موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


المحويت .. مؤتمريو بني سعد يتعهدون بمزيد من الصمود في مواجهة العدوان الغاشم - أكثر من «7000» غارة شنتها السعودية صرواح.. رمز للصمود اليماني العظيم - رئيس مشيخة القراء في اليمن: تعرضـت للإصابــة جـــــــــــــرّاء العدوان السعودي - مطالب حقوقية دولية بطرد السعودية من مجلس حقوق الإنسان - المؤتمر الشعبي العام يدين تفجيرات مطار (أتاتورك) - رئيس المؤتمر يلتقي بعثة الصليب الأحمر الدولي - ارتفاع ضحايا غارة العدوان السعودي على سوق حيفان تعز إلى 36 شهيدا وجريحا - مصدر في المؤتمر يدين الجرائم الارهابية في حضرموت وعدن وحيفان - «الميثاق نت» تنشر نص خارطة طريق لتحقيق السلام مقدمة من المؤتمر الشعبي العام - الميثاق تنشر نص كلمة الزعيم التاريخية والمهمة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 28-ديسمبر-2011
الميثاق نت -
أكد رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية في اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء في اليمن القاضي سهل حمزة تسلم اللجنة الكشوفات الخاصة بأسماء اللجان الانتخابية الإشرافية والأصلية المكلفة بادارة الانتخابات الرئاسية المبكرة والمشكلة من كل من المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه واللقاء المشترك وشركائه.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن القاضي حمزة أن اللجنة العليا للانتخابات تسلمت كشوفات أسماء اللجان من الأحزاب على دفعتين ،حيث تسلمت اللجنة كشوفات الدفعة الأولى من اللقاء المشترك وشركائه يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر2011م ومن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه يوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2011م،في حين تسلمت اللجنة كشوفات الدفعة النهائية من اللقاء المشترك وشركائه يوم الثلاثاء 27 ديسمبر2011م ومن المؤتمر الشعبي العام وحلفائه يوم الأربعاء الموافق 28 ديسمبر2011م.

وأضاف القاضي سهل حمزه أن اللجنة ستعلن أسماء تلك اللجان عبر وسائل الإعلام بحسب البرنامج الزمني المقر من قبل اللجنة.

مشيداً بتجاوب الأحزاب والتنظيمات السياسية وتفاعلها مع اللجنة العليا للانتخابات بما يكفل إنجاح برامج اللجنة الرامية إلى تحقيق وإنجاح الانتخابات الرئاسية.

ونوه رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية بأن قطاع الإعلام في اللجنة أعد جملة من الضوابط المنظمة لعمل وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية لاستقاء المعلومات الصحيحة والدقيقة عبر قطاع الإعلام في اللجنة.


ودعا القاضي حمزه كافة الإعلاميين والصحفيين إلى الالتزام بالضوابط الإعلامية للجنة العليا للانتخابات باعتبارها هيئة مستقلة تعمل وفقاً للنصوص الدستورية وقانون الانتخابات النافذ.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2016 لـ(الميثاق نت)