موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الرياضة
الخميس, 14-ديسمبر-2006
الميثاق نت -
تنطلق عصر اليوم منافسات التصفيات التمهيدية لكأس العرب «المجموعة الأولى» التي تستضيفها بلادنا خلال الفترة 14-21 ديسمبر الجاري بمشاركة ثلاثة منتخبات هي «اليمن، جزر القمر، جيبوتي» بينما تعذرت مشاركة المنتخب الفلسطيني الشقيق نظرا لعدم السماح له بمغادرة الأراضي الفلسطينية من قبل سلطات العدو الصهيوني المحتل.
وتفتتح مباريات المجموعة الأولى بإقامة مباراة واحدة في الثالثة والنصف من عصر اليوم على ملعب المريسي بصنعاء والتي تجمع منتخبنا الوطني ومنتخب جزر القمر في مباراة تبدو سهلة لمنتخبنا الذي يتطلع لخطف بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة الأولى لملاقاة بطل المجموعة الثانية التي من المقرر أن تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت وتضم منتخبات «لبنان، السودان، موريتانيا، الصومال» والتي لا زالت الظروف غير مواتية لاقامتها في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها لبنان في الوقت الحالي.
الاجتماع الفني
> عقد أمس بمقر اتحاد كرة القدم الاجتماع الفني بحضور وفد الاتحاد العربي لكرة القدم وإداريي المنتخبات الثلاثة المشاركة وطاقم تحكيم المباراة وفي بداية الاجتماع ألقى الدكتور حميد شيباني أمين عام اتحاد الكرة كلمة رحب فيها بالوفود المشاركة .. متمنيا لهم طيب الإقامة في بلادنا .. مشيرا إلى أن هذه البطولة بداية لاستضافات قادمة.
من جانبه نقل وفد الاتحاد العربي لكرة القدم تحيات الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربي واعتذاره عن عدم حضور افتتاح التصفيات مبديا دعم الاتحاد العربي لنظيره اليمني وتدشين مرحلة جديدة تقوم على أسس من الشراكة والتعاون الثنائي بين الاتحادين.
وخلال الاجتماع تم إعادة النظر في جدول مباريات التصفيات بعد تعذر مشاركة المنتخب الفلسطيني وعلى النحو التالي:
- اليمن* جزر القمر الخميس 14 / 12 / 2006م
- جزر القمر* جيبوتي الاحد 17 / 12 / 2006م
- اليمن* جيبوتي الاربعاء 20 / 12 / 2006م
كما تم التشديد على ضرورة التعاون مع الحكام لانجاح المباريات والالتزام بمبادئ اللعب النظيف والحفاظ على الروح الرياضية.
حضر الاجتماع الفني الاخوة مجدي التيجاني عضو المكتب التنفيذي رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد العربي لكرة القدم ومحمد فودة عضو اللجنة الفنية بالاتحاد العربي مشرف الحكام بالبطولة والكابتن محسن صالح مدرب المنتخب الوطني وجمال يوسف رئيس وفد جيبوتي ورئيس وفد جزر القمر ومدربي جيبوتي وجزر القمر وممثلي الشركة الراعية للبطولة راديو وتلفزيون العرب «ART» التي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل البطولة.
المصدر: الثورة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)