موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
اقتصاد
الميثاق نت -

الثلاثاء, 21-ديسمبر-2010
الميثاق نت -
دعت سفارة دولة الكويت باليمن الجهات ذات الاختصاص في الجمهورية اليمنية للمشاركة في المعرض الزراعي (AGRIFAIR) الذي تنظمه الهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية بدولة الكويت بالتعاون مع شركة ألوان الزهور للتجارة العامة والمقاولات خلال الفترة من 15-18 مايو 2011 .

واشار البيان الى ان المعرض سيشمل مختلف الانشطة الزراعية والمشاتل والزهور ومعدات الحدائق، وصحة الحيوان والمنتجات البيطرية ومزارع الألبان والنحل وانتاج العسل، والدواجن، والفروسية وانتاج الاسماك ومصايدها، وعروض الفروسية، والتقنيات المتصلة بالعمل الزراعي كأنظمة الري وادراة المياه ومعالجتها والالات والمضخات وانظمة الأنابيب، وقطع الغيار، وأدوات الرش، والاسمدة والبذور والمواد الكيميائية، والتغذية، والنقل والمواصلات، والتخزين والتغليف، ولوحات الكهرباء بالطاقة الشمسية.

لافتا الى اهمية المعرض وشموله وتعميماً للفائدة وتعميق التواصل في المجال الزراعي، خصوصاً الشركات المختصة في القطاع الزراعي والعارضين والمنتجين لتقديم منتجاتهم وخدماتهم إلى جمهور واسع في الكويت ودول الخليج والشرق الاوسط، حيث ستكون الفرصة مواتية للزوار للالتقاء بالموردين، وتوسيع مجالات الاهتمام في مجال الزراعة ومعرفة المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات الجديدة، ومناقشة أساليب جديدة.

وأعلنت السفارة للراغبين في المشاركة التواصل مع الجهات المنظمة عبر البريد الالكتروني: [email protected]، وللإطلاع على مزيد من المعلومات حول المعرض يرجى زيارة الموقع الالكتروني:
http://www.alwaanalzohoor.com/


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)