موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح - المواصفات تنفذ نزولاً للتفتيش على محلات بيع الذهب - تقلبات جوية.. الأرصاد يكشف توقعات الطقس - حصيلة جديدة للشهداء والمصابين في غزة - استشهاد أكثر من 15 ألف طفل في غزة - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 35173 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 02-فبراير-2011
الميثاق نت/ مأرب - جميل الجعدبي -
ثمن رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب الشيخ عبدالواحد القبلي تثميناً عالياً حرص المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي على الحوار الشامل .

جاء ذلك في كلمته خلال المهرجان الجماهيري الذي نظمه المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني اليوم الأربعاء بمدينة مأرب تحت شعار " معاً من أجل تعزيز الحريات والنهج الديمقراطي التعددي".

وفي بداية كلمته حيا رئيس مؤتمر مأرب الحماس الكبير والروح العالية والحشد الجماهيري من قبل أبناء المحافظة الأبطال الذين تدفقوا من كافة مدن وقرى وسهول وجبال وصحراء محافظة مأرب الأبية للمشاركة في المهرجان الجماهيري الحاشد مجسدين بذلك أنصع صور الوفاء وعمق الولاء الوطني والإيمان بأهمية الحفاظ على الثوابت لصنع الأمجاد الحضارية المعاصرة.

وقال الشيخ عبدالواحد القبلي إن هذه الوقفة الجماهيرية تؤكد تمسك أبناء محافظة مأرب الأبطال بالموقف الوطني الشجاع للمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وإصرارهم على الاحتكام لصناديق الاقتراع وممارسة حقهم الدستوري في اختيار ممثليهم في مجلس النواب، بعيداً عن أعمال التخريب والفوضى.

وتجاه الأوضاع السياسية المشحونة والتخطيط لإثارة القلاقل والفتن وإشاعة الفوضى أكد رئيس فرع مؤتمر مأرب بأن أبناء المجتمع بمحافظة مأرب يرفضون مطلقاً تشويه محافظتهم وسمعة أبنائها الشرفاء.

وعبر عن ثقته في تحلي أبناء محافظة مأرب بالحس الوطني ووقوفهم جميعاً بمختلف التوجهات السياسية إلى جانب إخوانهم في المحافظات الأخرى مع توجيهات القيادة السياسية العليا للوطن للحفاظ على البلاد من الوقوع في مستنقع الأزمات والصراعات السياسية.

وحذر القيادي المؤتمري من الانزلاق وراء الشعارات الزائفة ودعوات التحريض والتخريب والتي قال إنها ستدفع بالجميع إلى الهاوية " ولن نجني من ورائها سوى إراقة الدماء والخراب والدمار والعودة بعجلة التنمية عشرات السنين إلى الوراء".

وباسم أعضاء وأنصار المؤتمر بمحافظة مأرب جدد العهد والولاء للقيادة السياسية مؤكداً جاهزيتهم للتضحية بالروح والدم في سبيل الدفاع عن يمن الثاني والعشرين من مايو.

وبدأ المهرجان - الذي أقيم بالصالة الرياضية - بآي من الذكر الحكيم تلاها عبداللطيف عثمان الحسني ثم ألقى محافظ مأرب ورئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر ناجي الزايدي كلمة السلطة المحلية، وألقيت كلمة عن العلماء للشيخ أبو الحسن مصطفى السليماني، وأخرى عن المرأة من قبل صباح عبدالله الزايدي.

حضر المهرجان عبدالله أحمد مجيديع - عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام – والوزير محمد صالح شملان – عضو الهيئة الوزارية عضو اللجنة الدائمة، ومحمد السماوي رئيس دائرة الرقابة والتفتيش بهيئة الرقابة. والشيخ يحيى النجار رئيس دائرة التوجيه والإرشاد عضو الأمانة العامة، كما حضرها قيادات فرع المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني ورؤساء ومنظمات المجتمع المدني وحشد جماهيري فاق سعة الصالة الرياضية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)