موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الرياضة
الميثاق نت - D:\المستندات\Downloads\بطولة الشطرنج في اليمن- الميثاق نت

الجمعة, 25-فبراير-2011
الميثاق نت -
تصدر الطالب يسلم محمد العسل والطالبة مارينا سالم الخيال بطولة كمران الجامعية العاشرة للشطرنج، التي تنظمها جامعة عدن بالتعاون مع نادي كمران الرياضي الثقافي وإشراف الإتحاد الرياضي للجامعات اليمنية.

جاء تصدر الطالب يسلم لمنافسات البطولة لفئة الطلاب بعد فوزه في الجولة الخامسة اليوم على منافسه الطالب ناصر سوبان ، فيما تصدرت مارينا البطولة لفئة الطالبات إثر تغلبها على منتهى احمد، ليرفعا يسلم ومارينا رصيدهما إلى خمس نقاط من خمس جولات .

وفيما أحرز المركزين الثاني والثالث لفئة الطلاب ناصر سوبان وعلاء حمود على التوالي برصيد ثلاثة نقاط ونصف النقطة، أحرز المركز الثاني والثالث لفئة الطالبات منتهى احمد برصيد ثلاث نقاط ونصف النقطة و الطالبة شريفة احمد برصيد ثلاث نقاط .

وحل بالمركز الرابع والخامس لفئة الطلاب مهند عبدالكريم وأحمد بن أحمد برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، في حين أحرزت ريم احمد المركز الرابع لفئة الطالبات برصيد ثلاث نقاط .

وتقام غدا السبت منافسات الجولتين السادسة والسابعة (الأخيرة) وحفل اختتام البطولة وتكريم الفائزين والفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى لكل فئة وإعلان الطالب والطالبة المتأهلان للمرحلة النهائية من البطولة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)