موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد -
تحقيقات
الميثاق نت -

الإثنين, 16-مايو-2011
الميثاق نت -
تواصلاً لمسلسل الفضائح والأكاذيب التي يروج لها اعلام احزاب اللقاء المشترك كسباً لتعاطف الرأي العام معها ولكن دون جدوى.. فضح الجراح السعودي الدكتور سالم الزهراني ما تقوم به احزاب اللقاء المشترك من خدع واساليب تضليل للرأي العام في اليمن وخارجه وذلك من خلال لجوئهم الى تزوير الحقائق ورش اجساد بعض العناصر بالصبغة الحمراء والزعم بأنهم اصيبوا في مواجهات مع قوات الامن.
وقال الجراح السعودي الزهراني في حديث لقناة الجزيرة القطرية: ان اغلب الجروح التي يتم عرضها على الفضائيات ليست حقيقية وانه بمقدور اي جراح معرفة ذلك، مشيراً إلى أنهم يضعون مواداً او بعض النقاط التي تبين انها جروح مع قليل من الدم.
مضيفاً: ان بإمكان قناة الجزيرة ان تتصل بأي جراح في الدوحة او غيرها لتعرف ان تلك الجروج ليست حقيقية.
موضحاً ان لون الدم ليس واحداً لكل انسان وان معظم من يسعفونهم يكون الدم على ملابسهم بلون واحد، وقال: ان ذلك اللون هو لمادة حمراء يتم رشها على من يقولون انهم جرحى.. وأكد ان بعض الحالات يمكن للمتابعين العاديين وليس الاطباء والجراحين اكتشاف أنها ليست حقيقية.
ولعل هذا أحد الأدلة التي تكشف حقيقة اساليب التزييف والتضليل التي تمارسها احزاب اللقاء المشترك، ويؤكد ذلك ماسبق وتم الكشف عنه من قبل عدد من المراقبين ونشرته بعض وسائل الاعلام عن قيام تلك الاحزاب باستخراج جثث من بعض المستشفيات لاشخاص قضوا في ظروف طبيعية أو حوادث سير وأخذها الى ساحة الاعتصام ويتم الصلاة عليها على اساس انها لاشخاص قتلوا في مواجهات مع الأمن.
جثث ميتة
كما ان الجثث والقتلى الذين يتم عرضهم في الفضائيات قد كشفت عدد من التقارير أنها لموتى تعرضوا لحوادث مرورية حسب ما أكدته ادارة المرور بمحافظة تعز وبعض المحافظات والتي تتحدث عن قيام احزاب اللقاء المشترك بتشييع جثث ضحايا الحوادث المرورية في ساحات اعتصامهم وخصوصاً عقب خروجهم من أعمال شغب وفوضى خاصة في امانة العاصمة وتعز والحديدة وقد تمكنت إدارة المرور من فضح تلك الأكاذيب التي تطلقها أحزاب المشترك ولم تسلم منها حتى جثث الموتى.
كما كشفت تقارير اخرى أن عدداً من الجثث في ثلاجات بعض المستشفيات الخاصة ومنها مستشفيا العلوم والتكنولوجيا وآزال وغيرهما قد تم بيعها لعناصر المشترك وتم التعرف عليها من خلال مشاهد التمثيل البشعة التي تعرضها قناة «سهيل» والتي اعتادت على الكذب وتزييف الحقائق.
دماء من رنج
ومن ضمن حلقات مسلسل فضائح الانقلابيين واعلام «بن سلول» كشفت أحد مشاهد الفيديو صوَّر فيه احد الشباب وبيده قطعة قماش ممتلئة بالصبغة الحمراء ويقول بالحرف «هاه ابسروا يقولوا انهم جرحى وما بينهم حاجة» ويقلب قطعة القماش بين يديه وأمام الكاميرا ليؤكد للمشاهدين ان ذلك اللون الموجود على تلك الملابس ليس سوى صبغة حمراء توضع على الجسم بالتزامن مع اطلاق انقلابيي علي محسن النار على المتظاهرين أثناء اصطدامهم برجال الأمن ليزداد المشهد دموية ووحشية للمشاهد الذي يجهل الحقيقة ومن أجل كسب تعاطف الرأي العام، ولكن ولسوء حظهم فشلت كل مخططاتهم وخدعهم واصبحت فضائح ثورتهم بجلاجل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "تحقيقات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)