موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - D:\المستندات\Downloads\بطولة الفروسية باليمن- الميثاق نت

السبت, 08-يناير-2011
الميثاق نت -
يخوض 20 فارسا من فئة الكبار غدا في اختتام بطولة الفقيد عبدالله بن حسين الاحمر الخامسة للفروسية سباقات المرحلة النهائية من قفز الحواجز لفردي الكبار .

وتقام سباقات هذه المرحلة التي ستجري على ميدان الفروسية بالكلية الحربية بصنعاء من جولة واحدة على حواجز يبدأ ارتفاعها من 100 سم وترتفع تدريجيا من حاجز لاخر فيما يتم احتساب النتيجة النهائية وفقا للأخطاء المرتكبة وباحتساب الزمن .

وكان الفرسان الـ 20 تاهلوا اثر تخطيهم حواجز سباقات المرحلة الأولى التي جرت الأحد الماضي بمشاركة 58 فارسا بدون أخطاء باستثناء ثلاثة فرسان ممن حصلوا على أخطاء بواقع أربعة أخطاء لكل فارس .

وكانت نتائج سباقات قفز الحواجز للأشبال التي جرت في افتتاح البطولة أسفرت عن إحراز الفارس منذر الدباء من الكلية الحربية المركز الاول يليه الفارس عبد الخامري من مربط الشيخ الاحمر في المركز الثاني والفارس مصطفى شايع من كلية الشرطة في المركز الثالث.

وأحرز المركز الأول في سباقات الناشئين التي جرت في 31 ديسمبر الماضي الفارس إبراهيم الغزالي من مربط الشيخ الاحمر ، وحل ثانيا الفارس عبدالغني شايع من المؤسسة الاقتصادية ، يليه في المركز الثالث الفارس رماح البكير من مربط الاكوع .

فيما ذهب المركز الأول في سباقات الفرقي التي جرت الأربعاء الماضي ضمن البطولة إلى فريق الكلية الحربية ، وجاء المركز الثاني من نصيب فريق الحرس الخاص ، والمركز الثالث من نصيب فريق مربط الشيخ الاحمر .

ومن المقرر أن يعقب السباقات النهائية لفردي الكبار إقامة حفل اختتام البطولة وتكريم الفائزين الخمسة الاوائل في سباقات الفردي للفئات الثالث والفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بجوائز مالية بلغت قيمتها أربعة ملايين و50 الف ريال .

شارك في منافسات البطولة التي نظمها الاتحاد العام للفروسية والهجن للفترة من 29 ديسمبر الماضي إلى 9 يناير الحالي فرسان من فئات الاشبال والناشئين والكبار مثلوا تسع جهات حاضنة لرياضة الفروسية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)