موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت - الشيخ طلال الفهد- الميثاق نت

الخميس, 19-أغسطس-2010
الميثاق نت -

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم تأجيل الاجتماع غير العادي لرؤساء الاتحادات الخليجية الذي سبق ودعا الاتحاد لانعقاده في 20 أغسطس الجاري بالكويت, إلى أجل غير مسمى.

ونقلت صحيفة السياسة الكويتية في عددها الصادر امس عن رئيس الإتحاد الكويتي سمو الشيخ طلال الفهد قوله " نظرا لارتباطات الإخوة رؤساء الاتحادات المشاركين في خليجي 20 باليمن ولما يمثله رمضان من معان وقيم خالدة تستوجب بعض الارتباطات والأنشطة الدينية والاجتماعية وحرصا على توحيد المواقف وتضافر الجهود وإجماع الآراء لإنجاح خليجي 20, فقد قرر مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم تأجيل الاجتماع الذي كان مقررا عقده في الكويت لأصحاب السمو والسعادة الإخوة رؤساء الاتحادات المشاركة في خليجي 20 إلى أجل غير مسمى ".

وأضاف " إن هذا التأجيل جاء على الرغم من أن جميع الترتيبات والإجراءات قد تم اتخاذها لاستضافة رؤساء الاتحادات في بلدهم الثاني الكويت في جو إيماني روحاني بمناسبة هذا الشهر الفضيل ووسط ترحيب من الجميع بهم في الكويت إخوة كراما وضيوفا أعزاء بين إخوانهم أهل الكويت".

وجدد سمو الشيخ طلال الفهد موقف الكويت الثابت والمبدئي الداعم لإقامة دورة كأس خليجي 20 باليمن التزاما وتحقيقا لأمنية أطلقها الشهيد فهد الأحمد الجابر الصباح منذ أكثر من عشرين عاما .

وقال " سنعمل جاهدين وبكل ما نملك لإقامة خليجي 20 على ارض اليمن الشقيق، مؤكدين إصرارنا على مشاركة الكويت في هذا العرس الكروي الخليجي في اليمن".. مشددا أن قرار مشاركة الكويت في خليجي 20 باليمن محسوم ونهائي .

وأختتم رئيس الإتحاد الكويتي تصريحه بالقول " نحن على ثقة من أن اليمن الشقيق أصل العروبة والعراقة وكرم الضيافة العربية الأصيلة قادر على تنظيم وإقامة هذه البطولة بما يليق بسمعتنا الرياضية وتحقيق الأهداف المنشودة من هذا التجمع الكروي الخليجي الأهم على المستوى الإقليمي والعربي".


وعلى صعيد متصل كشفت صحيفة الإتحاد الإماراتية في عددها الصادر اليوم أن الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ألغت الاجتماع غير العادي لرؤساء الاتحادات الخليجية الذي دعا إليه إتحاد الكرة الكويتي, وذلك بسبب اعتذار 5 اتحادات عن عدم الحضور هي الإمارات وعمان واليمن وقطر والعراق مقابل تأكيد ثلاثة اتحادات فقط حضورها هي الكويت والسعودية والبحرين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)