موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الرياضة
الميثاق نت -

الخميس, 13-مايو-2010
الميثاق نت -
حضر رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور اليوم الخميس حفل تكريم الأبطال الحاصلين على المراكز المتقدمة في المشاركات الخارجية خلال النصف الثاني من 2009 والربع الأول من 2010 في مختلف الألعاب الرياضية.

وفي الحفل القى الدكتور مجور كلمة عبر فيها عن سعادته لمشاركة الشباب احتفالهم بالانجازات الرياضية في المحافل الخارجية في مختلف الألعاب، ونقل تحايا فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وتهانيه ومباركته لأبنائه الرياضيين والشباب.

وأكد اهتمام الحكومة بالشباب والرياضة ودعم مختلف الانشطة والبرامج الرياضية والشبابية وتشجيع المبدعين والمبرزين ، مشيدا بدور وزارة الشباب والرياضة في دعم مختلف الانشطة الرياضية وتحقيق الانجازات في المحافل الخارجية، منوها بهذه الانجازات التي تتضاعف باستمرار في وقت قياسي.

واشار رئيس مجلس الوزراء إلى ان هذا الحدث يتزامن مع احتفالات العيد الوطني العشرين للجمهورية اليمنية "22 مايو" ونحن في خضم الاستعدادات والتحضيرات الكبيرة لاستقبال خليجي 20 اواخر العام الجاري، معتبرا أن استضافة اليمن لهذا الحدث الرياضي ستشكل اضافة هامة للرياضة في اليمن وتجعلها قطبا اقليميا هاما في الرياضة.

من جهته قال وزير الشباب والرياضة حمود عباد إن هذا التقليد التكريمي يأتي تقديرا من الحكومة ودعما للمبرزين في مختلف مجالات الرياضة الذين رفعوا علم اليمن عاليا في مختلف المحافل الخارجية، معتبرا الانجازات التي يحققها ابطال الالعاب الرياضية دليلا على ان اليمن مليئة بالأبطال في مختلف المجالات.

ووصف عباد الشباب بالاستثمار الحقيقي وغاية التنمية ، معربا عن التطلع إلى المزيد من الانجازات الخلاقة في مختلف المجالات.

واشار إلى أن الانجازات الرياضية تعد عنصرا مهما في التعريف بالأوطان، مؤكدا ان الرياضة تداخلت مع السياسة والجغرافيا والاقتصاد ومختلف المجالات.
فيما اشادت كلمة المكرمين التي القاها لاعب التايكواندو ساعد القباطي بدعم الحكومة للرياضة والرياضيين ، معتبرا هذا التكريم حافزا للشباب والرياضيين للمزيد من التحقيق الانجازات في مختلف المحافل الرياضية.

وقال القباطي " اصبحت اليمن تتواجد بقوة في مختلف المحافل الرياضية الخارجية"، مثمنا وقوف وزارة الشباب والرياضة والقطاع الخاص ودعمهم للرياضيين والشباب.

وفي ختام الحفل تم تكريم الرياضيين الذي حققوا مراكز متقدمة في المشاركات الخارجية من قبل رئيس مجلس الوزراء ومعه وزراء الشباب والرياضة حمود عباد والثقافة الدكتور محمد المفلحي والسياحة نبيل الفقيه وعدد من المسؤولين .

وشمل التكريم اللاعبين واللاعبات الذين حققوا 200 ميدالية ملونة في المحافل الخارجية في 13 لعبة شملت العاب الجودو ، المصارعة، التايكواندو، الكونغ فو، الشطرنج، كرة الطاولة ، الكاراتيه ، الجمباز ، كرة القدم، التنس ، العاب القوى ، رفع الاثقال، ورياضة المرأة.

تخلل الحفل الذي حضره نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد مطهر ونائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات نبيل شمسان ووكلاء وزارة الشباب والرياضة ورؤساء الاتحادات الرياضية عرض لفيلم وثائقي عن انجازات الابطال المكرمين ولوحة فنية بعنوان "وحدويون" من انتاج الادارة العامة للتسويق بقطاع الرياضة لوزارة الشباب.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)