موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
اقتصاد
الميثاق نت - اللقاء التشاوري لكاك بنك - الميثاق نت

الأحد, 10-أكتوبر-2010
الميثاق نت -
يفتتح الدكتور علي محمد مجور، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين بالعاصمة صنعاء أعمال اللقاء الموسع الـ 12 لمدراء فروع ومكاتب بنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك".
وفيما تسعى قيادة البنك مع مدراء فروع ومكاتب البنك في المحافظات والمديريات، من خلال هذا اللقاء الموسع، الاستفادة من المرحلة الماضية، وذلك من خلال تقييم ومناقشة أداء البنك للفترة الماضية من العام الجاري ومدى تطبيق المعايير ومواكبة التطورات العالمية لخدمة وتلبية رغبات وتطلعات العملاء, وكذا مناقشة وإقرار جملة من أهداف البنك خلال العام الجاري انطلاقا من الخطط الإستراتيجية لتطوير أدائه ومواكبة الأساليب الحديثة في الخدمات المصرفية.
أكد نائب الرئيس التنفيذي للبنك رئيس لجنة الإعداد والتقييم رشيد الآنسي أن اللقاء الذي يستمر أربعة أيام سيقف أمام التقرير التقييمي لأداء البنك للفترة المنصرمة من العام الجاري والذي يستند على مجموعة من المعايير الدولية المتعلقة بأداء البنوك .
وأشار إلى أن اللقاء سيركز على تناول الخطوات التي تم انجازها، خاصة ما يتعلق بخطة تطبيق مخرجات مشروع تطوير وتحديث البنك " الهيكلة" على مستوى قطاعات الأعمال المختلفة في البنك.
وأضاف انه سيتم مناقشة عددا من أوراق العمل المتعلقة بتطوير الأداء وتوجهات البنك المستقبلية على ضوء خطته الإستراتيجية ومناقشة الآليات التنفيذية لبرامج التطوير وفقا لمفردات مشروع التطوير والتحديث.
وأكد نائب الرئيس التنفيذي للبنك رئيس لجنة الإعداد والتقييم في البنك، رشيد الآنسي، أهمية اللقاء الموسع لمدراء فروع ومكاتب البنك في تقييم مستوى الأداء, والبحث في أساليب التطور المصرفي ومواكبة المستجدات في الساحة المصرفية محليا و دوليا, والسبل الهادفة الى رفع مقدرة وكفاءة بنك التسليف التعاوني والزراعي على مواجهة التحديات المختلفة, وتفعيل مستوى الأداء الخدماتي لمختلف فروعه.
يذكر أن بنك التسليف التعاوني والزراعي ينظم مثل هذه اللقاءات منذ انطلاقه في القطاع المصرفي كل ستة أشهر لمناقشة أوضاع فروعه ومكاتبه ومستوى أدائها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)