موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الميثاق نت - معمر الارياني وعبدالرحمن الحسني أثناء مشاهدتهما للمباراة في سقطرى

الأربعاء, 14-أبريل-2010
الميثاق نت/ سقطرى -
قام الأستاذين معمر الارياني وكيل أول وزارة الشباب والرياضة رئيس اتحاد شباب اليمن نائب رئيس مجلس شباب آسيا عبد الرحمن الحسني وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب أمس الثلاثاء بزيارة تفقدية لموقع إنشاء المدينة الرياضية بجزيرة سقطرى التي ستقام على مساحة عشرين ألف متر مربع. وتتألف المدينة الرياضية من الاستاد الرياضي وصالة رياضية مغلقة.

وقام المسؤولون بالزيارة الميدانية إلى الموقع الذي تم اختياره لإقامة المدينة الرياضية تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية ووفق خطط برنامجه الانتخابي، وتم خلال الزيارة مناقشة الجوانب المختلفة لتنفيذ المشروع بأسرع وقت ممكن والتطرق إلى الجوانب الفنية وبحضور مدير عام المديرية ومدير مكتب الشباب بسقطرى سعيد مالك سعيد ورئيس فرع اتحاد شباب اليمن بسقطرى عبد السلام سالم وعدد من المسئولين وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بسقطرى.

وقال معمر الارياني للصحفيين في سقطرى:"أن الأرضية الخاصة بالمدينة الرياضية تم حجزها في وقت سابق وإسقاطها في المخططات... وأن المدينة ستكون بمساحة 400 × 500 متر وان توجيهات فخامة رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح شددت على تجهيز المدينة الرياضية في أسرع وقت ممكن وبأحدث التجهيزات وتأمين كل الاحتياجات اللازمة لأداء وظيفتها في رعاية وتأهيل الشباب والإسهام الفاعل في تنمية إبداعاتهم وعطاءاتهم بما يشغل فراغهم بكل ما هو نافع لهم ومشرف للبلد".

وأكد "أن المرحلة الأولى لإقامة المدينة الرياضية هي استلام الأرض وتسويرها وتجهيز أعمال الفنيين من خلال إعداد التصاميم الخاصة بها".

وأوضح الارياني أن زيارته إلى جزيرة سقطرى مع وفد من الوزارة تأتي لتحويل الأقوال إلى أفعال ومناقشة أوضاع الحركة الشبابية في سقطرى والوقوف على هموم الشباب واحتياجاتهم من خلال اللقاء الذي سيعقده هذه الليلة مع القيادات الشبابية في سقطرى.

وكان الأستاذين الارياني والحسني والوفد المرافق لهما قد شهدا المباراة الختامية لأندية أرخبيل سقطرى والتي جرت بين نادي التضامن ونادي ردفان


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)