موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - C:\Users\صديق البكاري\Desktop\الاولمبي اليمني في مواجهة استراليا اليوم- الميثاق نت

الأحد, 19-يونيو-2011
الميثاق نت -
يخوض اليوم الأحد منتخبنا الاولمبي لكرة القدم مباراة الذهاب مع نظيره الاسترالي على ملعب مدينه كسفورد الساعة الثالثة عصراً بتوقيت سدني الثامنة صباحاً بتوقيت صنعاء.

وفي هذا السياق اكد كابتن الفريق منصر باحاج إن لاعبي المنتخب متحمسون لتقديم مستوى مشرف يليق بسمعة الكرة اليمنية , مضيفاً رغم صعوبة اللقاء إلا أن اللاعبين لن يألوا جهداً في تقديم كل ما لديهم من اجل إسعادالجماهير اليمنية....
وسيخوض المنتخب اليمني مباراة الإياب في مدينة نيوكاسيل في 23من الشهر الجاري..وكان المنتخب قد اجري تمرينه يوم امس على ملعب المباراة ..وعقد امس السبت الاجتماع الفني للمنتخبين..

هذا وكان الأمين العام للاتحاد قد اتصل ببعثة المنتخب للاطمئنان على أوضاع المنتخب وجازيتهم للمباراة مؤكداً ثقته الكبيرة باللاعبين في تقديم صورة مشرفة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)