موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
اقتصاد
الميثاق نت -

الخميس, 03-يونيو-2010
الميثاق نت -
تزامنا مع تدشين البرنامج الوطني لدعم الصناعة الوطنية " صنع في اليمن " قام معالي الدكتور يحيى بين يحيى المتوكل ـ وزير الصناعة والتجارة ومعه كل من الأستاذ / عبد الواسع هائل سعيد ـ رئيس جمعية الصناعيين اليمنيين والأستاذ / عبد الجبار هائل سعيد ـ الرئيس التنفيذي للمجموعة وعدد من المسئولين وقيادات المجموعة صباح الأحد الماضي الموافق 30مايو 2010م بافتتاح مصنع (نوودي) المتخصص في صناعة الشعيرية سريعة التحضير في شركة الصناعات المتنوعة مواد التعبئة بمساحة بناء قدرها 12.500 متر مربع من مساحة الموقع الإجمالية التي تبلغ 48.000 متر مربع حيث صمم المصنع ليستوعب 5 خطوط انتاجية.

وأشار فائز سعيد عبده سعيد مدير عام الشركة في تصريح صحفي قائلا إلى أن افتتاح المصنع الذي يأتي متزامنا مع احتفالات شعبنا اليمني بالذكرى العشرين للوحدة اليمنية المباركة إضافة نوعية في مسيرة للصناعة الوطنية حيث يعد الأول من نوعه في اليمن كما يمثل رافدا مهما للاقتصاد الوطني مضيفا أن افتتاح المصنع يمثل واحدا من المشاريع والتوسعات الجديدة التي قامت بها المجموعة في عدد من شركاتها مؤخرا إنطلاقا من حرصها في المساهمة الفاعلة لتنفيذ البرنامج الإنتخابي لفخامة الأخ الرئيس / علي عبد الله صالح ـ رئيس الجمهورية وتفاعلا مع توجيهاته الحكيمة لزيادة مساهمة القطاع الخاص في التنمية الوطنية ودعوته لمنح المزيد من التسهيلات والتشجيع للاستثمار.

وأكد فائز سعيد أن هذا المصنع النوعي جاء متسقا مع رؤية الشركة ورسالتها الداعية إلى الإبتكار والتجديد النابعين من فهم متطلبات المستهلك ودراستها وتحليلها وتوفير المنتج المثالي الذي يتناسب مع رغبات الجمهور من حيث النوع والنكهة والمذاق بصورة تؤكد أهتمام فريق شركة الصناعات المتنوعة بأدق التفاصيل والإلتزام بمفهوم العميل أولا.

الجدير بالذكر أنه وفي السياق ذاته قام الأخ الوزير ومعه قيادات العمل بمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه بافتتاح التوسعة الجديدة في مصنع البسكويت بالشركة اليمنية للصناعة والتجارة وافتتاح مصنع الزيوت النباتية في الشركة اليمنية لصناعة السمن والصابون.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "اقتصاد"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)