موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الرياضة
الميثاق نت -

الأحد, 11-يوليو-2010
الميثاق نت/ إ ف ب -
تترقب الملايين حول العالم نتيجة المباراة النهائية لمونديال جنوب أفريقيا مساء اليوم بين إسبانيا وهولندا، لحسم الفائز بكأس العالم في المباراة التي ستقام على ملعب سوكر سيتي في جوهانسبورغ.

وإلى جانب المنافسة على الفوز بالكأس تتضمن المباراة أيضا منافسة على لقب هداف البطولة الذي ينحصر حاليا بين المهاجم الإسباني دافيد فيا والهولندي ويسلي شنايدر برصيد خمسة أهداف في البطولة لكل منهما.

ولحق الألماني توماس مولر والأورغوياني دييغو فورلان بفيا وشنايدر وسجل كل منهما هدفا في المباراة التي تغلبت فيها ألمانيا على الأورغواي 3-2 مساء أمس على ملعب "نيسلون مانديلا باي" في بورت أليزابيث لتحديد صاحب المركز الثالث.

ورفع كل من مولر وفورلان رصيده إلى خمسة أهداف وهو الرصيد ذاته لكل من فيا وشنايدر اللذين يملكان فرصة الانفراد بالصدارة والتتويج بلقب الهداف عندما تلتقي إسبانيا مع هولندا اليوم الأحد في المباراة النهائية اليوم.

اللاحقون
أما اللاعبون الذين أحرزوا أربعة أهداف في مباريات البطولة فهم الأرجنتيني غونزالو هيغواين، والسلوفاكي روبرت فيتيك، والألماني ميروسلاف كلوزه.

ويلي هؤلاء اللاعبون الذين أحرزوا ثلاثة أهداف وهم الأورغوياني لويس سواريز، والغاني جيان أسامواه، والأميركي لاندون دونوفان، والبرازيلي لويس فابيانو.

وتطول نسبيا قائمة اللاعبين الذين أحرزوا هدفين في البطولة لتشمل البرازيلي إيلانو وروبينيو، والبرتغالي وتياغو، والنيجيري وكالو أوتشي، والكوري الشمالي لي جونغ سوو، والكوري الجنوبي لي تشونغ يونغ، والأسترالي بريت هولمان، والياباني كيسوكي هوندا، والكاميروني صامويل إيتو، والألماني لوكاس بودولسكي، والأرجنتيني كارلوس تيفيز، والمكسيكي خافيير هرنانديز، والهولندي أريين روبن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)