موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اعلان نتائج الثانوية العامة في اليمن- الميثاق نت

الإثنين, 31-أكتوبر-2011
الميثاق نت -
أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن مساء أمس الأحد نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2010م / 2011م بنسبة نجاح بلغت 25ر84 بالمائة.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي أن الطالبات حصدن المراكز الأولى لأوائل الجمهورية في القسم الأدبي بعدد 13 طالبة بالإضافة إلى طالب واحد فقط في حين كان عددهن في القسم الأدبي 11 طالبة و 8 طلاب من إجمالي عدد الطلاب والطالبات المتقدمين للامتحانات البالغ عددهم 218 ألف و560 طالبا وطالبة.

وبين الدكتور الحامدي أن محافظة عدن تصدرت قائمة أوائل الجمهورية في القسم العلمي، فيما تصدرت أمانة العاصمة أوائل الجمهورية في القسم الأدبي. مشيراً إلى أن عدد المتغيبين عن الامتحان 16 الف و 967 طالبة وطالبة.

ولفت إلى أن الوزارة تعلن عن النتائج عبر موقع الوزارة الإلكتروني "http://www.results.edu.ye/main/" أو عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم "160" أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة "sms" عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى نفس الرقم "160".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)