موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تكفيريون يفجرون أهم المعالم الاسلامية في لحج - السلطات المصرية تمنع أمير قطري من دخول البلاد - مسلحون يستهداف معسكر ب3 قذائف في الضالع - الزوكا يعزي في وفاة المناضل الشيخ محمد عركل - أبناء الجنوب يسقطون المؤامرة - برنامج الاغذية يقدم وجبه يومية لطلاب و طالبات 6 مديريات بالحديدة - مؤسسة المواطنة المتساوية تبارك فوز فائقة السيد بلقب سيدة العالم العربي - الفاشلون والاحتماء بالورقة الانفصالية - ينايـــر جديـــد! - قوات الاحتياط تنفي مزاعم عن اقتحام مسلحين لمقر قيادتها -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 28-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
أكد رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية في اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اليمن القاضي سهل حمزة تسلم اللجنة الكشوفات الخاصة بأسماء اللجان الانتخابية الإشرافية والأصلية المكلفة بادارة الانتخابات الرئاسية المبكرة والمشكلة من كل من المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه واللقاء المشترك وشركائه.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن القاضي حمزة أن اللجنة العليا للانتخابات تسلمت كشوفات أسماء اللجان من الأحزاب على دفعتين ،حيث تسلمت اللجنة كشوفات الدفعة الأولى من اللقاء المشترك وشركائه يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر2011م ومن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه يوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2011م،في حين تسلمت اللجنة كشوفات الدفعة النهائية من اللقاء المشترك وشركائه يوم الثلاثاء 27 ديسمبر2011م ومن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر2011م.

وأضاف القاضي سهل حمزه أن اللجنة ستعلن أسماء تلك اللجان عبر وسائل الإعلام بحسب البرنامج الزمني المقر من قبل اللجنة.

مشيداً بتجاوب الأحزاب والتنظيمات السياسية وتفاعلها مع اللجنة العليا للانتخابات بما يكفل إنجاح برامج اللجنة الرامية إلى تحقيق وإنجاح الانتخابات الرئاسية.

ونوه رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية بأن قطاع الإعلام في اللجنة أعد جملة من الضوابط المنظمة لعمل وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية لاستقاء المعلومات الصحيحة والدقيقة عبر قطاع الإعلام في اللجنة.


ودعا القاضي حمزه كافة الإعلاميين والصحفيين إلى الالتزام بالضوابط الإعلامية للجنة العليا للانتخابات باعتبارها هيئة مستقلة تعمل وفقاً للنصوص الدستورية وقانون الانتخابات النافذ.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى
الافتتاحية
التسامح والعفو ثقافتنا
بقلم :الزعيم/ علي عبدالله صالح

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
إعلان الانفصال في مأرب وعدن.. ماذا بعد؟
مطهر الاشموري

سلفادور دالي.. يظهر في اليمن
أحمد مهدي سالم

المشهد خطير والوطن بحاجة للمؤتمر
إقبال علي عبدالله

استقالة الرئيس هادي ليست بريئة..!!
حميد الحظاء

الحوار والاحتلال
أحمد أبكر الأهدل

لحظات فارقة
بقلم/ د. أحمد عبيد بن دغر- النائب الأول لرئيس المؤتمر

ظل حاضراً إلى جانب اليمن
محمد أنعم

نواب الشعب أمام خيارات صعبة
بقلم/عبده محمد الجندي

فجيعتنا في هذا التعليم
فيصل الصوفي

اليمنيون يفرضون احترامهم على العالم
د.علي مطهر العثربي

الاشقاء والاصدقاء خذلوا الشعب اليمني!!
محمد شرف الدين

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2015 لـ(الميثاق نت)