موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الرياضة
الميثاق نت - الدوري اليمني- الميثاق نت

الخميس, 13-يناير-2011
الميثاق نت -
قفز فريق شعب صنعاء إلى المركز الثاني لقائمة ترتيب فرق الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى إثر فوزه على ضيفه شعب اب بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم في انطلاق منافسات الجولة التاسعة من البطولة.

سجل هدفي شعب صنعاء لاعبيه محمد العنبري في الدقيقة 42 من الشوط الأول وسامي جعيم في الدقيقة 20 من الشوط الثاني، ليعزز شعب صنعاء رصيده بهذا الفوز المهم إلى 17 نقطة متقدماً للمركز الثاني، فيما بقي شعب اب عند رصيده السابق 14 نقطة متخلفاً للترتيب السادس.

في مدينة تعز أخفق الهلال الحديدة من انتزاع صدارة الدوري لأول مرة هذا الموسم ولو مدة يوم واحد، وخرج متعادلاً إيجابياً مع مضيفه الرشيد بهدف لمثله، وتقدم الهلال في الدقيقة 18 من الشوط الأول عن طريق نجمه ولاعبه الدولي أكرم الورافي، وعادل للرشيد لاعبه صدام قاسم في الدقيقة 40 من نفس الشوط، ليتراجع الهلال بهذا التعادل إلى المركز الثالث برصيد 16 نقطة، فيما أضاف الرشيد نقطته السابعة في مركزه قبل أخير القائمة.

وتنفس وحدة صنعاء الصعداء بعد مسلسل إخفاق لازمه منذ بداية الدوري وحقق فوزاُ ثميناً على مضيفه شباب البيضاء بهدفين نظيفين في المباراة التي احتضنها ملعب الوحدة الدولي بمحافظة أبين وهي المباراة الثالثة والأخيرة التي يلعبها شباب البيضاء خارج ملعبه في إطار العقوبة المفروضة عليه من اتحاد كرة القدم.

بهذا الفوز الذي يعد الأول لوحدة صنعاء يرفع رصيده إلى 5 نقاط في موقعه قابعاً في ذيل القائمة، بينما توقف شباب البيضاء عند الرصيد10 نقاط في المركز الثامن.

وتختتم منافسات هذه الجولة غدا الجمعة بأربع مواجهات ساخنة أهمها وأقواها اللقاء الذي تحتضنه العاصمة صنعاء ويجمع العروبة 14 نقطة المتراجع للترتيب الرابع وضيفه القادم من المدينة الساحلية عدن متصدر الدوري التلال 17 نقطة، في مباراة قوية وساخنة لكلا الفريقين اللذين يطمحان للظفر بنقاط المباراة الثلاث الثمينة.

ويواجه حامل اللقب الصقر تعز التاسع بتسع نقاط مباراة صعبة في ملعبه ووسط جمهوره عندما يلتقي العائد لموقعه في دوري الأضواء الطامح شعب حضرموت الخامس بـ14 نقطة.

ويأمل حسان أبين الثاني عشر بسبع نقاط إلى استغلال الأوضاع المتردية التي يعيشها ضيفه أهلي صنعاء الحادي عشر بسبع نقاط، وخطف نقاط المباراة الثلاث بغية تحسين وضعه الصعب.

ويلتقي اتحاد اب السابع بـ12 نقطة ضيفه أهلي تعز العاشر بسبع نقاط في لقاء يسعى كل منهما للظفر بنقاطه بغية التقدم إلى المراكز الأمامية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)