحيحة والدقيقة عبر قطاع الإعلام في اللجنة.


ودعا القاضي حمزه كافة الإعلاميين والصحفيين إلى الالتزام بالضوابط الإعلامية للجنة العليا للانتخابات باعتبارها هيئة مستقلة تعمل وفقاً للنصوص الدستورية وقانون الانتخابات النافذ.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
دفاع‮ ‬المؤتمر‮ ‬عن‮ ‬الوطن‮ ‬يدحض‮ ‬مزاعم‮ ‬أصحاب‮ ‬المشاريع‮ ‬الصغيرة
محمد‮ ‬أنعم

خزعبلات‮ ‬خادم‮ ‬صاحب‮ ‬الصندقة
محمد‮ ‬شرف‮ ‬الدين

المؤتمر... أيدلوجيةٌ براجماتية
بقلم / حمود خالد الصوفي

يا‮ ‬كل‮ ‬محويتي‮ ‬تحشد‮ ‬واحتشد
شعر‮/‬فاطمة‮ ‬المحيا

نازل‮ ‬إلى‮ ‬السبعين
شعر‮ ‬عبدالله‮ ‬البحم

أنا‮ ‬نازل
شعر‮/‬عبدالقادر‮ ‬البنا

شب‮ ‬النفير‮ ‬للحشد‮ ‬والتحشيد‮ ‬شب
شعر‮ ‬الشيخ‮/‬صادق‮ ‬بن‮ ‬حسين‮ ‬ماتع‮ ‬الشطبي‮- ‬قبيلة‮ ‬خارف

سر‮ ‬نزولي‮ ‬للميدان
شعر‮/‬حياة‮ ‬إبراهيم

يا‮ ‬قُبل‮ ‬عمران
الميثاق نت :

معك‮ ‬يابو‮ ‬حمد‮ ‬في‮ ‬سر‮ ‬وإعلان
شعر‮/‬أبو‮ ‬عفاش‮ ‬الهجيني

حشد وطني عظيم واتهامات نرجسية ضيقة
عبدالله محمد الارياني

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)