موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الرياضة
الميثاق نت - بطولة كرة السلة اليمنية- الميثاق نت

الخميس, 24-فبراير-2011
الميثاق نت -
استهل فريق أهلي صنعاء حملة دفاعه عن لقب بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة السلة لفئة الرجال بفوزه اليوم على الصاعد حديثا إلى هذا الدوري فريق 22 مايو بنتيجة 73 / 55 في المباراة التي جمعتهما بصنعاء في افتتاح منافسات المجموعة الأولى للدوري لموسم 2010 ـ 2011م.

وبهذا الفوز حصد أهلي صنعاء أول نقطتين له في الدوري، فيما حصل 22 مايو على نقطة واحدة في أول مباراة له بدوري الأضواء.

وفي حضرموت تأجلت مباراة الشعب والمكلا التي كان المقرر إقامتها اليوم إلى أجل لم يحدده الاتحاد، بينما تختتم منافسات هذه الجولة بإقامة مباراتين الخميس القادم ضمن المجموعة الثانية تجمع الأولى الجارين التلال وصيف حامل اللقب وجاره شمسان، فيما يستضيف شعب إب فريق الميناء عدن العائد مجددا إلى دوري الأضواء.

وفي فئة الناشئين استهل فريق 22 مايو حامل اللقب حملة دفاعه عن اللقب بفوز عريض على أهلي صنعاء بنتيجة 88 / 69 في المباراة التي جرت بينهما اليوم في افتتاح مباريات المجموعة الأولى لهذه الفئة.

وبهذا الفوز ثأر ناشئو فريق 22 مايو من خسارة فريق الرجال على يد فريق أهلي صنعاء بدوري الرجال، وحصد مايو نقطتين في مستهل مشوار الدوري، فيما حصل أهلي صنعاء على نقطة واحدة.

وتأجلت مباراة شعب حضرموت وجاره المكلا ضمن المجموعة الأولى التي كان مقررا إقامتها اليوم، فيما تقام في الثالث من مارس القادم مباراتين ضمن المجموعة الثانية يلتقي في الأولى وصيف حامل اللقب فريق التلال مع جاره شمسان، ويستضيف شعب إب القادم من عدن فريق الميناء.

وتفتتح منافسات المجموعة الثالثة في 10 مارس المقبل بلقاء يجمع شبام حضرموت وسيئون، وتختتم هذه الجولة في 11 مارس حين يلتقين الجاران المكلا وشعب حضرموت.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)