موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت -

الأحد, 25-أبريل-2010
الميثاق نت -
أقر مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم في اليمن اليوم الأحد خطة عمل الاتحاد للعام 2010 وأكد على ضرورة الإسراع في الإعداد لإقامة دوري المحترفين والعمل مع الأندية على استكمال الشروط الاحترافية المطلوبة.

جاء ذلك في اجتماعه الاول الذي عقده المجلس اليوم برئاسة رئيس الاتحاد أحمد صالح العيسي وبحضور نائبي رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس ، والذي نوقش خلاله التقرير المقدم من رئيس الاتحاد والمتضمن خطة عمل الاتحاد للعام 2010م والذي شمل ستة اتجاهات في جانب المسابقات المحلية المحددة بسبع بطولات وفي جانب المنتخبات الوطنية (أول- شباب- ناشئين- براعم) وكذا ما يخص بطولة خليجي 20 ومرحلة الإعداد الفني والتنظيمي في جميع المجالات وجانب الدورات التي سيقيمها الاتحاد والمدعومة من الاتحادين الدولي والآسيوي وما يخص المشاريع الاستراتيجية التي يعمل على تنفيذها الاتحاد.

وا كد المجتمعون على ضرورة السعي لإقامة المدارس الكروية والبدء بأمانة العاصمة ومحافظة عدن ومتابعة ما تم إقراره من ميزانية لإنشاء المدرستين في العام الماضي ولم يتم صرفها، وأن تشمل المرحلة الثانية إقامة مدارس كروية في محافظات تعز/ إب/ أبين/ حضرموت.

فيما أكد رئيس الاتحاد أن المهمة أمام مجلس الإدارة الجديد كبيرة وتحتاج لتكاتف الجميع والحرص على إنجاح المهام والمسئوليات التي ستعمل على إحداث تطور ملموس يخدم الكرة اليمنية.. داعيا الى العمل الجاد بروح فريق واحد يسوده الانسجام لتكون المرحلة القادمة هي الأفضل كونها محاطة بكثير من التفاعل والاهتمام على كافة المستويات على اعتبار أن اليمن على أعتاب استضافة مهمة لبطولة كأس الخليج العربي العشرين.

واستعرض مجلس الاتحاد في الاجتماع سير مباريات الدوري العام لكرة القدم في مراحله الحاسمة، وأقر تكليف أعضاء الاتحاد بمراقبة المباريات المتبقية لما لها من أهمية وكونها تشكل نقطة الحسم في مراكز المقدمة والمؤخرة.

كما تمت مناقشة مسألة النقل التلفزيوني لمباريات الدوري في ظل توجهات الاتحاد الآسيوي وما تقدمت به مؤسسة الإذاعة والتلفزيون من عقد لشراء حقوق النقل للمباريات أعفت فيه نفسها من دفع أي مبالغ مالية إلا في حال إن وجدت، وأقر تحديد مبلغ مليون وخمسمائة ألف ريال لبيع حقوق النقل التلفزيوني لكل مباراة من المباريات المتبقية للدوري المحلي.

وتناول الاجتماع الجانب الإعلامي وتم التأكيد على ضرورة الاعتماد على إعلاميين رياضيين متخصصين في كرة القدم وقادرين على تمثيل وسيلتهم الإعلامية بشكل جيد في البطولات المحلية والخارجية.

وحسب وكالة الأنباء الرسمية(سبأ) فقد شدد الاجتماع على أهمية تشكيل لجان الاتحاد بالطريقة الصحيحة التي تضمن عدم تكرار أي أخطاء سابقة وأن يكون لجانب التخصص دوراً رئيسياً في الاختيار.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)