موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت - نيكولاس مينجوت المتحدث باسم الفيفا خلال المؤتمر الصحفي. تصوير: توماس موكويا //صورة عن رويترز

الإثنين, 28-يونيو-2010
الميثاق نت/ جوهانسبرج (وكالات) - -
قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الاثنين ان إعادة عرض هدف الارجنتين الاول المثير للجدل ضد المكسيك على الشاشات العملاقة أثناء مباراة الفريقين في كأس العالم يوم الاحد كان خطأ.

وأثارت اعادة هدف السبق الذي سجله كارلوس تيفيز من تسلل واضح جدلا واسعا أثناء المباراة وبين الشوطين تراشق احتياطيو الفريقين لفظيا خلف مقاعد الفريق المكسيكي.

وقال نيكولاس مينجوت المتحدث باسم الفيفا في مؤتمر صحفي "لم يكن ينبغي لهذا أن يحدث. يمكن بث لقطات اعادة لكن ليس حين يتعلق الامر بمواقف مثيرة للجدل. سنبحث في هذا الامر وسيتم تشديد القيود في المستقبل."

وأضاف "سارت الامور بطريقة جيدة حتى الآن. ما حدث الليلة الماضية كان خطأ. لا ينبغي أن يحدث مرة أخرى" رافضا الاجابة على العديد من الاسئلة المتعلقة بقرارات خاطئة يتخذها الحكام ورفض الفيفا استخدام تقنية مراقبة خط المرمى.

وفي قرار اخر مشكوك فيه وأثار غضب المشجعين الانجليز يوم الأحد حرمت انجلترا من هدف التعادل في مباراتها ضد المانيا حين تجاوزت تسديدة فرانك لامبارد خط المرمى بمسافة كبيرة.

ويتعرض الفيفا لضغط متزايد للسماح باستخدام تقنية مراقبة خط المرمى أو وضع مساعد اضافي للحكم وراء كل مرمى للمساعدة في مثل هذه المواقف.

وقال المهاجم الاسباني فرناندو توريس ان هناك حاجة لاتخاذ خطوات لايقاف الاخطاء التي يرتكبها الحكام والتي تغير مجرى المباريات.

وقال توريس لاذاعة اسبانية "سئمنا المطالبة بالمساعدة التقنية في مثل هذه المواقف لانها يمكن أن تقرر شيئا مهما مثل الخروج من كأس العالم."

ورفض سيب بلاتر رئيس الفيفا استخدام تقنية مراقبة خط المرمى قائلا انه يرغب أن تمارس كرة القدم بنفس القواعد على جميع المستويات وأن تحتفظ بطبيعتها البشرية.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)