موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
اقتصاد
الميثاق نت - طارق عبدالواسع مدير عام شركة المتحدة للتأمين في اليمن//الميثاق نت

الثلاثاء, 15-يونيو-2010
الميثاق نت -
تصدرت المتحدة للتأمين إحدى شركات مجموعة هائل سعيد أنعم التجارية العملاقة في اليمن المرتبة الأولى من بين شركات التأمين اليمنية بـ45 % في حجم السوق التأميني اليمني في إجمالي التأمينات، وأكثر من 50% في كل من تأمين الحريق والحياة والتأمين البحري بحسب الإحصائية الصادرة عن قسم البحوث والتطوير بالمتحدة للتامين بالتعاون مع الاتحاد اليمني للتأمين لعام 2009.

وقال مدير عام الشركة طارق عبد الواسع هائل في بيان الي وسائل الإعلام اليوم الثلاثاء إن الشركة استطاعت رفع حصتها السوقية من 42% عام 2008 إلى 45% عام 2009 مما يؤكد المسيرة المتميزة والمدروسة التي تنتهجها المتحدة منذ حوالي 30 عاماً، شاكراً كل من كان وراء هذا النجاح.

وأضاف لقد ركزت إدارة المتحدة على مواكبة التطور الحاصل في ميادين صناعة التأمين في العالم لتضمن بذلك تقديم أفضل وأسرع الخدمات التأمينية لتصبح الشركة الأولى والرائدة في سوق التأمين، الأمر الذي انعكس على أدائها وتطوير خدماتها التأمينية وطرحها لمفاهيم متنوعة وجديدة في سوق التأمين وقدرتها على تطوير صناعة التأمين اليمني مما أكسبها ثقة عملائها على الصعيد المحلي والدولي.

جدير بالذكر أن الشركة أعلنت عن توزيع 2% من فائض التامين التكافلي لعملائها وذلك من العام الأول لإنشاء قسم التامين التكافلي في الشركة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)