موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الهمداني:المؤتمر يطالب بادانة سياسةالترهيب التي تستخدمها السعودية ضد المنظمات الدولية - لجنة الصليب الأحمر تعلن استمرار إعمالها في اليمن وترفض الطلب السعودي - طيران العدوان السعودي الغاشم يواصل غاراته على مديرية نهم بمحافظة صنعاء - إسقاط طائرة استطلاع سعودية في ميدي - مصدر عسكري: إطلاق صاروخ قاهر1 على مطار جيزان الإقليمي - د. الصوفي: الداعون للاحتفاء بنكبة 11 فبراير وراء سقوط فرضة نهم - نجاة قائد محور العند المعين من هادي ومقتل 3 من مرافقيه في عدن - مقتل 20 جندياً سعودياً في زحف على "الدود" بجيزان - محمد حسنين هيكل في حالة صحية حرجة - الشامي يزورمراسل قناة "اليمن اليوم" شرف الشمري -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 28-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
أكد رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية في اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اليمن القاضي سهل حمزة تسلم اللجنة الكشوفات الخاصة بأسماء اللجان الانتخابية الإشرافية والأصلية المكلفة بادارة الانتخابات الرئاسية المبكرة والمشكلة من كل من المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه واللقاء المشترك وشركائه.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن القاضي حمزة أن اللجنة العليا للانتخابات تسلمت كشوفات أسماء اللجان من الأحزاب على دفعتين ،حيث تسلمت اللجنة كشوفات الدفعة الأولى من اللقاء المشترك وشركائه يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر2011م ومن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه يوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2011م،في حين تسلمت اللجنة كشوفات الدفعة النهائية من اللقاء المشترك وشركائه يوم الثلاثاء 27 ديسمبر2011م ومن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر2011م.

وأضاف القاضي سهل حمزه أن اللجنة ستعلن أسماء تلك اللجان عبر وسائل الإعلام بحسب البرنامج الزمني المقر من قبل اللجنة.

مشيداً بتجاوب الأحزاب والتنظيمات السياسية وتفاعلها مع اللجنة العليا للانتخابات بما يكفل إنجاح برامج اللجنة الرامية إلى تحقيق وإنجاح الانتخابات الرئاسية.

ونوه رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية بأن قطاع الإعلام في اللجنة أعد جملة من الضوابط المنظمة لعمل وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية لاستقاء المعلومات الصحيحة والدقيقة عبر قطاع الإعلام في اللجنة.


ودعا القاضي حمزه كافة الإعلاميين والصحفيين إلى الالتزام بالضوابط الإعلامية للجنة العليا للانتخابات باعتبارها هيئة مستقلة تعمل وفقاً للنصوص الدستورية وقانون الانتخابات النافذ.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى
الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ماذا يعني الاحتفال بـ(11) فبراير؟
الشيخ حسين حازب

11 فبراير.. حكاية حلم وتغريبة وطن
محمد علي عناش

عودوا إلى فضيلة الاعتراف بالذنب
بقلم/ عبده محمد الجندي

دردشة مع سفيرة الاتحاد الأوروبي
المحامي محمدالمسوري

التحية للقبائل اليمنية
توفيق عثمان الشرعبي

إرادة الشعب اليمني في تقاطع العدوان السعودي
مطهر الاشموري

مجلس وطني للثورة ومقاومة الاحتلال..!!
جميل الجعدبي

سيظل المؤتمر رقماً صعباً عَصِيَّاً على الانكسار
محمد عبده سفيان

الجيش الصالحي..
عبدالله المغربي

على جبال اليمن
زعفران علي المهنا

البرلمان الأوروبي العفاشي
محمد أنعم

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2016 لـ(الميثاق نت)