موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت - هدف في المرمى- الميثاق نت

الجمعة, 30-أبريل-2010
الميثاق نت -
حقق فريق 22 مايو فوزا سهلا على ضيفه شرارة لحج باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة في اطار المجموعة الاولى ضمن لقاءات الجولة الـ 18 والاخيرة من الدوري العام لاندية الدرجة الثانية لكرة القدم .

وبهذا الفوز رفع فريق مايو رصيده الى 26 نقطة في المركز الخامس ، فيما تجمد رصيد فريق الشرارة عند 21 نقطة متراجعا للمركز السابع .

وفي محافظة إب تغلب فريق تعاون بعدان على ضيفه الهابط للدرجة الثالثة فريق تضامن المكلا بهدفين نظيفين ، رافعا التعاون رصيده الى 22 نقطة متقدما للمركز السادس ، بينما ظل فريق التضامن على حاله بنقاطه العشر في المركز الثامن .

ويشهد يوم الاحد المقبل في اختتام لقاءات الجولة الاخيرة من الدوري العام ثمانية لقاءات في اطار المجموعتين بواقع ثلاثة لقاءات ضمن المجموعة الاولى وخمسة ضمن المجموعة الثانية .

ويجمع اول لقاءات المجموعة الاولى المتأهلين للدرجة الاولى المتصدر برصيد43 نقطة فريق حسان ابين، ووصيفه رشيد تعز الذي يمتلك 39 نقطة ، فيما يجمع الثاني فريق تضامن شبوه 34 نقطة في المركز الثالث بضيفه فريق نصر الضالع 26 نقطة في المركز الرابع .

ويستضيف الهابط للدرجة الثالثة متذيل الترتيب بسبع نقاط فريق سمعون في في اللقاء الثالث للمجموعة رفيقه في رحلة الهبوط شباب الزيدية برصيد ثمان نقاط في المركز قبل الاخير .

وفيما حسم حسان والرشيد بطاقتي التاهل لدوري النخبة عن المجموعة الاولى تشهد لقاءات المجموعة الثانية تنافسا قويا بين فرق المقدمة الثلاث لنيل بطاقتي الصعود لدوري الاضواء ، ابرزها لقاء قمة المجموعة الذي يجمع بين المتصدر ب 37 نقطة شعب صنعاء ووصيفه شعب حضرموت بنفس النقاط.

وتكمن اهمية اللقاء الذي سيقام على ملعب الظرافي بصنعاء في انه يجمع بين قطبي المجموعة حيث سيسعى كلاهما الى استخدام كروته المتاحة ليربح اللقاء و خطف نقاط الفوز والظفر بالبطاقة الاولى للتأهل للدرجة الاولى .

وفي المقابل يسعى المنافس الاقرب والاوفر حظا على البطاقة الثانية فريق سيئون ثالث المجموعة ب 35 نقطة الى كسب نتيجة لقائه السهل بضيفه خفيف الظل شباب عمران الهابط للدرجة الثالثة والقابع في المؤخرة بنقاطه الخمس .

ويواجه فريق خنفر أبين 27 نقطة في المركز الرابع ضيفه القادم من الحديدة فريق الاهلي 26 نقطة في المركز الخامس ، في حين يحل الهابط للدرجة الثالثة 26 سبتمبر 18 نقطة في المركز الثامن ضيفا على فريق شمسان 24 نقطة في المركز السادس .

ويجمع آخر لقاءات المجموعة الثانية والدوري بين ثالث الفرق الهابطة للدرجة الثالثة فريق النهضة من اب قبل الاخير ب 11 نقطة وضيفه القادم من وادي حضرموت فريق دوعن 23 نقطة في المركز السابع .

سبا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)