موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الرياضة
الميثاق نت -

الثلاثاء, 27-يوليو-2010
الميثاق نت -
كرم وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العام للكونغ فو حمود عباد، الفائزين الاوائل في بطولة الجمهورية للشباب للكونغ فو التي اختتمت اليوم في صنعاء .

وأكد وزير الشباب والرياضة في حفل اختتام البطولة اهمية البطولة التي ينظمها الاتحاد لفئة الشباب كونها ضمت قاعدة مشاركة واسعة لشباب من مختلف المحافظات وابرزت مواهب وابداعات ستكون رافدا لمستقبل الكونغ فو اليمنية المشرق لتحقيق المزيد من الانجازات العربية والاسيوية والدولية.

واشار الوزير عباد الى ان احتضان اليمن منافسات البطولة العربية الثالثة للكونغ فو في اغسطس المقبل يعد تاكيدا على قدرتها في تنظيم واستضافة فعاليات وبطولات عربية واقليمية بنجاح وتميز.

وفي ختام الحفل سلم وزير الشباب والرياضة ووزير التعليم العالي والبحث العلمي صالح باصرة الفائزين بالمراكز الاولى بالبطولة في لعبة التاولوه الاستعراضية في اساليب السانشوان والنانشوان والعصا ، والثلاثة الاوائل في لعبة الساندا في اوزان 48 ،52، 56 ،60 كجم الكؤوس والميداليات الملونة .

وكانت منافسات البطولة في اوزان الساندا القتالية التي جرت في اختتام البطولة اسفرت عن احراز طارق الحاشدي من تعز المركز الاول في منافسات الوزن 48 كجم تلاه عبدالملك شويل من المحويت وصيفا والحرم سيد نعمان من عدن في المركز الثالث.

وذهب لقب البطولة في الوزن 52 الى اللاعب اسكندر صالح من الامانة ، وحل عبدالجبار صالح من ذمار وصيفا ، واحمد الوادعي من المحويت في المركز الثالث.

واحرز لقب البطولة في الوزن 56 لاعب محافظة عدن امين حمود يليه طه العواضي من الحديدة وصيفا ، فيما جاء المركز الثالث من نصيب اللاعب سعيد الحاج من الامانة.

ونال اللاعب محمد بادي من الامانة لقب البطولة في منافسات الوزن 60 كجم ، بينما ذهب لقب الوصيف الى اللاعب محمد حسين من الحديدة ، والمركز الثالث الى لاعب محافظة تعز محمد ثابت.


* سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)