موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الثروة السمكية تحذر من مخالفة قرار "حظر الجمبري" - صنعاء.. حشد جماهيري كبير مع غزة ولا خطوط حمراء - إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب - بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات - أبو عبيدة: مستعدون لمعركة استنزاف طويلة - وسط تهديد بتشديد الحصار: الجوع.. سلاح ضغط أمريكي على صنعاء - تربويون وأكاديميون لـ"الميثاق": تحصين الجيل الجديد بأهمية الوحدة اليمنية ضرورة قصوى - الوحدة اليمنية خيار شعب ومصير وطن - الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالكريم الرصاص - الأونروا: 600 ألف فلسطيني نزحوا من رفح -
ثقافة
الأربعاء, 14-يوليو-2010
الميثاق نت -   الميثاق نت/ حضرموت - خالد بن عمور -
ناقش الاجتماع الذي رأسه نائب رئيس المكتب التنفيذي لفعاليات تريم عاصمة للثقافة الإسلامية عبدا لله احمد بن دويس والذي ضم اللجان الفنية المختلفة بالمكتب التنفيذي لفعاليات تريم عاصمة للثقافة الإسلامية . ناقش أسباب تعثر فعاليات تريم عاصمة للثقافة الإسلامية. وأكد المجتمعون على ضرورة استمرار فعاليات تريم عاصمة للثقافة الإسلامية.من خلال التأكيد على سرعة استناف الفعاليات واستمرارها .

ونوه المجتمعون على ضرورة حل أي اختلافات أو أي صعوبات تعترض نشاطات الفعاليات. مطالبين اللجنة العليا والجنة الفنية لتريم عاصمة للثقافة الإسلامية بضرورة استمرار فعاليات تريم عاصمة للثقافة الإسلامية وأكد أعضاء المكتب التنفيذي استعدادهم للعمل مع أي شخص ومن أي محافظة من محافظات الجمهورية اليمنية كون كل أبناء اليمن هم أبناء وطن واحد. ولكن بشرط التنسيق والتواصل مع قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وبالوادي والصحراء وبمدينة تريم باعتبارها هي المدينة المعنية بهذه الفعاليات .

وأشار نائب رئيس المكتب التنفيذي لفعاليات تريم عاصمة للثقافة الإسلامية إلى أن مدينة تريم ستشهد مساء يوم الجمعة القادمة تدشين فعاليات الأسبوع الاندونيسي بحفل إنشادي ورقصات من التراث الاندونيسي وعرض فلم وثائقي عن تاريخ انتشار الإسلام في اندونيسيا والتواصل بين مدينة تريم وشرق آسيا في مجال نشر علوم الدين الإسلامي.

ونوه بن دويس نائب رئيس المكتب التنفيذي لفعاليات تريم عاصمة للثقافة الإسلامية في حديثة إمام أعضاء المكتب التنفيذي إلى أن مدينة سيؤن ستشهد إقامة حفله إنشادية ممثلة يوم السبت القادم .
مضيفا إلى أن تلك الفعاليات ستكون تحت رعاية وزارة الثقافة والسفارة الاندونيسية و السلطة المحلية بمحافظة حضرموت .

متمنيا أن تكون فعاليات الأسبوع الاندونيسي متميزة بالتنوع والثراء وتعبر عن الترابط والتواصل مابين الثقافة اليمنية و حضرموت خاصة و اندونيسيا.

واختتم نائب رئيس المكتب التنفيذي لفعاليات تريم عاصمة للثقافة الإسلامية عبدا لله احمد بن دويس حديثة بتقديم الشكر والتقدير لوزارة الثقافة والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت وبالوادي والصحراء على حرصهم على استمرار فعاليات تريم عاصمة للثقافة الإسلامية وعدم تعثرها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "ثقافة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الوحدة لا تتحمل أوزار الموحّدين
أحمد الزبيري

فلسطين ستكون حُرَّة
يحيى الماوري

عالم يقاتل مقاومة..!!!
د. عبد الوهاب الروحاني

الحياة مِرآة كبيرة لأفعالنا
عبد السلام الدباء

شِلّني يادِرَيْوَلْ تِجَمّل !!
عبدالرحمن بجاش

حَبّيت الحديدة وأشتي أعيش فيها
منى صفوان

الوحدة اليمنية: تحديات وآفاق في ذكرى مرور 34 عاماً
عبدالله صالح الحاج

الأفعال والمواقف السياسية حول أحداث غزة
إبراهيم ناصر الجرفي

الجامعات الامريكية !!
د. طه حسين الروحاني

عن (المركزية الأوروبية).. الإنسان (السوبرمان) !!
محمد علي اللوزي

التعليم.. لا إفادة ولا إجادة !!
د. يحيى الخزان

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)