موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
الرياضة
الميثاق نت - D:\المستندات\Downloads\فوز الشعلة في بطولة الثانية لكرة القدم- الميثاق نت

الجمعة, 14-يناير-2011
الميثاق نت -
حقق فريق الشعله فوزا كبيرا على ضيفه تضامن شبوة بستة اهداف لهدف اليوم في ختام لقاءات الجولة الرابعة من ذهاب دوري اندية الدرجة الثانية لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية .

بهذا الفوز رفع الشعلة رصيده الى 9 نقاط متقدما للمركز الثاني ، فيما بقي التضامن على حاله دون نقاط في المركز الاخير .

وفي محافظة الحديدة تعادل فريق شباب الجيل مع ضيفه فريق سيئون بهدف لمثله ، تقدم الجيل بالتسجيل في الدقيقة الثانية من الشوط الاول للمباراة بواسطة اللاعب مروان نور وعادل لسيئون محمد عبيد منتصف الشوط الثاني .

بهذه النتيجة رفع شباب الجيل رصيده الى 6 نقاط متقدما للمركز الرابع ، في حين رفع سيئون رصيده الى اربع نقاط في المركز الثامن .

وكانت جرت امس سبع لقاءات ضمن الجولة الرابعة للمجموعتين ، في المجموعة الاولى فاز شمسان على الجزع المهري بثلاثة اهداف لهدف محتلا الصدارة بتسع نقاط فيما توقف رصيد الجزع عن نقطتين في المركز التاسع .

وتغلب سلام الغرفة من وادي حضرموت على جاره ريان ساه بنفس النتيجة ليرفع الاول رصيده الى ست نقاط في المركز السادس ويظل الثاني في مركزه السابق الثامن بثلاث نقاط .

كما فاز اهلي الحديدة على ضيفه طليعة تعز بهدف نظيف ليرفع رصيده الى سبع نقاط متقدما الى المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد الطليعة عند ست نقاط في المركز السابع .

وفاز دوعن الحضرمي على ضيفه وحدة عدن بهدفين لهدف ، رافعاً الاول رصيده الى سبع نقاط في المركز الخامس ، بينما توقف رصيد الثاني عند سبع نقاط متراجعا للمركز الرابع .

وفي المجموعة الثانية تغلب نجم سبأ من ذمار على ضيفة شرارة لحج بثلاثة اهداف لهدف ليرفع النجم رصيده الى ست نقاط في المركز الخامس ، فيما تجمد رصيد الشرارة عند ست نقاط في المركز السادس .

في المقابل خرج لقاء نصر الضالع وضيفه اليرموك بالتعادل الايجابي بهدف لمثلة ، رافعاً النصر رصيده الى خمس نقاط في المركز السابع ، فيما رفع اليرموك رصيده الى عشر نقاط محافظا على موقعة في صدارة الترتيب .

وبدوره فاز تعاون بعدان على ضيفه قصيعر المكلا بهدفين نظيفين ليرفع التعاون رصيده الى سبع نقاط في المركز الثالث في حين توقف رصيد قصيعر عند ثلاث نقاط في المركز التاسع .

وشهد افتتاح الجولة الرابعة الاربعاء الماضي فوز خنفر ابين على مضيفه 22 مايو بثلاثة اهداف لهدف ليرفع خنفر رصيده الى سبع نقاط في المركز الثالث بينما تجمد رصيد مايو عند نقطة واحدة في المركز الاخير .


سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)