موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وفد البرلمان يلقي كلمة اليمن بدورة جمعية العمومية للاتحاد البرلماني الدولي بروسيا - البرلمان يطالب الحكومة برد الاعتبار لشركة النفط والغاءالرسوم غير القانونية - غدا ..ندوة عن دور الشباب في الثورة اليمنيةومواجهة العدوان ينظمها اتحاد الشباب - إسقاط مقاتلة أباتشي تابعة للعدوان بمحافظة الجوف - الزعيم صالح: الأمم المتحدة وروسيا وراء وصول الفريق الطبي الروسي إلى اليمن - المؤتمر يدين بشدة تفجيرات مقديشو الإرهابية - الزعيم يُكرم الفريق الطبي الروسي الذي أجرى الفحوصات والعملية الجراحية له - امين جمعان.. يرد على أكاذيب ابواق الابتزاز والدجل - لبوزة يُهنئ الزعيم صالح بنجاح العملية الجراحية - الراعي والشاطر يكشفان: نواب هادي لتأجير جزر يمنية وما تم بالبرلمان الدولي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 28-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
أكد رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية في اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اليمن القاضي سهل حمزة تسلم اللجنة الكشوفات الخاصة بأسماء اللجان الانتخابية الإشرافية والأصلية المكلفة بادارة الانتخابات الرئاسية المبكرة والمشكلة من كل من المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه واللقاء المشترك وشركائه.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن القاضي حمزة أن اللجنة العليا للانتخابات تسلمت كشوفات أسماء اللجان من الأحزاب على دفعتين ،حيث تسلمت اللجنة كشوفات الدفعة الأولى من اللقاء المشترك وشركائه يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر2011م ومن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه يوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2011م،في حين تسلمت اللجنة كشوفات الدفعة النهائية من اللقاء المشترك وشركائه يوم الثلاثاء 27 ديسمبر2011م ومن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر2011م.

وأضاف القاضي سهل حمزه أن اللجنة ستعلن أسماء تلك اللجان عبر وسائل الإعلام بحسب البرنامج الزمني المقر من قبل اللجنة.

مشيداً بتجاوب الأحزاب والتنظيمات السياسية وتفاعلها مع اللجنة العليا للانتخابات بما يكفل إنجاح برامج اللجنة الرامية إلى تحقيق وإنجاح الانتخابات الرئاسية.

ونوه رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية بأن قطاع الإعلام في اللجنة أعد جملة من الضوابط المنظمة لعمل وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية لاستقاء المعلومات الصحيحة والدقيقة عبر قطاع الإعلام في اللجنة.


ودعا القاضي حمزه كافة الإعلاميين والصحفيين إلى الالتزام بالضوابط الإعلامية للجنة العليا للانتخابات باعتبارها هيئة مستقلة تعمل وفقاً للنصوص الدستورية وقانون الانتخابات النافذ.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
التمهيـد والإعداد لامتـداد الثـورة باتجـاه الجنـوب
سعيد أحمــد الجناحــي

ليلة ثورة 14 أكتوبر 1963م ومقدماتها
محمد عباس ناجي الضالعي

من ذاكرة محرقة القاعة الكبری
د.علي عبدالقوي الغفاري

حصة‮ ‬في‮ ‬ظلِّ‮ ‬الإضراب
أحمد‮ ‬غيلان

يَدُ‮ ‬تُبَّع‮ ‬لا‮ ‬تصافح‮ ‬خائناً
عبدالرحمن‮ ‬مراد

شهداء‮ ‬القاعة‮ ‬الكبرى‮ ‬وشهداء‮ ‬تنومة
محمد‮ ‬أنعم

صفقة القرن.. الإعتراف المتبادل بين الدول العربية وإسرائيل
د. علي عبدالقوي الغفاري

تحالف العدوان يلفظ انفاسه في اليمن
محمد شرف الدين

العرب.. متاجرة قذرة بدماء أطفال اليمن
محمد انعم

تداعيات عدوانهم على اليمن والأمن القومي العربي
يحيى علي نوري

لن تغمض عين الأنسانية
محمد صالح حاتم

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)