موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 27-يوليو-2010
الميثاق نت/ ريام محمد مخشف -
يحتفي نادي الصقر الرياضي الثقافي بتعز بعد يوم غد الخميس بنجومه أبطال الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى للموسم المنصرم وبطولة كأس الوحدة في نسختها الرابعة بمهرجان تكريمي كرنفالي كبير يحتضنه ملعب الشهداء بتعز.

وقال المشرف العام على الحفل التكريمي زيد النهاري ان إدارة نادي الصقر تستكمل حالياً ترتيباتها وتجهيزاتها النهائية للحفل التكريمي الكبير الذي سيقام بعد غد الخميس على فترتين صباحية ومسائية احتفاءً بالانجاز الكبير الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم للنادي بإحرازه لقب بطولة الدوري للمرة الثانية في تاريخه وتتويجه بطلاً ببطولة كأس الوحدة لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه في الموسم 2009 / 2010 "

وأضاف النهاري "ان برنامج الاحتفال سيبدأ في التاسعة صباحاً وذلك بإقامة الحفل الخطابي والتكريمي في مقر النادي الذي سيتضمن عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والفقرات المتنوعة ثم يتبعه عرض فيلم وثائقي يستعرض مسيرة الفريق الكروي في بطولة الدوري العام وكأس الوحدة".

واشار إلى انه سيتم خلال الاحتفالية تكريم عدد من الشخصيات الرياضية و الاجتماعية والعديد من الإعلاميين الرياضيين والمؤسسات الإعلامية المختلفة بشهادات تقديرية و دروع النادي.

وأكد ان الاحتفال سيشهد افتتاح الملعب الرسمي لنادي الصقر بمواصفات دولية فيما تتضمن فعاليات الاحتفال المسائي التكريم الرسمي للاعبين سيستهل في الثامنة مساء على ساحة ملعب الشهداء بعزف النشيد الوطني ثم كلمة إدارة النادي يلقيها رئيس مجلس الإدارة شوقي أحمد هائل و يعقبها عرض الأوبريت الغنائي الاستعراضي " مغناة الصقر الذي يشارك فيه نحو 200 شاب و شابة والمواهب الصغيرة من طلاب وطالبات مدارس محافظة تعز ".

ولفت النهاري إلى أن إدارة النادي حرصت على عدم تكرار فكرة أو ديكور الحفل التكريمي السابق الذي أقيم في 2006م بمناسبة حصول الفريق على بطولة الدوري لأول مرة في تاريخه حيينها .. موضحاً ان الديكور و كذلك أسلوب تقديم الأوبريت سيكون بشكل مغاير ومتميز بصورة مبتكرة غير مسبوقة على مستوى الأندية الرياضية اليمنية .

كما سيتم في المهرجان التكريمي عرض فيلما وثائقيا عبر شاشات تنصب على جنبات الملعب ، تقدم صورة واسعة عن مشواره الناجح في بطولة الدوري وكأس الوحدة وكذا بداية نادي الصقر المتواضعة حتى تولى رئيسه وراعيه رجل الأعمال المعروف شوقي احمد هايل بالدعم السخي ليحقق الصقر أغلى البطولات في تاريخه للمرة الثانية متمثلا ببطولة الدوري العام لكرة القدم ، وليصبح الصقر مؤسسة رياضية متكاملة ليس لها نسخة مماثلة بين الأندية اليمنية .

ومن المقرر ان تكرم إدارة نادي الصقر لاعبي الفريق الأول بمكافآت مالية مجزية لم يسبق تقديمها على مستوى كل الأندية التي سبق لها الفوز ببطولة الدوري ، حيث رصدت إدارة النادي أكثر من (أربعة وعشرين) مليون ريال يمني ستكرم به فرسان الدوري وأبطال كأس الوحدة لاعبين وجهازفني وإداري الذين أوصلوا الفريق إلى منصة التتويج وزينوا صدر الحالمة تعز خاصة واليمن عامة بالميداليات الذهبية والإنجازات الرائعة.

ويعتبر الصقر حاليا أفضل الفرق اليمنية استقراراً من الناحية المالية بفضل دعم رئيسه الذي ينتمي لأكبر مجموعة ناجحة اقتصادية واستثمارية في اليمن والذي رصد مبالغ مجزية لكل لاعب في كل فوز يحققه الفريق وهو مبلغ كبير يحلم به أي لاعب في أي فريق الأمر الذي تحققه في نهاية المطاف بإحراز الصقر لقب الدوري وكأس الوحدة.

كما وفر للفريق كل الإمكانيات لتحقيق الهدف المنشود وهو إحراز لقب البطولة من حيث التعاقد مع مدرب أجنبي مقتدر من مصر وكذا التعاقد مع أفضل اللاعبين المحترفين الأجانب و المحليين.

ويتميز نادي الصقر عن غيره من الأندية اليمنية بوجود بنية تحتية متكاملة حيث يمتلك ملعب رئيسي لكرة القدم معشب بالعشب الصناعي يتسع لأكثر من خمسه ألاف مشجع بالإضافة إلى ملعب رديف سيتم زراعته بالعشب الطبيعي خلال المرحلة القادمة بالإضافة إلى ملعب خاص لفئة البراعم، كما يوجد لديه صالة مغلقة خاصة بألعاب الظل بالنادي و تستضيف العديد من البطولات و الأنشطة الرياضية التي تقام في المحافظة.

ويمتلك النادي أيضاً العديد من الملاعب المكشوفة و هي ملعب لكرة السلة و ملعب للكرة الطائرة و ملعب لتنس الميدان بالإضافة إلى صالة خاصة بالتأهيل البدني "الجمانيزيوم" و كذلك سكن خاص للاعبي الفريق المحترفين بالإضافة إلى العديد من المشاريع الاستثمارية منها عدد من المحلات التجارية و المتنفسات الترفيهية المتمثلة بالحديقة الخاصة بملاهي الأطفال و الحديقة العامة التي ستكون - طبقاً لموقعه الالكتروني- ملتقى للعائلات الصقراوية و بمثابة متنفس حقيقي و ترفيهي لناد رياضي اجتماعي و نموذجي بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

ويشير الموقع الالكتروني للصقر إلى أن هناك العديد من المشاريع التي تنوى الإدارة القيام بها في المرحلة القادمة أهمها مشروع المسبح الأولمبي و بناء صالة للأفراح بالإضافة إلى عدة مشاريع أخرى.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)