موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت - كرة القدم اليمنية- الميثاق نت

الخميس, 10-مارس-2011
الميثاق نت -
انتزع فريق طليعة تعز فوزا ثمينا ومهماً من أنياب ضيفه متصدر المجموعة الأولى فريق وحدة عدن بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جرت اليوم بينهما ضمن لقاءات الجولة العاشرة من إياب الدوري العام لأندية الدرجة الثانية لكرة القدم.

ورفع الطليعة،بهذا الفوز، رصيده إلى 16 نقطة متقدما للمركز الثاني مؤقتا، فيما بقي الوحدة رغم خسارته في صدارة المجموعة برصيده السابق 20 نقطة.

وضمن المجموعة الأولى احتسب حكم لقاء فريقا سلام الغرفة وجاره دوعن على ملعب جواس بسيئون النتيجة لصالح دوعن ثلاثة مقابل صفر بسبب انسحاب السلام، حاصدا بهذه النتيجة 16 نقطة متقدما للمركز الثالث مؤقتا، في حين تراجع السلام إلى المركز الثامن بـ11 نقطة.

وفي المجموعة الثانية تعادل فريقا شباب الجيل من الحديدة مع ضيفه نصر الضالع ايجابيا بهدفين لكل منهما ليرفع الأول رصيده إلى 13 نقطة متقدما للمركز الخامس مؤقتا، في حين تقدم النصر إلى المركز الرابع مؤقتا بنفس الرصيد.

وكان فريق 22 مايو استهل مشوار الإياب بفوز ثمين على حساب ضيفه فريق شمسان من عدن بهدف نظيف أمس في افتتاح لقاءات الجولة العاشرة ضمن المجموعة الأولى، رافعا رصيده إلى 14 نقطة متقدما للمركز السابع، فيما تجمد شمسان عند رصيده السابق 15 نقطة متراجعا للمركز الرابع.

وتقام يوم غد الجمعة خمسة لقاءات كروية ضمن الجولة ذاتها بواقع لقائين ضمن المجموعة الأولى وثلاثة لقاءات ضمن المجموعة الثانية.

في المجموعة الأولى يلتقي خنفر ابين الخامس بـ14 نقطة مضيفه الجريح فريق الجرع من المهرة قبل الأخير بست نقاط، بينما يحل فريق أهلي الحديدة السادس بـ14 نقطة ضيفا على فريق ريان ساه من حضرموت متذيل الترتيب بست نقاط.

ويمثل لقاء متصدر المجموعة الثانية فريق الشعلة عدن بـ21 نقطة مضيفه نجم سبأ من ذمار 19 نقطة صاحب المركز الثاني ابرز لقاءات المجموعة.

كما يلتقي شرارة لحج السادس بـ13 نقطة مضيفه تضامن شبوة السابع بـ10 نقاط ، فيما يحل قصيعر المكلا أخير المجموعة بخمس نقاط ضيفا على اليرموك الثالث بــ15 نقطة.

وتختتم منافسات هذه الجولة بعد غد السبت بلقاء وحيد ضمن المجموعة الثانية يجمع تعاون بعدان الثامن بــ10 نقاط مع مضيفه سيئون التاسع بثمان نقاط.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)