موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مؤتمر مأرب يثمن تجاوب طرفي الصراع في الجدعان لدعوة الهدنة - الأمم المتحدة: سقوط 731 شهيداً ونزوح 150 ألف في اليمن منذ بدء العدوان - اصابة 4 في غارة للعدوان على المعهد التقني بخولان وارتفاع ضحايا مجزرة حوث إلى 41 - مصدر مؤتمري يكشف عن رسالتين من آل سعود للرئيس السابق - أمين عام حزب الله يؤكد موقف الحزب الرافض للعدوان السعودي على اليمن - الحبيشي يسخر من أكاذيب العربية، ويؤكد: المؤتمر قوة وطنية متماسكة - بعد الكهرباء والمياه.. خدمات الإتصال والانترنت مهددة بالتوقف بسبب العدوان السعودي - الزعيم صالح: لستُ من يرحل ليبحث عن مسكن بجده، ولم يخلق من يقول لي اخرج من بلدك - البركاني يكشف عن طبيعة زيارته للعاصمة السعودية الرياض - مؤتمر مأرب يدعو اطراف النزاع لوقف اطلاق النار 24 ساعة لإصلاح خطوط نقل الكهرباء (بيان) -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 28-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
أكد رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية في اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اليمن القاضي سهل حمزة تسلم اللجنة الكشوفات الخاصة بأسماء اللجان الانتخابية الإشرافية والأصلية المكلفة بادارة الانتخابات الرئاسية المبكرة والمشكلة من كل من المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه واللقاء المشترك وشركائه.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن القاضي حمزة أن اللجنة العليا للانتخابات تسلمت كشوفات أسماء اللجان من الأحزاب على دفعتين ،حيث تسلمت اللجنة كشوفات الدفعة الأولى من اللقاء المشترك وشركائه يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر2011م ومن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه يوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2011م،في حين تسلمت اللجنة كشوفات الدفعة النهائية من اللقاء المشترك وشركائه يوم الثلاثاء 27 ديسمبر2011م ومن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر2011م.

وأضاف القاضي سهل حمزه أن اللجنة ستعلن أسماء تلك اللجان عبر وسائل الإعلام بحسب البرنامج الزمني المقر من قبل اللجنة.

مشيداً بتجاوب الأحزاب والتنظيمات السياسية وتفاعلها مع اللجنة العليا للانتخابات بما يكفل إنجاح برامج اللجنة الرامية إلى تحقيق وإنجاح الانتخابات الرئاسية.

ونوه رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية بأن قطاع الإعلام في اللجنة أعد جملة من الضوابط المنظمة لعمل وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية لاستقاء المعلومات الصحيحة والدقيقة عبر قطاع الإعلام في اللجنة.


ودعا القاضي حمزه كافة الإعلاميين والصحفيين إلى الالتزام بالضوابط الإعلامية للجنة العليا للانتخابات باعتبارها هيئة مستقلة تعمل وفقاً للنصوص الدستورية وقانون الانتخابات النافذ.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى
الافتتاحية
تعقيب على الفريق ضاحي خلفان
بقلم/ علي عبدالله صالح

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
قوة عاجزة عن النصر وعجز يتحول إلى انتصار
بقلم/ عبده محمد الجندي

مآسي الحروب!
احمد الرمعي

"خكارية" سعوديون
فيصل الصوفي

ملك الرمــال والدواعش !!
محمد علي عناش

نفرٌ من السعودية يقرعون طبول الحرب العالمية الثالثة
الدكتور علي مطهر العثربي

العدوان.. وحزمة التبريرات
عبدالرحمن مراد

زوال ملك آل ســـــــــعود
الشيخ/ وليد صالح فدامه

التعويل على الخارج مضيعة للوقت
مراد شلي

مغامرة خاسرة للسعودية في اليمن
علي عمر الصيعري

التسربل بالطائفية لاخفاء اهداف عاصفة الظلم والاجرام
سلوى المتوكل

إيقاف الحرب العدوانية
كلمة الميثاق

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2015 لـ(الميثاق نت)