موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الليلة.. الرئيس صالح في برنامج (لازم نفهم) على سي بي سي - الرئيس يقر عودة وتسوية اوضاع 12500 موظف مدني وعسكري - لجنة الوفاق البرلمانية تناقش تطورات الأوضاع - خطأ فنى يفسد فرحة اوائل الجمهورية في حفل تكريمهم - ‬الأمير‮:‬ الاصلاح‮ ‬رفض‮ ‬اتفاق‮ حفظ‮ ‬الأمن‮ ‬وحماية‮ ‬المنشآت‮ في مأرب - الجندي‮: ‬يحدد‮ ‬المهام‮ ‬العاجلة‮ ‬والملحة‮ ‬أمام‮ ‬حكومة‮ ‬بحاح‮ ‬ - جلسات تشاورية واسعة بين المؤتمر اليمني والشيوعي الصيني - الكهرباء:استمرار خروج غازية مأرب مع منع المخربين اصلاح الاضرار - قرار جمهوري.. الصوفي رئيس الأمن السياسي - وفد مؤتمري يطمئن على صحة عبدالله غانم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 28-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
أكد رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية في اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اليمن القاضي سهل حمزة تسلم اللجنة الكشوفات الخاصة بأسماء اللجان الانتخابية الإشرافية والأصلية المكلفة بادارة الانتخابات الرئاسية المبكرة والمشكلة من كل من المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه واللقاء المشترك وشركائه.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن القاضي حمزة أن اللجنة العليا للانتخابات تسلمت كشوفات أسماء اللجان من الأحزاب على دفعتين ،حيث تسلمت اللجنة كشوفات الدفعة الأولى من اللقاء المشترك وشركائه يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر2011م ومن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه يوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2011م،في حين تسلمت اللجنة كشوفات الدفعة النهائية من اللقاء المشترك وشركائه يوم الثلاثاء 27 ديسمبر2011م ومن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر2011م.

وأضاف القاضي سهل حمزه أن اللجنة ستعلن أسماء تلك اللجان عبر وسائل الإعلام بحسب البرنامج الزمني المقر من قبل اللجنة.

مشيداً بتجاوب الأحزاب والتنظيمات السياسية وتفاعلها مع اللجنة العليا للانتخابات بما يكفل إنجاح برامج اللجنة الرامية إلى تحقيق وإنجاح الانتخابات الرئاسية.

ونوه رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية بأن قطاع الإعلام في اللجنة أعد جملة من الضوابط المنظمة لعمل وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية لاستقاء المعلومات الصحيحة والدقيقة عبر قطاع الإعلام في اللجنة.


ودعا القاضي حمزه كافة الإعلاميين والصحفيين إلى الالتزام بالضوابط الإعلامية للجنة العليا للانتخابات باعتبارها هيئة مستقلة تعمل وفقاً للنصوص الدستورية وقانون الانتخابات النافذ.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى
الافتتاحية
عهدنا لشعبنا
بقلم : الزعيم/ علي عبدالله صالح

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
عوده حميدة
علي عبدالله صالح

هل تنجح التدخلات الخارجية في تسريع التحالف بين المؤتمر وأنصار الله؟
بقلم/ عبده محمد الجندي

المؤتمر مع السعودية أم إيران؟!
محمد أنعم

حقوق الإنسان.. عقوق الأوطان..!!
عبدالله الصعفاني

البلطجة الامريكية لن تضعف المؤتمر
نبيهة محضور

الزعيم.. وحكمة التاريخ
علي عمر الصيعري

القضية ليست الزعيم لكنها خيارات أمريكية
مطهر الأشموري

المؤتمر حزب بحجم الوطن
سمير النمر

كفى هروله .. !!
صلاح احمد العجيلي

أزمة الثقة وقدرة المؤتمر على تجاوزها
د.علي مطهر العثربي

الشعب يفوض الزعيم
إقبال علي عبدالله

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2014 لـ(الميثاق نت)