موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - D:\المستندات\My Pictures\فريق وحدة عدن لكرة القدم- الميثاق نت

الخميس, 17-فبراير-2011
الميثاق نت -
تمسك فريق وحدة عدن بصدارة المجموعة الأولى إثر فوزه اليوم على مضيفه خنفر أبين بهدف دون مقابل أحرزه لاعبه جلال أحمد في إطار منافسات الجولة الأخيرة من ذهاب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

بهذا الفوز ينهي وحدة عدن ذهاب الدوري متربعاً على عرش المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة، بينما توقف رصيد خنفر ابين عند 14 نقطة في المركز الثالث.

وفي إطار نفس المجموعة فاز فريق أهلي الحديدة على ضيفه سلام الغرفة بصعوبة بهدف نظيف سجله مهاجمه محمد الطاحوس في الدقيقة 26 من المباراة.

النتيجة قفزت بالأهلي الساحلي إلى المركز الرابع مؤقتاً بعد أن رفع رصيده إلى 14 نقطة، فيما تراجع سلام الغرفة إلى المركز السابع برصيده السابق 11 نقطة.

وعلى ملعب الفقيد حسين باوزير بمديرية المعلا عدن، عاد طليعة تعز إلى مقره بالحالمة بنقاط المباراة الثلاث إثر فوزه على مضيفه شمسان بهدف دون رد ليرفع الطليعة رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة متقدماً إلى المركز الخامس، بينما توقف رصيد شمسان عند 15 نقطة باقيا على مركزه الثاني.

وفي المكلا انتهى لقاء فريق دوعن بضيفه الجزع المهرة بالتعادل السلبي ،وهذه النتيجة لم تخدم اي من الفريقين لا سيما فريق دوعن الذي تراجع للمركز السادس برصيد 13 نقطة، فيما أبقت على الجزع في مركزه السابق الأخير بـ6 نقاط.

وفي منافسات المجموعة الثانية، حقق نصر الضالع فوزاً ثميناً على ضيفه سيئون بهدفين دون مقابل، ليرفع النصر رصيده إلى 12 نقطة متقدماً للمركز الخامس مؤقتاً، فيما توقف رصيد سيئون عند 8 نقاط باقياً على مركزه الثامن.

وفي محافظة إب لم تكتمل المباراة التي جمعت فريق تعاون بعدان وضيفه فريق تضامن شبوة بسبب إعتداء أحد جماهير التعاون على مساعد الحكم، ما جعل حكم الساحة والحكام المساعدين يغادرون الملعب دون إعلان إيقاف المباراة رسمياً.

وكان فريق شرارة لحج فاز أمس في افتتاح الجولة على فريق قصيعر المكلا بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات المجموعة الثانية، وفي إطار المجموعة الأولى تغلب فريق 22 مايو على مضيفه ريان ساه من حضرموت بهدف نظيف.

وتختتم لقاءات الجولة التاسعة والأخيرة من ذهاب دوري الثانية لكرة القدم غدا الجمعة بلقائين ضمن المجموعة الثانية يجمع الأول فريق الشعلة من عدن المتصدر بـ18 نقطة بضيفه فريق اليرموك من صنعاء الثالث ب15 نقطة.

فيما يجمع اللقاء الثاني فريقي نجم سبأ ذمار الثالث بـ 18 نقطة ومضيفه شباب الجيل الخامس برصيد 11 نقطة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)