موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - D:\المستندات\Downloads\فريق نادي الشعلة بعدن - الميثاق نت

الجمعة, 18-فبراير-2011
الميثاق نت -
احتفظ فريق شعلة عدن بصدارة المجموعة الثانية بفوزه على ضيفه فريق اليرموك بثلاثية نظيفة اليوم في ختام لقاءات الجولة التاسعة والأخيرة من ذهاب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم .

وبهذا الفوز رفع الشعلة رصيده الى 21 نقطة، في حين توقف رصيد اليرموك عند 15 نقطة في المركز الثالث .

وضمن المجموعة ذاتها تعادل فريق شباب الجيل مع ضيفه نجم سبأ ذمار ايجابيا بهدفين لكل منهما ليرفع الجيل رصيده الى 12 نقطة في المركز الخامس ويرفع النجم رصيده الى 19 في المركز الثاني .

وكان فريق شرارة لحج تغلب على قصيعر المكلا بثلاثة اهداف لهدفين، ضمن المجموعة الثانية التي جرت في افتتاح الجولة التاسعة الاربعاء الماضي ليرفع الشرارة رصيده الى 13 نقطة بالمركز الرابع فيما ظل رصيد قصيعر على حاله 5 نقطة في المركز الأخير .

وضمن المجموعة الاولى فاز 22 مايو على مضيفه ريان ساه بهدف نظيف، ليرفع مايو رصيده الى 11 نقطة، بالمركز الثامن، في حين تجمد رصيد الريان عند ست نقاط في المركز الأخير .

واحتفظ فريق وحدة عدن بصدارة المجموعة الاولى إثر فوزه على ضيفه خنفر ابين بهدف دون رد أمس ضمن لقاءات الجولة ذاتها رافعا رصيده الى 20 نقطة فيما توقف رصيد خنفر عند 14 نقطة في المركز الثالث .

وتغلب فريق الطليعة على مضيفه شمسان بهدف نظيف ليرفع الاول رصيده الى 14 نقطة في المركز الخامس، فيما توقف رصيد شمسان عند 15 نقطة في المركز الثاني.

وفي اطار المجموعة الاولى فاز فريق اهلي الحديدة على ضيفه سلام الغرفة حضرموت بهدف دون رد رافعا بهذا الفوز رصيده الى 14 نقطة في المركز الرابع ، فيما ظل رصيد السلام على حاله 11 نقطة في المركز السابع .

وانتهى لقاء فريق دوعن حضرموت وضيفه الجزع من المهرة بالتعادل السلبي بينهما ليرفع دوعن رصيده الى 13 نقطة في المركز السادس، كما رفع الجزع المهرة رصيده الى 6 نقاط متقدما للمركز التاسع .
وفي المجموعة الثانية فاز فريق نصر الضالع على ضيفه فريق سيئون بهدفين دون رد رافعا رصيده الى 12 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد سيئون عند ثمان نقاط في المركز الثامن .

وفي محافظة إب لم تكتمل المباراة التي جمعت فريق تعاون بعدان وضيفه فريق تضامن شبوة بسبب إعتداء أحد جماهير التعاون على مساعد الحكم، ما جعل حكم الساحة والحكام المساعدين يغادرون الملعب دون إعلان إيقاف المباراة رسمياً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)