موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
اقتصاد
الميثاق نت -

الأربعاء, 22-ديسمبر-2010
الميثاق نت -
أقرت اللجنة العليا للمناقصات والمزايدات في اليمن في اجتماعها اليوم بصنعاء برئاسة المهندس محمد احمد الجنيد رئيس اللجنة مناقصات مشاريع خدمية وتنموية بتكلفة سبعة مليارات و701 مليون و814 ألف ريال.

وشملت المشاريع التي أقرت اللجنة مناقصاتها مشروع طريق ذمار- الحسينية مقطع سوق الثلوث- بيت البعداني المشرافة بطول 40 كيلو متر بتكلفة 27 مليون و224 ألف و415 دولار بتمويل من الصندوق العربي وتمويل حكومي.

كما شملت مناقصة توريد مستلزمات طبية عامة ومستلزمات القدم السكري بتكلفة مليون و655 ألف و861 دولار و11 مليون و270 ألف ريال، ومناقصة توريد أدوية متنوعة (فيالات، امبولات، اقراص، كبسولات، اشربة، مشتقات دم) بتكلفة اثنين مليون و909 الاف و542 دولار و11 مليون و265 الف ريال لهيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء بتمويل حكومي.

وتضمنت ايضا مناقصة مشروع إعادة تأهيل ميناء الخوبة السمكي بمحافظة الحديدة بتكلفة ثلاثة ملايين و98 الف و906 دولار بتمويل من البنك الدولي ضمن مشروع الأسماك الخامس، ومناقصة الخدمات الاستشارية للاشراف على ميناء الضبة الصناعي بمحافظة حضرموت بتكلفة 301 ألف و745 يورو وتسعة ملايين و940 الف ريال بتمويل حكومي.

ووافقت اللجنة على الأعمال الإضافية لمشروع مبنى المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن بتكلفة 54 مليون و852 الف ريال، وكذا التسوية الودية مع المقاول لمشروع المجمع الحكومي لمديرية الازارق بمحافظة الضالع بتكلفة 58 مليون و810 ألف ريال بتمويل حكومي.

في حين وافقت على القائمة المختصرة للخدمات الاستشارية للاشراف على توسعة مطار الريان الدولي في المكلا، ووافقت على التأهيل المسبق للمقاولين لتنفيذ مشروع إنشاء وتوريد وتركيب واختبار وتشغيل وصيانة مستشفى الحديدة المركزي.

بالاضافة الى موافقة اللجنة على وثيقة مناقصة مشروع طريق عمران- عدن المرحلة الاولى صنعاء- ذمار- بيت الكوماني بطول 2ر97 كيلو متر، ونتائج التحليل لمناقصة الخدمات الاستشارية لمشروع انشاء ميناء صيد الاسماك وايواء قوارب الصيد المرحلة الثانية بمدنية الشحر بمحافظة حضرموت.

وكانت اللجنة العليا للمناقصات قد ناقشت خلال اجتماعها اليوم عدد من المواضيع واتخذت بشأنها القرارات المناسبة طبقا لاحكام القانون.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)