موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


استشهاد الإعلامي علي حنيش - القاهرة .. احتفالات شعبية بتأكيد مصرية تيران وصنافير - طيران العدوان يستهدف مزرعة المرحوم اللواء محمد عبدالله صالح في باجل - الزوكا يعزي بوفاة الشيخ قايد عبدالله المجهلي - تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه - رئيس اللجنة الرئيسية للعفوالعام يناقش مهام ونشاط فرعية العفو بالجوف - رئيس اللجنة الرئيسية للعفوالعام يناقش مهام ونشاط فرعية العفو بالجوف - منسق الشؤون الانسانية: 50الف قتيل وجريح في اليمن بسبب استمرار الحرب - مصرع وإصابة عشرات المرتزقةبكسر زحف على مديرية عسيلان بشبوة - القضاء المصري يصدر حكمه النهائي بملكية الجزيرتين سفيرالسعوديةيرفض التعليق -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 28-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
أكد رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية في اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اليمن القاضي سهل حمزة تسلم اللجنة الكشوفات الخاصة بأسماء اللجان الانتخابية الإشرافية والأصلية المكلفة بادارة الانتخابات الرئاسية المبكرة والمشكلة من كل من المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه واللقاء المشترك وشركائه.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن القاضي حمزة أن اللجنة العليا للانتخابات تسلمت كشوفات أسماء اللجان من الأحزاب على دفعتين ،حيث تسلمت اللجنة كشوفات الدفعة الأولى من اللقاء المشترك وشركائه يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر2011م ومن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه يوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2011م،في حين تسلمت اللجنة كشوفات الدفعة النهائية من اللقاء المشترك وشركائه يوم الثلاثاء 27 ديسمبر2011م ومن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر2011م.

وأضاف القاضي سهل حمزه أن اللجنة ستعلن أسماء تلك اللجان عبر وسائل الإعلام بحسب البرنامج الزمني المقر من قبل اللجنة.

مشيداً بتجاوب الأحزاب والتنظيمات السياسية وتفاعلها مع اللجنة العليا للانتخابات بما يكفل إنجاح برامج اللجنة الرامية إلى تحقيق وإنجاح الانتخابات الرئاسية.

ونوه رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية بأن قطاع الإعلام في اللجنة أعد جملة من الضوابط المنظمة لعمل وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية لاستقاء المعلومات الصحيحة والدقيقة عبر قطاع الإعلام في اللجنة.


ودعا القاضي حمزه كافة الإعلاميين والصحفيين إلى الالتزام بالضوابط الإعلامية للجنة العليا للانتخابات باعتبارها هيئة مستقلة تعمل وفقاً للنصوص الدستورية وقانون الانتخابات النافذ.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
إرادة السلام
كلمة الميثاق

الزعيم.. القائد الأسطورة
عبدالرحمن مراد

أهي شراكة أم إظهــار عـــداوة؟!
عبدالله المغربي

كفى قتلاً ودماراً
محمد عبده سفيان

اللعب السعودي بأوراق محروقه وفي الوقت الضائع
مطهر الاشموري

من قهقهات العملاء
عبدالقوي العدوفي

لماذا كل هذا الاستهداف لعلي عبدالله صالح؟
عامر محمد الضبياني

المرضى والجرحى في اليمن.. طابور من الموتى في انتظار الدواء
د. ناصر بن يحي العرجلي

الجريمة التي لن أنساها..
حسين علي الغانمي

العملاق وتطاول الأقــــزام..!
عبدالله المغربي

للأحمق هادي: ما أسوأ خاتمتك!!
عبدالرحيم الفتيح ٭

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2017 لـ(الميثاق نت)