موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تدشين الامتحانات النهائية لطلاب المعاهد الفنية والمهنية - 36379 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - السياسي الأعلى يستعرض التصعيد الأمريكي على المستويين العسكري - المركزي اليمني يحظر التعامل مع 13 بنكاً في عدن - بن حبتور يشيد بالأداء العام لقطاع الخدمات والتنمية - شهيد وجريحان بقصف سعودي على صعدة - مستشفى حكومي في صنعاء يحذر من انتشار داء الكلب - الأمين العام يطمئن على صحة اللواء باراس - 36171 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - النواب يدين الصمت العربي تجاه مجازر رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استشهد ظهر اليوم الأربعاء خمسة جنود وأصيب أربعة آخرين في كمينين غادرين للعناصر الارهابية استشهدا فيه أيضا 3 مواطنين وأصابة 17 آخرين بجروح في إطلاق نار لعناصر من تنظيم القاعدة في اليمن على سوق للقات بمدينة زنجبار في أبين. وقالت مصادر محلية في محافظة أبين لـ"المؤتمرنت" إن عناصر من تنظيم القاعدة أطلقوا قذيفة

الأربعاء, 04-مايو-2011
الميثاق نت -
استشهد ظهر اليوم الأربعاء خمسة جنود وأصيب أربعة آخرين في كمينين غادرين للعناصر الارهابية استشهدا فيه أيضا 3 مواطنين وأصابة 17 آخرين بجروح في إطلاق نار لعناصر من تنظيم القاعدة في اليمن على سوق للقات بمدينة زنجبار في أبين.

وأعلن مصدر محلي بالمحافظة إن عناصر من تنظيم القاعدة أطلقوا قذيفة اربي جي على طقم دورية لجنود امن كانوا يؤدون واجبهم في حفظ الأمن بالقرب من سوق زنجبار ما أدى إلى إحراق طقم الدورية واستشهاد أربعة جنود وإصابة اثنين آخرين في الهجوم.

وأضاف إن عناصر القاعدة نصبت كمينا لدورية خلال محاولتها ملاحقة عناصر التنظيم التي هاجمت زملاءهم وأطلقت النار على طقم الدورية ما أدى إلى استشهاد احد الجنود وإصابة اثنين آخرين.

وحسب المصادر فان عناصر ملثمة من تنظيم القاعدة قامت عقب الحادث بإطلاق النار بكثافة على سوق للقات بمدينة زنجبار ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة 17 آخرين حسي مصادر طبية 8 منهم نقلوا إلى مستشفى الرازي بأبين ،فيما تم نقل بقية الجرحى إلى مستشفى عدن.


وحسب المصادر فان الشهداء هم : طارق شعوب،و محمد مشور،واحمد الجابي، وغمدان السبتي واحمد رشيد الجرادي ،فيما حصل المؤتمرنت على أسماء 2 من المصابين هما: محمد محسن جزيلان، وفضل عبادي وقد تم نقلهم إلى مستشفيات عدن.

الجدير بالذكر أن هجوم عناصر القاعدة على جنود الأمن يأتي بعد يومين من مقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في عملية استخباراتية أمريكية في باكستان .

وكان استشهد3 جنود وأصيب 4 آخرين يوم الأحد الماضي في هجوم لمجموعة إرهابية مسلحة من تنظيم " القاعدة " بقذائف من نوع " بي 10 " وأسلحة أخرى على مبنى محافظة أبين بمدينة زنجبار .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوزير.. إرث فكري يهم الأجيال ويخدم المجتمع
يحيى نوري

قاسم الوزير.. الكبار لا يرحلون
أحمد الزبيري

الوحدة اليمنية والمرأة
تهاني الاشموري*

الوحدة في مفهوم المنظمات ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

الوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات ضدها
إبراهيم الحجاجي

الوحدة منجز عظيم
سعيد مسعود عوض الجريري

وتبقى الوحدة اليمنية الشمعة المضيئة في النفق المظلم
أ.د. محمد حسين النظاري*

شعب واحد
أحمد أحمد الجابر الاكهومي*

مع ذكرى الوحدة اليمنية.. هل نوقف نزيف الدم اليمني؟
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

الوحدة اليمنية منجز عربي عظيم في زمن التشظّي والانقسام
مبارك حزام العسالي

الوحدة اليمنية.. الماضي والحاضر وآفاق المستقبل ودور الأحزاب
جمال مجلي*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)