موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الإثنين, 31-يناير-2011
«الميثاق»- أبو سالي -
شعب حضرموت يهدد صدارة التلال
قطبا صنعاء الأهلي والوحدة في مواجهة محرجة

واصل فريق التلال عدن صدارته للدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى بفوزه الصعب والثمين على ضيفه أهلي تعز بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما ضمن الجولة (11) من البطولة.
وشهدت الجولة تراجعاً جديداً لأندية العاصمة الوحدة والأهلي حيث خسر الأول على أرضه أمام شعب إب بهدفين مقابل هدف بينما مُني القطب الآخر أهلي صنعاء بهزيمته السادسة في البطولة أمام مضيفه شباب البيضاء بهدفين دون رد.
وفاز شعب حضرموت «المتطور» على مستضيفه الرشيد في تعز، بينما تعادل اتحاد إب مع ضيفه حسان أبين وسجل حامل اللقب الصقر تعز فوزه الأهم في البطولة على صاحب الأرض شعب صنعاء بهدف دون مقابل.
وبهذه النتائج يظل التلال عدن في صدارة الترتيب برصيد (22) نقطة، ثم العروبة في المركز الثاني (21) نقطة وشعب حضرموت ثالثاً (20) نقطة وشعب صنعاء المتراجع من المركز الثاني إلى الرابع (19) نقطة ثم الصقر تعز المتقدم إلى المركز الخامس برصيد (18) نقطة، وهو نفس الرصيد للهلال وشعب إب صاحبي المركزين السادس والسابع على التوالي، ثم اتحاد إب ثامناً برصيد (16) نقطة متقدماً بنقطتين على شباب البيضاء الذي يليه حسان في المركز العاشر برصيد (11) نقطة متقدماً بنقطة واحدة على الرشيد صاحب المركز الـ(11) قبل أهلي تعز (7)، وأهلي صنعاء (7) نقاط قبل وحدة صنعاء الذي يحل في ذيل القائمة برصيد (5) نقاط.
وتتواصل مباريات الدوري في أسبوعه الثاني عشر بمواجهات قوية من شأنها تبديل المواقع خاصة في المقدمة حيث وأن الفارق بين المتصدر التلال وسابع الترتيب شعب إب خمس نقاط فقط.
وتلعب يوم الخميس مباراتان تجمع الأولى أهلي تعز وضيفه هلال الحديدة، بينما يواجه شعب صنعاء في المباراة الثانية ضيفه اتحاد إب وتلعب يوم الجمعة خمس مباريات يواجه فيها شعب إب على أرضه العروبة، ويلتقي قطبا صنعاء الجريحان الأهلي والوحدة في مباريات غريبة عليهما حيث يتواجهان لأول مرة في المنافسة، وهما بوضع حرج في اسفل الترتيب.. ويجمع أقوى لقاءات الأسبوع شعب حضرموت صاحب المركز الثالث الذي يستقبل المتصدر التلال بفارق نقطتين فقط، بمعنى أن فوز صاحب الأرض سيعني انتزاع الصدارة لأول مرة بينما فوز التلال سيمكنه من السيطرة على الصدارة حتى اشعار آخر.. ويستضيف الصقر صاحب المركز الخامس (18) نقطة ضيفه شباب البيضاء التاسع برصيد (14) نقطة، ويلتقي حسان أبين على أرضه الرشيد في مباراة عنوانها الهروب من مناطق الخطر.
الترتيب حتى الأسبوع (11):
1- التلال 22
2- العروبة 21
3- شعب حضرموت 20
4- شعب صنعاء 19
5- الصقر 18
6- الهلال 18
7- شعب إب 18
8- اتحاد إب 16
9- شباب البيضاء 14
10- حسان 11
11- الرشيد 10
12- أهلي تعز 7
13- أهلي صنعاء 7
14- وحدة صنعاء 5
مباريات الأسبوع (12):
أهلي تعز- الهلال
شعب صنعاء- اتحاد إب
شعب إب- العروبة
أهلي صنعاء- وحدة صنعاء
شعب حضرموت- التلال
الصقر- شباب البيضاء
حسان- الرشيد


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)