موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الرياضة
الميثاق نت - دوري النخبة اليمني- الميثاق نت

الثلاثاء, 04-يناير-2011
الميثاق نت -
تنطلق غدا الأربعاء منافسات الجولة الثالثة من ذهاب دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم للموسم الكروي 2010 ـ 2011م بمشاركة 20 فريقا قسمت الى مجموعتين.

تفتتح منافسات الجولة غدا بلقاء وحيد ضمن المجموعة الثانية يجمع المتصدر فريق اليرموك وضيفه نجم سبأ رابع الترتيب بثلاث نقاط ، في لقاء يسعى فيه الأول إلى تحقيق الفوز والحفاظ على صدارة المجموعة، فيما تنتظر الثاني مباراة صعبة رغم سعيه أيضا للفوز بها.

وتقام بعد غد الخميس أربع لقاءات ضمن المجموعة ذاتها تجمع الأولى بين فريق شباب الجيل من الحديدة ثامن الترتيب بنقطتين بمضيفه تضامن شبوة القابع في ذيل القائمة ، فيما يلتقي فريق الشرارة من لحج السابع بثلاث نقاط فريق سيئون السادس بثلاث نقاط في المباراة الثانية التي تقام على ملعب شمسان بعدن .

ويحل المنافس بقوة على الصدارة فريق نصر الضالع الثاني بأربع نقاط في اللقاء الثالث لذات المجموعة ضيفا على الصاعد لأول مرة للدرجة الثانية فريق قصيعر التاسع بدون نقاط في مباراة تعد فرصة لقصيعر لتسجيل أول فوز له في الدوري سيما وانه سيلعب في أرضه وبين جمهوره رغم خسارته فيها أمام اليرموك ولكن بصعوبة.

آخر لقاءات المجموعة الثانية يجمع فريق تعاون بعدان الثالث بأربع نقاط وضيفه القادم من محافظة عدن فريق الشعلة الخامس بثلاث نقاط الذي يسعى إلى تقديم أداء ومستوى أفضل خلال اللقاء في حين يسعى التعاون إلى نيل الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور.

وتقام بعد غد الخميس في اختتام الجولة الثالثة خمس لقاءات ضمن
المجموعة الأولى يجمع الأول المتصدر أهلي الحديدة بأربع نقاط مع مضيفه وحدة عدن الثالث بنفس الرصيد ، في حين يحل فريق سلام الغرفة الرابع بثلاث نقاط في اللقاء الثاني ضيفا على فريق خنفر أبين الثامن بنقطة وحيدة .

ويستضيف فريق طليعة تعز السادس بثلاث نقاط في ثالث لقاءات المجموعة القادم من العاصمة صنعاء فريق 22 مايو التاسع بنقطة وحيدة ، فيما يلتقي فريق ريان ساه من حضرموت السابع بنقطتين مضيفه الصاعد لأول مرة الدرجة الثانية فريق الجزع من محافظة المهرة متذيل الترتيب بدون نقاط .

وتختتم لقاءات المجموعة الأولى والجولة بلقاء يجمع بين المنافس على الصدارة فريق دوعن من ساحل حضرموت الثاني بأربع نقاط وضيفه القادم من عدن فريق شمسان الخامس بثلاث نقاط .

*سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)