موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - D:\المستندات\Downloads\صورة ارشيفية من مباراة اهلي صنعاء وشعب حضرموت- الميثاق نت

الجمعة, 07-يناير-2011
الميثاق نت -
تمسك التلال عدن بقوة بصدارة ترتيب فرق الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى، إثر فوزه الثمين على ضيفه الرشيد تعز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسط مطاردة شرسة من الهلال الحديدة الذي فاز على ضيفه اتحاد اب في ختام منافسات الجولة الثامنة من البطولة الكروية اليوم الجمعة.

ففي مدينة عدن استعاد ممثلها الوحيد في دوري الأضواء التلال نغمة الفوز من جديد على حساب ضيفه الرشيد تعز بثلاثة أهداف مقابل هدف، أنهى التلال شوط المباراة الأولى متقدماً بهدف مبكر سجله في الدقيقة الأولى لاعبه المحترف الإثيوبي نافيتي تافيستا ، وفي الدقيقة 23 من الشوط الثاني عزز المحترف الإثيوبي المي انتونا تقدم فريقه التلال بتسجيله الهدف الثاني، وقلص الرشيد النتيجة في الدقيقة 33 عن طريق لاعبه بسام سعيد هاشم، والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة سجل المدافع الدولي في المنتخب الوطني الأول والتلال أحمد الصادق الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 45 من الشوط الثاني.

بهذا الفوز الثمين عزز التلال رصيده إلى 17 نقطة محافظاً على الصدارة ، بينما بقي الرشيد عند رصيده السابق 6 نقاط قبل أخير القائمة.

وفي المدينة الساحلية الحديدة انتزع الهلال فوزاُ مهماً وصعباً من أنياب ضيفه اتحاد اب بهدف وحيد سجله لاعبه المحترف الإثيوبي في الدقيقة 42 من زمن المباراة، رافعاً الهلال رصيده إلى 15 نقطة متقدماً للترتيب الثاني فيما تراجع الاتحاد بهذه الخسارة التي تعد الرابعة له هذا الموسم خطوتين للوراء برصيده السابق 12 نقطة في المرتبة السابعة.

وفي مدينة إب حقق ممثلها الثاني في دوري النخبة الشعب فوزا ثميناً على ضيفه حسان أبين بهدف دون رد أحرزه لاعبه محمد فؤاد في الدقيقة 43 من الشوط الأول ، معززاً الشعب رصيده بهذه النتيجة الإيجابية إلى 14 نقطة متقدماً للإمام في الترتيب الرابع .

وخرج اللقاء الذي جمع دربي تعز بين حامل اللقب الصقر وأهلي تعز بالتعادل السلبي دون أهداف ، ليحصد الصقر نقطته التاسع في مركزه التاسع ، كما أضاف أهلي تعز نقطته السابعة في المرتبة العاشرة.

وخطف شعب حضرموت نقطة ثمينة من مضيفه أهلي صنعاء بتعادلهما السلبي دون أهداف، ليرفع الشعب رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس ، فيما حصد أهلي صنعاء نقطته السابعة في الترتيب الحادي عشر.

وعلى ملعب الوحدة الدولي بمحافظة أبين تعادل شباب البيضاء مع القادم من العاصمة صنعاء العروبة سلبياً دون أهداف، رافعاً الشباب رصيده بهذا التعادل السلبي إلى 10 نقاط في المركز الثامن ، بينما عزز العروبة رصيده إلى 14 نقطة متخلفاً خطوة للوراء في المركز الثالث.

كانت منافسات هذه الجولة التي انطلقت أمس الخميس بمباراة واحدة فقط أسفرت تعميق شعب صنعاء جراح جاره وحدة صنعاء بالحاقة هزيمة جديدة هي السادسة له هذا الموسم بهدف وحيد ، رافعاً شعب صنعاء رصيده بهذا الفوز الثمين إلى 13 نقطة في المركز السادس، فيما ظل وحدة صنعاء على حاله بنقطتيه قابعاً في ذيل القائمة وأزداد وضعه صعوبة للهروب من شبح الهبوط لدوري المظاليم للمرة الثالثة في تاريخه العريق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)