موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - D:\المستندات\My Pictures\بطولة التنس الارضي- الميثاق نت

الخميس, 10-فبراير-2011
الميثاق نت -
إنطلقت في صنعاء اليوم الخميس منافسات بطولة الجمهورية للفئات العمرية للتنس التي ينظمها اتحاد التنس والاسكواش حتى الـ 15 من الشهر الجاري بمشاركة 120 لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية (كبار ،شباب ، ناشئين، براعم، فتيات، احتياجات خاصة).

وفي افتتاح البطولة اشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الرياضة عبدالحميد السعيدي بجهود الاتحاد بقيادة رئيسه محمد رزق الصرمي المبذولة في تعزيز البنية التحتية للعبة وتطويرها ونشرها وتوسيع قاعدة ممارستها محليا .

وأكد السعيدي ان تلك الجهود انعكست ايجابا على اداء اللاعبين الذين حققوا انجازات خارجية للتنس اليمنية باحرازهم لقب غرب اسيا واللقب الاسيوي.

من جانبه أوضح امين عام الاتحاد نبيل المهدي ان البطولة تعد اول نشاط للاتحاد للموسم الحالي 2011م ، مستعرضا الانشطة التي نفذها الاتحاد للموسم الماضي وعدد من الانشطة التي تتضمنها خطة العام الحالي في مختلف الجوانب الرياضية والفنية والتاهيلية.

واسفرت نتائج منافسات دور 32 لفئة البراعم التي جرت اليوم ضمن البطولة عن تاهل اللاعب عزيز شرف من عدن الى دور 16 بفوزه على مازن قحطان صنعاء ، وسامي الورد من صنعاء بفوزه على اسامة عبداللطيف من عدن ، وعبدالرحمن جمال من عدن بفوزه على محمد الجوفي من صنعاء ، ومنيع المقالح من صنعاء بفوزه على حسام عيد من تعز، ومحمد عارف من تعز على رامي حسن من حضرموت، ومحمد حسن بفوزه على عبدالكريم القايضي من المحويت.

كما تأهل الى دور 16 ضمن الفئة ذاتها كلا من بلال الحريبي من صنعاء بفوزه على جمال صالح من ذمار، وحسين السقاف من صنعاء بفوزه على شرف محمد من عدن، وحسن الفقيه من صنعاء بفوزه الى رضوان سالم من تعز ، وعماد الرعوي من تعز بفوزه على محمد علي من ذمار، وشادي مامون من عدن بفوزه على بشار عبدالله من المحويت، وساهر سند من عدن بفوزه على كمال عبدالناصر من تعز ، ومصعب حسين من عدن بفوزه على خليل نجيب من تعز ، وفهمي الورد من صنعاء بفوزه على هشام جلال من عدن.

ويمثلون اللاعبون المشاركون في البطولة سبع محافظات هي (أمانة العاصمة، عدن، تعز، حضرموت، المحويت، ذمار، الحديدة).

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)