موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الشيخ/ يحيى الراعي لـ"الميثاق":المؤتمر وكل القوى الخيّرة سيواجهون محاولات تقسيم اليمن - الوحدة..طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر - الأمين العام : كل مشاريع التمزيق ورهانات الانفضال ستفشل - الخطري لـ"الميثاق": الوحدة طَوْق النجاة من كل الأزمات والإشكالات الماثلة والمتوقَّعة - الشيخ/ عبدالله مجيديع لـ"الميثاق": قوة أي شعب أو أمة بالوحدة - الشيخ جابر:المرحلة الراهنة من عُمْر الوحدة تعد الأخطر ونطالب كل الأطراف بوعي ومسؤولية - عزام صلاح لـ"الميثاق": سيظل اليمن موحداً ومؤامرات التقسيم مصيرها الزوال - الشريف لـ"الميثاق": ذكرى الوحدة مصدر إلهام وأمل لليمنيين لتحقيق السلام - أحرار من سقطرى لـ"الميثاق": الوحدة راسخة ولن نستسلم لأعداء الوطن - الشيخ يحيى غوبر: التاريخ سيلعن كل مَنْ يتآمر على الوحدة ويعرّضها للخطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نظم القطاع النسوي في مديرية جهران محافظة ذمارمهرجان نسوي ومسيرة جماهيرية احتفاء بشفاء فخامة الأخ رئيس الجمهورية وتأييدا للشرعية الدستورية.<br />
وخلال المهرجان النسوي الذي شاركت فيه مختلف القطاعات النسوية بالمديرية رفعت المشاركات اللافتات ورددن الهتافات المنددة بالاعتداء الإجرامي الذي تعرض له جامع النهدين بدار الرئاسة بالعاصمة صنعاء و استهدف فخامة الأخ رئيس الجمهورية وكبار قادة الدولة.

السبت, 18-يونيو-2011
الميثاق نت -
نظم القطاع النسوي في مديرية جهران محافظة ذمارمهرجان نسوي ومسيرة جماهيرية احتفاء بشفاء فخامة الأخ رئيس الجمهورية وتأييدا للشرعية الدستورية.

وخلال المهرجان النسوي الذي شاركت فيه مختلف القطاعات النسوية بالمديرية رفعت المشاركات اللافتات ورددن الهتافات المنددة بالاعتداء الإجرامي الذي تعرض له جامع النهدين بدار الرئاسة بالعاصمة صنعاء و استهدف فخامة الأخ رئيس الجمهورية وكبار قادة الدولة.

وطالبن الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع جزاء ما اقترفوه من اعتداء على بيت من بيوت الله ، مؤكدات أهمية تضافر جهود الجميع لتعزيز الأمن والسكينة العامة والتصدي لمختلف التحديات المحدقة بالوطن.

وأبدت المشاركات استعدادهن للوقوف إلى جانب أشقائهن الرجال في التصدي لكافة المحاولات الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار والتصدي لكافة المحاولات الهادفة إلى جر اليمن نحو العنف والفوضى والحروب الأهلية، مشيدات بالدور البطولي لأبطال القوات المسلحة والأمن في مختلف مواقع الشرف والبطولة.

كما اثنت المشاركات على المواقف الأخوية للأشقاء في المملكة العربية السعودية تجاه أشقائهم اليمنيين وتقديم الرعاية الطبية لفخامة الرئيس وكبار قادة الدولة.

وألقيت خلال المهرجان عدد من الكلمات من قبل عدد من القيادات النسوية في المديرية أكدت استعدادهن للتصدي لكافة المؤامرات الهادفة إلى النيل من امن الوطن واستقراره ووحدته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة اليمنية بين  التحدي والمأمول
د. عبدالعزيز محمد الشعيبي

عِزَّة اليمن بوحدته واستقراره
هايدي مهدي*

في ذكرى 22 مايو
د. أبو بكر القربي

مقاربة الوحدة وواحدية الثورة اليمنية ووحدة المصير المُشترَك
أ.د. أحمد مطهر عقبات*

34 عاماً من عمر الوحدة.. ثرثرات من قلب الحدث
يحيى العراسي

إلى قادة الأطراف الأربعة
يحيى حسين العرشي*

مُتلاحمون مهما كان
علي حسن شعثان*

الوحدة اليمنية رهان لا يعرف الخسارة
د. طه حسين الهمداني

الوحدة.. المُفترَى عليها..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية قدر ومصير
عبدالسلام الدباء

حلم شعب
د. محمد عبدالجبار المعلمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)